Calista Flockhart and Harrison Ford

الحب لا يعترف بالعمر.. مشاهير وقعوا في حب أشخاص أكبر منهم بعقود

عبد الرحمن الحاج
4 سبتمبر 2024

عادة ما تتصدر أخبار العلاقات الرومانسية للمشاهير عناوين الصحف والمجلات الفنية، خاصة عندما يكون هناك فارق كبير في السن، يتجاوز العقد من الزمان، وعلى مر السنوات شاهدنا قصص حب لمشاهير فاجأت الكثيرين بسبب فارق السن الكبير بين الحبيبين، وفي حين لأن معظم هذه العلاقات انتهى بالانفصال إلا أن بعضها كتب له النجاح، على العكس من توقعات الكثيرين، وتحول لزيجات ناجحة ومستقرة للغاية.

أشهر ثنائيات المشاهير الذين وقعوا في الحب بالرغم من فروق السن الكبيرة

آل باتشينو Al Pacino ونور الفلاح Noor Alfallah: 54 عامًا

آل باتشينو Al Pacino ونور الفلاح Noor Alfallah
آل باتشينو Al Pacino ونور الفلاح Noor Alfallah

كشف موقع TMZ الشهير عن أن آل باتشينو، 83 عامًا، وصديقته نور الفلاح، 29 عامًا، قد أنجبا طفل في صيف عام 2023، بعد علاقة رومانسية بدأت قبل عام واحد فقط، الموقع كشف أيضا عن أن أنباء الحمل فاجأت أل باتشينو كثيرا، لأنه لم يعتقد أنه يستطيع الإنجاب في مثل عمره المتقدم، مما جعله يطلب خضوع طفله لاختبار الحامض النووي لإثبات أبوته للطفل، وأظهرت نتائج الاختبار أنه طفله بالفعل، ليصبح ذلك الطفل، هو رابع طفل ينجبه أل باتشينو على مدار حياته.

وفقا لموقع TMZ فإن نور الفلاح تعمل في المجال الفني، وسبق وأن واعدت في الماضي شخصيات شهيرة بخلاف أل باتشينو، من بينهم المغني البريطاني الشهير من فريق رولينج ستونز Rolling Stones، ميك جاغر Mick Jagger.

شير Cher وألكسندر إدواردز Alexander Edwards: 40 عامًا

شير Cher وألكسندر إدواردز Alexander Edwards: 40
شير Cher وألكسندر إدواردز Alexander Edwards

لا تزال علاقة المنتج الموسيقي ألكسندر إدواردز والمغني الأمريكية الشهير شير، مثيرة للجدل إلى حد كبير بالنسبة للكثيرين، بسبب فارق العمر الكبير بينهما، والذي يقدر بأربعين، فشير يقترب عمرها من الثمانين، في حين أن عمر صديقها لا يتجاوز 38 عام، لكن الوقت فقط هو الذي سيخبرنا ما إذا كانت هذه الرومانسية الناشئة ستتحول إلى علاقة طويلة الأمد.

باتريك ستيوارت Patrick Stewart وساني أوزيل Sunny Ozell: 38 عامًا

Patrick Stewart and Sunny Ozell
Patrick Stewart and Sunny Ozell

التقى الممثل الإنجليزي الشهير باتريك ستيوارت بزوجته المستقبلية والموسيقية الأمريكية ساني أوزيل في عام 2008 في مطعم في نيويورك، ووقعا في الحب في وقت لاحق، وجمعت بينهما علاقة رومانسية، بالرغم فارق السن الكبير بينهما والذي يقترب من 40 عام، والمفاجأة هنا، أن علاقتهما انتهت بالزواج في عام 2013، ولا يزالان زوجين حتى يومنا هذا.

فارق السن الكبير بين باتريك ستيوارت، وساني أوزيل، لا يزعجهما على الإطلاق، حتى أنهما اعتادا على المزاح من حين لآخر وإطلاق النكات على فارق السن الكبير بينهما كزوجين.

مادونا Madonna وجوش بوبر Josh Popper: 35 عامًا

Madonna and Josh Popper
Madonna and Josh Popper

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا عن علاقتها الرومانسية بمدرب الملاكمة جوش بوبر والبالغ من العمر 30 عامًا "رسميًا" من خلال منشور لها على الإنستغرام في مارس 2023، لكن قبلها بشهر، ترددت شائعات بأن مادونا والمعروفة بلقب ملكة البوب، تواعد بوبر بعد أن نشر بوبر صور لهما على صفحته على الإنستغرام، وفقا لصحيفة ديلي ميل فإن الثنائي التقيا بعد أن درب بوبر نجل مادونا في صالة الألعاب الرياضية التي يمتلكها بوبر في نيويورك، والمعرفة باسم بريدوينرز Bredwinners.

نيكولاس كيج Nicolas Cage وريكو شيباتا Riko Shibata: 31 عامًا

Nicolas Cage and Riko Shibata
Nicolas Cage and Riko Shibata

تزوج الممثل الشهير نيكولاس كيج، 60 عامًا، من زوجته الخامسة، ريكو شيباتا والبالغة من العمر 29 عامًا، في عام 2021 في احتفال زفاف صغير في لاس فيجاس، وكان الزوجان قد التقيا في العام الذي سبق زفافهما، في اليابان، حيث كانت شيباتا تعيش، ويقال إن كيج تقدم بطلب الزواج منها خلال مكالمة فيدو عبر تطبيق FaceTime وأرسل لها خاتم الزواج عبر خدمة البريد السريع FedEx.

