حفل زواج رومانسي لإيمي جاكسون في إيطاليا

حفل زفاف رومانسي للنجمة إيمي جاكسون في إيطاليا.. استمر 3 أيام

عبد الرحمن الحاج
26 أغسطس 2024

انتهى حفل زفاف الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إيمي جاكسون من الممثل والموسيقي البريطاني إد ويستويك، وهو الحفل الذي استمر على مدار ثلاث أيام،  ودعا خلاله الزوجان 220 ضيفًا، حضروا من الولايات المتحدة والهند وأجزاء مختلفة من أوروبا، للانضمام إليهما في الاحتفال الذي أقيم على ساحل أمالفي بإيطاليا.

حفل زفاف إيمي جاكسون

أمالفي تحتضن حفل زفاف إيمي جاكسون

وقالت جاكسون لمجلة بيبول إن المنطقة الخلابة والمناظر الجميلة التي تمتلكها أمالفي كانت "المكان المثالي" لاستضافة حفل زفافهما، مشيرة إلى "رومانسيتها الخالدة وسحرها العتيق".

الزواج المدني بين إد ويستويك وإيمي جاكسون تم خلال حفل مدني صغير في فندق كونوت في لندن في التاسع من أغسطس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Jackson (@iamamyjackson)

كان من بين ضيوف حفل الزفاف الذي أقيم في قلعة روكا التاريخية، الممثلة السابقة لـ Westwick في Gossip Girl كيلي روثرفورد، والعارضة والممثلة ديزي لو، والممثل الكوميدي والممثل جاك وايت هال وشريكته روكسي هورنر، والمنتج السينمائي محمد التركي وقطب مستحضرات التجميل الدكتورة باربرا ستورم.

حفل زواج رومانسي لإيمي جاكسون في إيطاليا

احتفالات زفاف إيمي جاكسون وإد ويستويك استمرت 3 أيام

انطلقت الاحتفالات يوم الجمعة 23 أغسطس، برحلة بحرية عند غروب الشمس على متن قارب موتونافي باتريزيا، وقالت العروس جاكسون: أبحرنا على طول ساحل رافيلو وبوسيتانو وسورينتو ثم رسونا في كابري للغطس في البحر مع غروب الشمس خلف صخور فاراجليوني.

حفل زواج إيمي جاكسون في إيطاليا

تميزت الرحلة البحرية بديكور أزرق وأبيض وموسيقى إيطالية حية، تناول الزوجان وضيوفهما العديد من المشروبات المميزة، كما استمتعوا بقائمة من المأكولات المستوحاة من نابولي تم إعدادها تحت إشراف الشيف سالفاتوري إيازيتا الحائز على نجمة ميشلان من مطعم رير في نابولي، إلى جانب السوشي الطازج الذي أعده فيرو أوماكاسي على متن السفينة.

بدلة العريس إد ويستويك من أرماني

بدلة العريس من أرماني

أرتدى البريطاني ويستويك الذي اشتهر بأداء دور "تشاك باس" في المسلسل التلفزيوني الدرامي Gossip Girl والذي تم تقديمه خلال (2007-2012)، بدلة سهرة من أرماني مع سترة بيضاء وبنطلون أسود، ورافقه خلال الممشى الخاص بحفل الزفاف ابنه الصغير أندرياس البالغ من العمر أربع أعوام.

فستان زفاف إيمي جاكسون من تصميم ألبرتا فيريتي

 

بينما ارتدت العروس فستانا مصمما خصيصا من قبل المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي، التي تعاونت معها جاكسون لسنوات، وكان الفستان مصنوعا من قماش ميكادو خفيف وجيد التهوية، ومثالي لحرارة الصيف الإيطالية،  وشقت طريقها إلى ممر الزفاف برفقة فتيات الائي حملن الزهور على أنغام أغنيتها المفضلة "Nuvole Bianche".

فستان زفاف إيمي جاكسون من تصميم ألبرتا فيريتي

وقالت جاكسون عن إطلالتها: "لقد جعلني الفستان الذي صممته ألبرتا أشعر بأنني أفضل نسخة من نفسي، حيث أستسلم لجانبي الرومانسي اليائس لهذا اليوم، لقد جعلني الحجاب المطرز يدويًا بطول 15 قدما أبكي عندما رأيته لأول مرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ed Westwick (@edwestwick)

إطلالة إيمي جاكسون الثانية

فيما ارتدت  العروس إيمي جاكسون إطلالة ثانية من Pronovias Atelier، خلال حفل الاستقبال وهي الاطلالة المستوحاة من حبها للتصاميم المنحوتة المنسدلة للمصممة الفرنسية مدام جريس.

حفل زفاف إيمي جاكسون وإد ويستويك