الفستان الأول الذي تألقت به سارة ابي كنعان خلال حفل زفافها

نجمات تألقن بفستاني زفاف في 2024 بينهن نادين تحسين بك

عندليب دندش
6 سبتمبر 2024

موضة إرتداء فستاني زفاف خلال الإحتفال بالزواج بدت مستمرة ولجأت عدد من عرائس 2024 إلى هذه الصيحة المتواصلة بينهن كان مثلاً الفنانة السورية نادين تحسين بيك التي تألقت بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها على الفنان السوري إياد عيسى. فإليكم بعض النجمات اللواتي اخترن هذه الموضة بارتداء فستاني زفاف في 2024:

سارة ابي كنعان بفستاني زفاف

في يونيو 2024 إحتفلتالفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان بزفافها على الفنان وسام فارس حيث أقام الثنائي الحفل في مدينة البترون شمال لبنان وسط أجواء من الفرح والسعادة تألقت خلاله العروس بإطلالتين مختلفتين.

ففي الإطلالة الأولى إختارت  العروس المصمم اللبناني أنطوان القارح لتصميم فستان زفافها الذي يجمع بين الأناقة والبساطة، من قماش الساتان الحريري والخالي من التطريزات، وتميّز بقصّة كورسيه بتفصيلة الكب، مع طرحة من الشيفون الشفاف وقفازات من القماش نفسه وهو ما جعل إطلالتها رومانسية وحالمة تناسبت مع أجواء الحفل على شاطئ البحر. وأكملت إطلالتها بتاج أنيق أخاذ يُشبه طوق الشعر، وقلادة من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس المتلألئ.

الفستان الأول الذي تألقت به سارة ابي كنعان خلال حفل زفافها
الفستان الأول الذي تألقت به سارة ابي كنعان خلال حفل زفافها

أما في في السهرة التي تلت مراسم حفل الزفاف، فتألقت العروس بفستان زفاف تميز بتصميم "وان شولدر" من التول، جاء مطرزاً بالكامل بحِبال الستراس المتلألئة مع تنورة منفوشة. واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها بحركة "ويفي" ناعمة فبدت مختلفة تماما عن الإطلالة الأولى.

سارة ابي كنعان في الإطلالة الثانية لها في حفل الزفاف
سارة ابي كنعان في الإطلالة الثانية لها في حفل الزفاف

الممثلة شيرين أبو العز بفستاني زفاف

في شهر يونيو 2024 إحتفلت الممثلة المصرية شيرين أبو العزّ بزفافها إلى رجل الأعمال محمد صالح حيث أقيم حفل الزفاف في منطقة صيدا اللبنانيّة بحضور العائلة والأصدقاء ومجموعة من الوجوه الفنيّة. تألّقت العروس خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين إذ اختارت في الإطلالة الأولى فستان زفاف حمل توقيع المصمّم صادق ماجد، وتميّز بتصميمه اللافت وبتفاصيله البارزة من القماش البرّاق مع اللؤلؤ والخرز إلى التصميم اللافت جدّاً والذي جاء ضيقا عند الصدر ويتميز بقصة واسعة من الأسفل وطرحة قصيرة. أكملت إطلالتها بتسريحة شعر الكعكة المرفوعة والطرحة والمكياج الترابي القوي فبدت كالأميرات.

الفستان الأول لشيرين ابو العز خلال حفل زفافها
الفستان الأول لشيرين ابو العز خلال حفل زفافها

أما الإطلالة الثانية للعروس خلال حفل الزفاف فجاءت بفستانٍ أبيض مع القفازات الطويلة بقصة ذيل السمكة، وازدان بالأزهار الصغيرة البيضاء والزخارف، واختارت له تسريحة الشعر المفرود مع أكسسوار أبيض بارز على الرأس مما زاد من أنوثتها وجاذبيتها.

الفستان الثاني لشيرين ابو العز خلال الزفاف
الفستان الثاني لشيرين ابو العز خلال الزفاف

نادين تحسين بك بإطلالتين عرائسيتين

فستان الزفاف الاول لنادين تحسين بك
فستان الزفاف الاول لنادين تحسين بك

وفي يوليو 2024 إحتفلت النجمة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على إياد عيسى، بعد قصة حب جمعتهما في مسلسل "كسر عضم"، وأقامت للمناسبة حفل زفاف رومانسي ودافئ تألقت خلاله بإطلالتين عرائسيتين، الأولى جاءت بفستان زفاف كلاسيكي طويل، بتصميم بسيط مع تطريزات دقيقة زادت من فخامته، وبقصة الـ A Line مما أبرز أناقتها. أكملت إطلالتها بتسريحة شعر الويفي والمكياج الناعم الذي زاد من عفويتها.

نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف
نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف

أما الإطلالة الثانية فتألقت فيها بفستان زفاف ناعم وقصير من الساتان الناعم والدانتيل الرقيق، مكشوف عند الظهر ويغطي التول تنورته القصيرة مع طرحة قصيرة فبدت بغاية الرقي والنعومة. واكتفت بتاج الورود الذي أحاط بشعرها لتظهر كالأميرات.

لينا عباس زوجة نجل الأميرة الأردنية عائشة بنت الحسين بفستاني زفاف

زوجة نجل الأميرة الاردنية عائشة بالفستان الابيض خلال حفل زفافها
زوجة نجل الأميرة الاردنية عائشة بالفستان الابيض خلال حفل زفافها

موضة ارتداء فستاني زفاف خلال الإحتفال بالزواج إنسحبت أيضا على العائلة الملكية الأردنية إذ تألقت لينا عباس، زوجة نجل الأميرة عائشة بنت الحسين والسيد زيد سعدالدين جمعة، بفستاني زفاف خلال شهر أغسطس 2024. الإطلالة العرائسية الأولى كانت أنيقة وناعمة جداً بفستان زفاف أبيض بسيط مع أكمام واسعة ومنسدلة إلى الأسفل، وطرحة قصيرة.

العروس لينا عباس بالفستان الأبيض.الثانيjpg
العروس لينا عباس بالفستان الأبيض.الثاني

أما خلال الحفل المسائي فاختارت العروس إطلالة أنيقة ورومانسية، إذ تألقت بفستان زفاف مكشوف الأكتاف مصنوعاً من الدانتيل، وزُين بتطريزات زهرية بارزة. أكملت إطلالتها بطرحة طويلة من التول، وحمل تصميم الفستان توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.