رود ستيوارت Rod Stewart وبيني لانكستر Penny Lancaster: 26 عامًا

Rod Stewart and Penny Lancaster
Rod Stewart and Penny Lancaster

رود ستيوارت، 79 عامًا، وبيني لانكستر البالغة من العمر 53 عامًا متزوجان منذ عام 2007، والتقى الزوجان لأول مرة في عام 1999 ووقعا في الحب، ولكنهما ترددا كثيرا في الإقدام على خطوة الارتباط، وربما يكون ذلك بسبب فارق العمر الكبير بينهما والذي يقترب من 30 عام، ولكنهما تزوجا في النهاية وأنجبا خلال زواجهما طفلين، وجددا عهود زواجهما، في عام 2017، بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما.

أليك Alec Baldwin وهيلاريا بالدوين Hilaria Baldwin: 26 عامًا

Alec and Hilaria Baldwin
Alec and Hilaria Baldwin

أليك وهيلاريا بالدوين زوجان فريدان من نوعهما في هوليوود، ليس فقط لأنهما زوجين يقترب فارق العمر بينهما لثلاثين عام، ولكن بسبب حقيقة أن أحد الزوجين من المشاهير، والآخر كان بعيد كل البعد عن عالم المشاهير، قصة حب الممثل الشهير أليك بالدوين وزوجته هيلاريا، يمكن وصفها بأنها كانت حب من النظرة الأولى حيث التقى الاثنان للمرة الأولى بالمصادفة أثناء تواجدهما في نفس المطعم في نيويورك في عام 2012، ووقتها اقترب أليك من هيلاريا في المطعم وطلب التعرف عليها، وبعدها بأقل من عامين، تقدم بطلب الزواج منها، ولا يزال الاثنين زوجان حتى يومنا هذا، وأنجبا خلال زواجهما 7 أبناء.

كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones ومايكل دوجلاس Michael Douglas: 25 عامًا

Catherine Zeta-Jones and Michael Douglas
Catherine Zeta-Jones and Michael Douglas

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس زوجان مشهوران وناجحان للغاية بالرغم من الفجوة العمرية الكبيرة بينهما والتي تزيد عن العشرين عام، التقى الزوجان للمرة الأولى عام 1998 في مهرجان دوفيل السينمائي وتزوجا بعدها بضع سنوات، وأنجبا خلال زواجهما طفلين، وباستثناء فترة انفصال قصيرة بين الزوجين في عام 2013، كانت العلاقة بين الزوجين ناجحة مستقرة ولا تزال كذلك حتى يومنا هذا.

سام Sam Taylor-Johnson وآرون تايلور جونسون Aaron Taylor-Johnson: 24 عامًا

Sam and Aaron Taylor-Johnson
Sam and Aaron Taylor-Johnson

تحدثت المخرجة السينمائية الشهيرة سام تايلور جونسون، 57 عامًا، منذ فترة عن "الاهتمام غير المريح" بزواجها من الممثل الشهير آرون تايلور جونسون، 34 عامًا، بسبب فارق السن الكبير بينهما. وتحدثت عن ذلك خلال حوار لها مع صحيفة هوليوود ريبورتر، قالت فيه: "هناك أوقات يكون فيها الأمر غير مريح"، مشيرة إلى أنهما "يتجاهلان الأمر" ويركزان على حماية خصوصية حياتهما الشخصية وأسرتهما، التقى الزوجان في موقع تصوير فيلم "Nowhere Boy" في عام 2009، عندما كانت سام تبلغ من العمر 42 عامًا وكان عمر آرون لا يتجاوز 18 عامًا، وتزوجا في عام 2012.

بروس ويليس Bruce Willis وإيما هيمينج Emma Heming: 23 عامًا

Bruce Willis and Emma Heming
Bruce Willis and Emma Heming

التقى الممثل الأمريكي المتقاعد بروس ويليس لأول مرة بزوجته المستقبلية إيما هيمينج، 45 عامًا، في صالة للألعاب الرياضية في عام 2007. وتزوج الاثنان بعد عامين فقط، من لقائهما الأول، ومنذ ذلك الحين، أنجبا ابنتين معًا.

كاليستا فلوكهارت Calista Flockhart وهاريسون فورد Harrison Ford: 22 عامًا

الممثل الشهير هاريسون فورد والممثلة الشهيرة كاليستا فلوكهارت أصبحا ثنائي ناجح منذ أكثر من 20 عامًا، بالرغم من فارق العمر الكبير بينهما والذي يزيد عن العشرين عام، وتزوج الاثنان رسميا في عام 2010، وأصبحا والدين لطفل واحد معا، وهو الطفل الذي كانت فلوكهارت قد تبنته قبل عام من بداية علاقتها بفورد. الزوجان يعيشان حاليا في وايومنغ في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبقيان حياتهما الشخصية بعيدة عن الأضواء. تقول كاليستا فلوكهارت إن الفارق في العمر بينها وبين زوجها "غير مهم" في علاقتهما، وهو بالكاد ملحوظ بالنسبة لها، وقالت عن ذلك في تصريح لها لوسائل الإعلام: "في بعض الأحيان، أجدني أقول لنفسي: واو، أظل أنسى أنه أكبر مني بـ 22 عامًا".