لقطة لمهيرة عبد العزيز وهي ترقص مع زوجها

3 نجمات إماراتيات عشن قصص حب مميزة تعرفوا على تفاصيلها

عندليب دندش
26 أغسطس 2024

قصص حب مميزة عاشتها ثلاث نجمات إماراتيات بينهن الفنانة أحلام الشامسي التي ما زالت تجدد علاقتها الرومانسية باستمرار بزوجها القطري مبارك الهاجري، وتشارك جوانب من تلك العلاقة مع جمهورها والتي يظهر فيها الكثير من الحب الذي يُظلل علاقتهما بينها الصور التي نشرتها معه في الأسابيع الأخيرة والتي علقت عليها بكلام رومانسي راجية الله أن لا يحرمها منه.

فلنتعرف على قصص الحب للنجمات الإماراتيات التي توجت بالزواج وما زالت تتألق عاطفة وتتوهج حباً مع مرور سنوات كثيرة على الزواج:

قصة حب الفنانة أحلام وزوجها

رومانسية مستمرة بين أحلام وزوجها
رومانسية مستمرة بين أحلام وزوجها

قصة الحب الرومانسية التي تجمع الفنانة أحلام الشامسي بزوجها مبارك الهاجري ما زالت تتوالى فصولها رغم مرور سنوات طوال على زواجهما، وكل أعوامها التي قضتها إلى جانبه كانت مليئة بالحب والإهتمام وتبادل المشاعر أمام الجمهور. فقصة حب الثنائي تعتبر من القصص الإستثنائية إذبدأت بطريقة غريبة وانتهت بالزواج في 19 يونيو من عام 2003 وأثمرت عن ولادة ثلاث أبناء.

اللقاء الأول بين أحلام وزوجها القطري تم في أحد مقاهي مدينة بيروت، حيث التقيا هناك صدفة، وقالت بأن زوجها قال لها أثناء جلوسه معها على نفس الطاولة في المطعم، وبعد إلقاء التحية عليها "تعرفين انت خلقك الله لي، خلقك حقي". وحينها تفاجأت أحلام من كلامه الجريء، وبدأت شرارة الحب بينهما من اللحظة الأولى لتستمر علاقتهما بعد ذلك وتتوج بالزواج في يونيو من عام 2003 من دون أن تنشر حينها أي من صور زفافها واحتفظت بها لمدة 12 عاماً مبررة ذلك بأنها تُفضّل أن تبقى تلك الذكرى خاصة بها وبزوجها، قبل أن تتراجع عن موقفها في عام 2015 وتقوم بنشر بعض من صور الحفل التي تألقت فيه بالفستان الابيض والطرحة المزخرفة.

أحلام علقت على هذه الصورة بالقول ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني
أحلام علقت على هذه الصورة بالقول ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني 

وعلى الرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على زواجهما فإن الفنانة أحلام لا تفوت فرصة من أجل قضاء الإجازات مع زوجها بطريقة رومانسية في أماكن مختلفة في العالم، كما لا تتوانى عن التعبير عن حبها له وتثمين مساندته لها باستمرار في مسيرتها الفنية والتي يحرص في الكثير منها أن يكون خلف الكواليس مشجعاً وداعما لها بينها كان إقدامه على إعطاء زوجته قارورة الماء وهي تغني على المسرح في أحد المهرجانات في المملكة العربية السعودية في صيف 2023. كما لا يفوت الطرفان أي مناسبة من دون الإحتفال بها بطريقة مبتكرة وإستثنائية ورومانسية.

قصة حب رؤى الصبان

قصة الحب بين رؤى الصبان وحمود الفايز ما زالت مستمرة
قصة الحب بين رؤى الصبان وحمود الفايز ما زالت مستمرة

علاقة صداقة بين الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان وزميلها السعودي حمود الفايز تحولت بعد 8 سنوات إلى قصة حب بطريقة لم يتوقعها الثنائي ولا يعرفان كيف حدث ذلك ولماذا، ولكن هذه القصة توجت بالزواج في 15 فبراير من عام 2018 بحفل زفاف ضخم فخم ومميز في فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي، بعد أن كانا عقدا قرانهما في 19 أغسطس من عام 2017. وفي إحدى المقابلات إعترف الفايز بأنه شعر بالخوف عندما صارح رؤى الصبان بمشاعره لأول مرة، ولكن بعدها تسارعت تفاصيل علاقتهما حتى توجت بالزواج في غضون أشهر قليلة.

