فستان واسع لإطلالة أميرية من رامي العلي

موديلات فساتين خطوبة مطرزة لأناقة راقية من عروض الموضة

لطيفة الحسنية 
5 سبتمبر 2024

هل تبحثين عن أحدث صيحات فساتين خطوبة مطرّزة لمناسبتكِ القادمة؟ أنتِ في المكان المناسب لاختيار إطلالتك من آخر الموديلات والعروض. بين ألوان الباستيل والأزرق الصارخ والبيج والأوف وايت، أنتِ على موعد مع الأناقة والرقي للموسم القادم. تابعي مختاراتنا من آخر العروض واختاري ما يتناسب مع ذوقكِ الراقي من آخر اتجاهات فساتين الخطوبة المطرّزة كي تصلي بأناقتكِ إلى حدود السماء في فخامة لامتناهية.

أحدث موديلات فساتين الخطوبة المطرّزة لإطلالة السلطانة

فستان خطوبة مطرّز بياقة استثنائية لرامي العلي
فستان خطوبة مطرّز بياقة استثنائية لرامي العلي

سافري في رحلة مع الزمن وتألقي كالسلطانة في القصور العريقة،في رحلة  شرقية وتاريخية  مع تصاميم رامي العلي الأخيرة ضمن مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2025.

فستان خطوبةاكمام بوف لافتة من توقيع رامي العلي
فستان خطوبة بأكمام بوف لافتة من توقيع رامي العلي

فقد أطلق المصمم السوري  منذ أيام قليلة باقة إطلالات ملكية أتت بمثابة تحيّة للتقاليد التي كانت سائدة خلال الإمبراطورية العثمانية منذ عقود، حيث عرض أنماطاً مزخرفة ومطرّزة تجسّد التأثيرات الشرقية العريقة في تصاميم مزخرفة ومشبعة بالطبعات والأحجار.

فساتين رامي العلي لشتاء 22025
فساتين رامي العلي لشتاء 2025

فما رأيكِ أن تختاري فستان خطوبتكِ من بين مجموعة ديناميكية من التصاميم تتميّز بظلال راقية تعكس الأجواء الرائعة لقصور إسطنبول؟ فقد تجسدت المدينة التركية من خلال الأنسجة الفاخرة والتفاصيل المعقدة، المشغولة بحرفية من أقمشة الأورجانزا الحريرية والساتان الفاخر، بألوان متناغمة من الأبيض والأوف وايت والذهب الملكي والمعادن التي تحمل معاني العمق والفخامة. 

فستان واسع لإطلالة أميرية من رامي العلي
فستان واسع لإطلالة أميرية من رامي العلي

هذا، وتستحضر الزخارف الرائعة، بما في ذلك الألواح المنقوشة واللمسات الكريستالية المتلألئة، شعورًا بالسحر الخالد والتصميم المبتكر المستوحى من الزخارف العربية الدقيقة والتشابك الزهري النموذجي للإمبراطورية العثمانية.

فستان خطوبة مطرز من رامي العلي
فستان خطوبة مطرز من رامي العلي

أحدث موديلات فساتين خطوبة بطبعات الورود من أسبوع دبي للموضة

الأزرق الكهربائي في عروض  دار Humariff
الأزرق الكهربائي في عروض  دار Humariff

مع انطلاق أسبوع الموضة في دبي الجاري حالياً، والذي يتضمن عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2025، اخترنا إطلالات خطوبة لافتة من دارHumariff، أتت مطرزة ومطبعة بطريقة فخمة وناعمة.

أتت الإطلالة الأولى بقماش المخمل الناعم، مع تطريزات الورود الثلاثية الأبعاد على قصة الصدر السترابلس والمشغولة بتصميم الكورسيه. وأتت الألوان منسجمة بتدرجات الأزرق المضيء بطريقة ساحرة نقلت الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة والتوهج. تجدر الإشارة إلى أنّ المخمل دخل المنافسة من بابها العريض هذا العام ليتسيّد اتجاهات الموضة في الموسم القادم، حيث انطلقت مجموعات أبرز المصممين مشغولة بهذا النمط الراقي.

من عروض  دار Humariff خلال اسبوع الموضة في دبي
من عروض  دار Humariff خلال أسبوع الموضة في دبي

بالنسبة للإطلالة الثانية، اخترناها للعروس التي تفضل الألوان الأحادية كالبيج والأوف وايت، اللونين الترندي هذا العام والعام المقبل. ولم تخلو الإطلالة من التطريزات البارزة التي غمرت الفستان والأكمام بطريقة انسيابية آخاذة.

تجدر الإشارة إلى أنّ أسبوع الموضة في دبي كان قد انطلق في أوائل شهر سبتمبر الحالي ويستمر حتى السابع منه، حيث تستضيف منصته العديد من المواهب الناشئة مقدمة لهم الفرصة لعرض مجموعاتهم على مسرح يحضره مصممون عالميون. وتحتفل إمارة دبي بهذا الحدث العالمي بالموضة والثقافة والإبداع، الذي تم تنظيمه بالشراكة مع حي دبي للتصميم  (D3)، ومجلس الأزياء العربي، بهدف تعزيز البيئة التعاونية الداعمة لنمو صناعة الأزياء في المنطقة.

أحدث موديلات فساتين الخطوبة المطرّزة بألوان الباستيل

إطلالة بقطعتين لهبة الجسمي من عروض صيف 2025
إطلالة بقطعتين لهبة الجسمي من عروض صيف 2025

خلال فعاليات أسبوع الموضة في دبي، قدمت المصممة الإماراتية هبة الجسمي باقة فساتين سهرة ذات خامات راقية وجودة عالية بنمط الهوت كوتور لربيع وصيف 2025، أتت ضمن لوحة ألوان زاهية وفرحة تضمنت الباستيل والألوان المتداخلة بطريقة فنيّة ومتوهجة. وتألقت عارضات الجسمي بفساتين مطرّزة ناعمة تخللها الكاب الناعم المشغول من الشيفون والممتد على الكتفين بطريقة أميرية ناعمة؛ كما حضر القطار الطويل في إطلالات تليق بيوم الخطوبة. هذا، وتضمنت الفساتين تصاميم متنوّعة، فحضرت الموديلات القصيرة والطويلة، والإطلالات بقطعتين وتصميم الكمّ الواحد والخصر المكشوف في مظهر جريء.

من هذه المجموعة، اخترنا فستان خطوبة بلون البنفسجي أتى سترابلس مع تطريزات على قصة الصدر المميّزة. واتخذ الفستان القصة العامودية لعروس بمظهر ناعم ومتألق، مع قطار طويل من الخلف أضفى صورة ظلية فخمة على الطلة.

فستان خطوبة وردي من تصميم هبة الجسمي
فستان خطوبة وردي من تصميم هبة الجسمي

كما اخترنا فستاناً بلون الوردي الناعم مع تطريزات الورود الثلاثية الأبعاد بخامة عالية الجودة.

بالإضافة إلى الفساتين أعلاه، لفتنا فستان خطوبة مشغولاً من التول الفاخر، أتى بألوان الباستيل المتداخلة وتدرجات الأزرق الفيروزي والبنفسجي لإطلالة حيوية تنبض حياة وديناميكية في الصيف القادم.

من عروض هبة الجسمي في اسبوع دبي للموضة
من عروض هبة الجسمي في اسبوع دبي للموضة

هذا، وأنهت المصممة الإماراتية عرضها بإطلاق فستان زفاف فاخر أتى مشغولاً بتصميم الكورسيه الأنيق مع أكمام منفصلة على هيئة قفازات بنمط الفينتج، لمظهر عروس ساحر.