من حفل زفاف خديجة معاذ في أندونيسيا

3 نجمات سعوديات ودعن العزوبية في 2024 أحدثهن خديجة معاذ

عندليب دندش
2 سبتمبر 2024

شكّل النصف الأول من عام 2024 نقطة بارزة في حياة عدد من النجمات السعوديات على الصعيد العاطفي إذ دخلت 3 نجمات منهن القفص الذهبي واحتفلن بزفافهن وسط الأهل والأصدقاء أحدثهن الفنانة خديجة معاذ التي اختارت أندونيسيا مكاناً للإحتفال بزفافها. فإليكم تفاصيل حفلات الزفاف الثلاث:

زواج الفنانة السعودية خديجة معاذ

إذاً فاجأت الفنانة الطربية السعودية "خديجة معاذ" جمهورها بخبر دخولها القفص الذهبي بعد أن احتفلت بزفافها في مدينة بالي الإندونيسية في 27 أغسطس، وانتشرت لها بشكل واسع صور ومقاطع فيديو متنوعة من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي كما قامت هي بمشاركة جمهورها بصور متنوعة من إطلالتها الجذابة في يومها الكبير وسط الطبيعة الساحرة، إذ تألقت بفستان زفاف أبيض ناعم تميز بتفاصيله الراقية التي غلب عليها قماش الدانتيل وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة فخمة، ولجأت إلى المكياج ذا الألوان الهادئة وهو المكياج الذي طبقته أنامل الـ ميك اب ارتست السعودية المتميزة "فاطمه الدوسري" مما جعل إطلالتها ساحرة.

احتفلت خديجة معاذ بحفل زفافها في بالي
احتفلت خديجة معاذ بحفل زفافها في بالي

أقيم الحفل الذي حضره عائلة العروسين وأصدقائهما المقربين، في مكان خارجي وسط الطبيعة الخلابة وجهزت خلفية مميزة لقوس الزفاف المزين بالأغصان وبألوان وأنواع متعددة من الورود. واللافت أنه لم يتم الكشف عن هوية العريس الذي لم يظهر في مقاطع الفيديو ولكن تبين أنه يُدعى حسام بحسب الصور للستاند الترحيبي الذي وضعه العروسان للترحيب بضيوف حفل الزفاف.

من حفل زفاف خديجة معاذ في أندونيسيا
من حفل زفاف خديجة معاذ في أندونيسيا

وعلقت خديجة معاذ في أحد مقاطع الفيديو المنتشرة بكلام رومانسي لزوجها أثناء عقد القران فقالت له "اخترتك لأنك شخص جيد "كويس" وستكون أب جيد "كويس".. لأكمل حياتي معك.. أحبك". كما ظهرت السعادة بوضوح على ملامح وجهها في هذا اليوم الكبير في حياتها.

من حفل زفاف خديجة معاذ
من حفل زفاف خديجة معاذ

زفاف الفنانة ريم العلي

الفنانة السعودية ريم العلي، نجمة مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، إحتفلت أيضا بزفافها في النصف الأول من 2024 وتحديدا في شهر أبريل وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها العرائيسية المميزة بدون أن تكشف عن هوية العريس.

ريم العلي بفستان زفافها
ريم العلي بفستان زفافها

وظهرت ريم العلي في الحفل بفستان زفاف أبيض بتصميم فخم، جاء بقصّة مسحوبة وضيقة على القوام قبل أن يتسع في نهايته، وتم إقرانه مع تنورة خلفية بتصميم كلوش كقطعة ثانية أضافت المزيد من الفخامة على الثوب، بينما اتسمت الأكتاف والياقة بتصميم على شكل رقم 7 ثم تنسدل على الكتفين مع أكمام الشيفون المرصعة بالحبيبات اللامعة. كذلك لفتنا قماش الفستان المرصع بالحبيبات اللامعة المزدحمة والمشغولة بطريقة فنية أنيقة.

إختارت مع إطلالتها عقداً ماسياً زينت به عنقها، وحملت باقة ورد بيضاء، وأكملت جمالها بتسريحة شعر مرفوعة مع الطرحة الطويلة المنسدلة بأناقة خلف ظهرها، واتجهت الى المكياج الناعم، لتبدو بإطلالة عرائيسية خاطفة.

زواج سارة مراد

سارة مراد مع عريسها هشام
سارة مراد مع عريسها هشام

من النجمات السعوديات اللواتي دخلن القفص الذهبي في 2024، نذكر أيضاً الإعلامية السعودية سارة مراد التي ودعت العزوبية بعد أن عقدت قرانها على عريسها الذي يُدعى هشام في شهر يناير، في حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام بينها صورة مع زوجها وهما يحملان قالب الحلوى، وكتبت "just married"، كما نشرت مجموعة صور أخرى مع أفراد من عائلتها والأصدقاء، وبدا من خلال الأجواء أن حفل الزفاف كان بسيطا. وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات.

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

وكانت العروس تحدثت سابقا في دردشة مع متابعيها على ستوري بإنستغرام عن بعض المعلومات التي تخص زواجها منها أن عريسها من نفس عمرها، تعرفت عليه بشكل رسمي في عشاء عند صديق مشترك. ورداً على سؤال عن كيفية تغيير فكرتها نحو الزواج قالت إن خطيبها هو من غيّر لها رأيها.

وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لسارة مراد التي سبق أن عاشت تجربة زوجية سابقة أثمرت عن ولادة ابنة لها تُدعى ملك.