وعلى عكس الفنانة أحلام تحرص الإعلامية رؤى الصبان وزوجها على إبعاد حياتهما الخاصة عن وسائل الإعلام والأضواء إيمانا منهما بأن الزواج ليس "صفقة" للسوشيال ميديا أو للاستخدام الإعلامي إلا أن ذلك لا يمنع من ظهور بعض جوانب هذه العلاقة الرومانسية في اللفتات القليلة التي ينشرانها على مواقع التواصل الإجتماعي كان آخرها ما كتبه الفايز بمناسبة الذكرى السادسة لزواجهما والتي صادفت في فبراير 2024، فقال في كلام نابع من القلب في تغريدة طويلة تعليقا على صورة له مع زوجته في إنستغرام قائلا:

الذكرى السادسة، منذ ستة أعوام ، بدأت أجمل فصول حياتي. لم أكن أدرك، كيف يمكن للحب، أن يرسم الأحلام على صفحات الواقع.. كل يوم، بجانبك، أتعلم لغة جديدة، حيث الكلمات لا تحتاج إلى صوت، والنظرة تحمل ألف معنى.

الصورة التي نشرها حمود الفايز بمناسبة الذكرى السادسة لزواجهما
الصورة التي نشرها حمود الفايز بمناسبة الذكرى السادسة لزواجهما

معك، تعلمت أن الحب، ليس مجرد مشاعر تتراقص في جوفي، بل هو رؤى، تنير طريقي، تجعل من الحياة رحلة تستحق العيش.

لم يكن لي أن أبصر جمال العالم، لولا أنك انت تجعلين كل لحظة، كأنها حلم يتحقق، وكل يوم، فصل جديد يُكتب بأيدينا.

ست سنوات من السعادة والطمأنينة .. رزقنا الله ومن يقرأ أضعافها، ولا تزال الرحلة في بدايتها، فمع كل فجر، أرى في عينيكِ عالماً، عالماً يمتد بعيداً، حيث ارى اجمل ايامي تركض نحوي.

شكرًا لكِ، لأنكِ في هذه الحياة، أنتِ بوصلتي ورؤيتي، في كل خطوة، في كل لحظة، ادرك انك اكبر نعمة في هذه الدنيا".

قصة حب مهيرة عبد العزيز

عاشت مهيرة عبد العزيز قصة حب مع زوجها قبل الارتباط به
عاشت مهيرة عبد العزيز قصة حب مع زوجها قبل الارتباط به

قصة حب مميزة عاشتها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مع رجل أعمال لبناني يدعى خالد عز الدين لتتوج بالزواج في عام 2010 بعد علاقة عاطفية إستمرت بينهما طويلاً.

وعلى الرغم من أن عبد العزيز لا تحبذ كثيراً نشر صورها الخاصة مع زوجها على إنستغرام على عكس صورها الكثيرة مع ابنتها إلا أن بعض المناسبات جاءت لتكشف عن طبيعة العلاقة الودية التي تجمعها بزوجها بينها على سبيل المثال كان الفيديو الذي نشرته عبر قناتها على يوتيوب في يوليو 2021 والتي جهز فيه زوجها خالد مفاجأة رومانسية لطيفة لها بمناسبة ذكرى زواجهما الـ11. وحرصت مهيرة على توثيق تفاصيل ذلك اليوم الذي تم الإحتفال به في جزيرة "زايا نوراي" في أبو ظبي إذ تم تجهيز فيلا للزوجين وتم تزيينها الفيلا بالورود والبالونات الملونة في أرجاء الغرفة مع باقة كبيرة من الورود الملونة مع قالب كاتو حمل تهنئة بالمناسبة كما تم تزيين حوض الاستحمام بالورود الحمراء، وكتب على الأرض بالورود اسمها واسم زوجها. وظهرت في الفيديو بحالة ذهول وفرح وسعادة من المفاجأة التي لم تكن تتوقعها.

واللافت في مقطع الفيديو كان ما روته مهيرة عن قصة خاصة حصلت لها مع زوجها إذ كشفت أنه كان مثل معظم الأزواج الذين لا يتذكرون المناسبات بشكل دائم، مشيرة حينها إلى أنه قبل 3 سنوات نسي تماما مناسبة عيد زواجهما رغم تلميحاتها وأصرّ على الخروج مع أصدقائه فانتظرت وصوله إلى المطعم واتصلت به وقالت له: "كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد زواجنا"، ثم أغلقت الهاتف. وهنا عاد الزوج مسرعاً الى المنزل ومعه باقة من الورود فأخذتها ورمتها في سلة المهملات، بينما كانت تجهز نفسها للسهر مع أصدقائها، مؤكدة أنه منذ ذلك اليوم، وهو من المستحيل أن ينسى أي مناسبة.

لقطة لمهيرة عبد العزيز وهي ترقص مع زوجها
لقطة لمهيرة عبد العزيز وهي ترقص مع زوجها

ومن اللفتات الرومانسية التي تظهر في علاقة الثنائي أيضاَ إحتفاله له بعيد ميلادها عام 2020 بحضور عدد من الأصدقاء اذ انتشر للثنائي من الاحتفال حينها لقطات رومانسية وهما يرقصان على أغنية "انزل يا جميل في الساحة" لوليد توفيق.