فستان العروس باللون الذهبي البراق

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تحتفل باليوم الأول من زفافها في أثينا وإطلالتها حديث الجمهور!

8 سبتمبر 2024

بعد أن تزوجت مدنياً في شهر أيار/مايو الماضي في لندن، تستعد ملكة جمال لبنان مايا رعيدي لإقامة حفل زفاف ضخم في أثينا. وانتشرت العديد من الصور التي تظهر العروس وهي تتابع بعض التحضيرات الخاصة بحفلها، فماذا ارتدت العروس في حفل ما قبل الزفاف؟ ومن هم الضيوف الذين حضروا هذا الحفل الضخم في اليونان؟ تابعي كل تفاصيل هذا الحفل على موقع "هي"

فستان العروس باللون الذهبي البراق
فستان العروس باللون الذهبي البراق

زواج ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

بعد أن كان لموقع "هي" لقاء حصري مع العروس قبل أشهر للحديث عن حفل زفافها وزواجها من السيد شريف فهمي كاراغولا، ها هي العروس تستعد لإقامة حفل زفاف ضخم في أثينا يضم عدداً كبيراً من الضيوف والمشاهير. وفي إطلالتها خلال اليوم الأول من حفل ما قبل الزواج اختارت العروس فستاناً من تصميم اللبناني جورج حبيقة، واختارت تصميم الفستان الأول باللون الذهبي البراق مع شكل الأكمام المنسدلة وميزت الفتحة الجانبية للفستان بشكل أنيق ما جعلها تبدو بغاية الأناقة والفخامة. واهتم بإطلالة العروس الجمالية كل من خبير التجميل بسام فتوح وتصفيف الشعر جورج مطر.

إطلالة العروس مايا رعيدي من توقيع جورج حبيقة
إطلالة العروس مايا رعيدي من توقيع جورج حبيقة

ديكور كلاسيكي لحفل زفاف مايا رعيدي..وليلة رومانسية في الهواء الطلق

اهتم مصمم الأعراس زياد نصار بكل تفاصيل حفل الزفاف، وقد بدى ديكور الحفل الأول بغاية الكلاسيكية ومزيج من الرومانسية الحالمة التي حملت الضيوف إلى عالم "الحب في الهواء الطلق".

جانب من حفل الزفاف الذي تزين بديكور كلاسيكي
جانب من حفل الزفاف الذي تزين بديكور كلاسيكي

واختار نصار اللونين الأبيض والأزرق لزينة الزفاف، وقد تزينت مفروشات الحفل ذات اللون الأبيض بالورود وكرات ضمة بهذا اللون التي وزعت على جوانب المكان.

هدايا الضيوف تحمل أحرف أسماء العرسان
هدايا الضيوف تحمل أحرف أسماء العرسان

 وقد أطلق على هذه الليلة Love in The Air "حب في الهواء الطلق" وأقيم هذا الحفل على الشاطئ حيث احتفل الضيوف بليلة ملؤها السعادة والحب والرومانسية.

ديكور حفل الزفاف باللونين الأبيض والأزرق
ديكور حفل الزفاف باللونين الأبيض والأزرق

والدة العريس سهام تويني تطل بالأبيض

طغى اللون الأبيض على حفل الزفاف الأول للملكة جمال لبنان مايا رعيدي، من الديكور حتى ملابس الضيوف الذين ارتدوا حصراً هذا اللون. وقد تألقت والدة العريس السيدة سهام تويني بفستان باللون الأبيض، إضافة إلى العديد من الشخصيات الاجتماعية والنجوم الذين حضروا هذا الحفل للإحتفال إلى جانب العروس مايا رعيدي.

والدة العريس سهان تويني إلى جانب المصمم جان لوي صبجي
والدة العريس سهان تويني إلى جانب المصمم جان لوي صبجي

مايا رعيدي تتزوج من شريكها شريف فهمي كاراغولا

بعد الإعلان عن زواجها في لندن خلال شهر مايو تساءل الكثيرون من هو العريس الذي ظلّت هويته بعيداً عن الإعلام. لكن مع انتشار الفيديوهات والصور من زواجهما في لندن، ظهرت هوية العريس الذي يدعى فهمي كاراغولا وهو ابن السيدة سهام تويني زوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

وفي زفافها المدني في لندن قبل أشهر اختارت العروس مايا رعيدي أن ترتدي ما يليق بهذه المناسبة، لذا تأنقت بفستان من تصميم اللبناني العالمي جورج حبيقة. وتصميم الفستان ناعم وأنيق جداً وهو عبارة عن فستان طويل ضيق مطرز بالورود بشكل مميز عند أطراف التنورة مع فتحة جانبية، وأكملت تصميم فستانها ببلايزر ناعمة وقصيرة مطرزة بالخيوط البراقة. والملفت في تصميم الفستان هو القفازات التي أكملت إطلالة العروس بكل أناقة وهي من أكثر الأكسسوارات رواجاً لعروس 2024.

بعد انتشار صور حفل ما قبل الزفاف لملكة جمال لبنان 2018، هل يمكن أن تتوقعي كيف سيكون شكل فستان العروس؟ وبرأيك هل ستعتمد فستاناً كلاسيكياً ناعماً أم ستطل بفستان فخم بعيد عن الأسلوب الفساتين الذي اختارته سابقاً؟