بشرى في حفل زفافها

نجمات إخترن فساتين زفاف قصيرة وعصرية أحدثهن الفنانة بشرى

عندليب دندش
23 أغسطس 2024

إختيار العروس لفستان زفاف قصير هو من الخيارات التي راجت جداً وبقوة في السنوات القليلة الماضية ويُعتبر هذا النمط من الفساتين مفعم بالحيوية ويمنح العروس إطلالة مختلفة ومريحة ويناسب جداً عروس الربيع والصيف. وقد شاهدنا قصات فساتين الزفاف القصيرة تعود بقوة على منصات العروض العالمية لفساتين ربيع وصيف 2024 ويبدو أن هذا الإتجاه سيستمر في الـ2025 ولذلك لن يكون مستغرباً أن تلجأ عدد من النجمات إلى مواكبة هذه الصيحة أحدثهن الفنانة بشرى التي احتفلت بزواجها مؤخراً في مطلع أغسطس الحالي وتألقت في حفل الزفاف بفستان زفاف قصير.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي اتجهن إلى هذه الصيحة فاخترن فساتين زفاف قصيرة وعصرية في السنوات الأخيرة:

فستان زفاف قصير للفنانة بشرى

بشرى في حفل زفافها
بشرى في حفل زفافها

إذاً واكبت الفنانة المصرية بشرى صيحة فساتين الزفاف القصيرة البعيدة عن القصات الملكية والكلاسيكية فاختارت فستاناً مختلفاً بتصميم ناعم ناسب الأجواء الصيفية لحفل زفافها في أغسطس 2024 على خالد، ابن زوجة الفنان محمود حميدة. تميز الفستان بأنه قصير يغطيه التول، وجاء من دون أكمام ويصل إلى أعلى الركبة، وأُضيفت إليه حركة ناعمة على شكل تطريزات من الورود ودانتيل زينت كامل الثوب. كما جاءت قصته منفوخة عند التنورة وأظهرت نحافة خصرها.

فستان زفاف نادين تحسين بك

نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف
نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف

وفي يوليو 2024 إحتفلت النجمة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على إياد عيسى، بعد قصة حب جمعتهما في مسلسل "كسر عضم"، وأقامت للمناسبة حفل زفاف رومانسي ودافئ تألقت خلاله بإطلالتين عرائسيتين الأولى جاءت بفستان زفاف كلاسيكي طويل، أما الإطلالة الثانية فتألقت فيها بفستان زفاف ناعم وقصير مكشوف عند الظهر ويغطي التول تنورته القصيرة مع طرحة قصيرة فبدت بغاية الرقي والنعومة.

علا فرحات بفستان زفاف قصير

فستان زفاف علا فرحات الثاني تميز بتنورته القصيرة
فستان زفاف علا فرحات الثاني تميز بتنورته القصيرة

الفاشينيستا الإماراتية ذات الأصول الفلسطينية علا فرحات إحتفلت بزفافها في عام 2018 من رجل الأعمال السعودي غيث العزب،  وتألقت في الحفل بإطلالتين مختلفتين وتميزت الإطلالة الثانية بأنها جاءت بفستان زفاف من  Reem Kachmarتميّز بقصّته غير المتوازية والقصير من الأمام والطويل من الخلف. وزينت الحبيبات البرّاقة الفستان بالكامل فبدت ناعمة وأنيقة.

فستان زفاف غنى غندور

غنى غندور اقامت حفلي زفاف في زيجتها الثانية
غنى غندور اقامت حفلي زفاف في زيجتها الثانية

أما مدونة الموضة غنى غندور فتزوجت في عام 2023 من مصمّم المجوهرات اللبنانيّ جو عون مالك علامة Ace Jewels، بعد قصة حب قوية وأقامت حفلي زفاف الأول كان حفل زفاف مدني في قبرص تألقت فيه بإطلالة عرائسية عصرية وجريئة بعض الشيء تناسب شخصيتها. وبحسب الصور التي نشرتها غنى غندور عبر حسابها على إنستغرام فقد أطلت في المكان الذي عقدت فيه زواجها في قبرص بفستان غير عادي تميز بكونه قصير ومكشوف عند الصدر من دون أكتاف وغير متماثل في الجزء السفلي منه مع تنورتين وجاءت التنورة العيا من التول الأبيض بحجم منفوخ مع الطيات الرفيعة من الأمام والعريضة من الخلف.

الفستان الذي حمل توقيع المصمم إيلي أبو فيصل جاء بلون الأوف وايت مع طرحة قصيرة من التول.

فستان زفاف عروسة تامر نجم

تامر نجم مع زوجته
تامر نجم مع زوجته

أما عروسة الفنان اللبناني نجم برنامج The Voiceتامر نجم فقد أطلت بمناسبة زفافها في 2023 بإطلالة غير مألوفة بفستان زفاف أبيض وقصير. وبحسب الصور التي تم نشرها من مكان الحفل في أستراليا والتي ظهر فيها العروسان مستلقيان على الرصيف وفي أخرى واقفان إلى جانب بعضهما، فقد تألقت العروس بفستان أبيض قصير تزينه وردة كبيرة عند الوسط من الأمام ومفتوح من الأمام عند الصدر مع ياقة عالية.