العروس مايا رعيدي وزوجها فهمي شريف كاراغولا

مايا رعيدي عروس ساحرة بفستان من جورج حبيقة وديكور الزفاف خيالي!

9 سبتمبر 2024

بعد أشهر من زواجها المدني في لندن، أقيم مساء أمس حفل زفاف ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي وشريكها فهمي شريف كاراغولا. واحتفل الثنائي بزفافهما وسط أجواء فخمة وساحرة، أما إطلالة العروس فكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأناقتها وجمالها. سنعطيك من موقع "هي" كل التفاصيل من زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي في اليونان بحضور عدد كبير من الضيوف من العالم.

العروس مايا رعيدي وزوجها فهمي شريف كاراغولا
العروس مايا رعيدي وزوجها فهمي شريف كاراغولا

مايا رعيدي عروس ملكة بالفستان الأبيض من جورج حبيقة

بعد أن اختارت فستان زواجها المدني في لندن من دار المصمم اللبناني جورج حبيقة، أطلت العروس ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بفستان أبيض فخم وأنيق للغاية. تألقت العروس بفستان أبيض مطرز بشكل ناعم، وتميز بتصميمه الضيق والتنورة المزدوجة التي يمكم نزعها في أي وقت. وانتقت العروس مايا رعيدي فستاناً مكشوفاً من دون أكمام مع طرحة طويلة مطرزة زادت من فخامة إطلالتها، وأكملت العروس إطلالتها بالمجوهرات الراقية التي أضفى بريقها الماسي لمسة من الفخامة الملكية.

جورج حبيقة يكشف تفاصيل فستان زفاف مايا رعيدي

فستان العروس من تصميم جورج حبيقة
فستان العروس من تصميم جورج حبيقة

ظهرت ملكة جمال لبنان السابقة في الملعب الأولمبي في أثينا مرتدية فستان زفاف فاخر من تصميم جورج حبيقة، وقد تجلت براعة الدار في رؤية نحتية تستحضر أفضل الأحلام والسحر.على غرار أسلوب القرن الثامن عشر، جسدت الصورة الظلية المهيبة شخصية العروس وروعة المشهد، مع الحداثة. وأضفت براعة الحرفيين الحياة على الأقمشة الثمينة التي تضفي الحيوية على المنحنيات من خلال لعبة ماهرة من التباين والحجم.

تنورة من التول المرصعة بالكريستالات والخيوط اللامعة تحيط بالغموض والضوء بفستان يشبه حورية البحر وفستان بدون حمالات مصنوعة من خيوط الحرير غير اللامع في كريب حرير مزدوج. وتمتد استحضارات الطبيعة إلى دقة التطريز بخيوط الحرير الرائعة التي تتكشف بمهارة على الطرحة المتلألئة. وتم تصنيع هذه القطعة الفريدة بعناية فائقة من قبل إحدى عشر حرفيًا، وقد استغرقت 714 ساعة من العمل الدقيق.

مايا رعيدي تختار تسريحة الشعر المرفوع

بما أن العروس مايا رعيدي أقامت زفافها في وجهة سياحية شاطئية، كان لا بد أن تعتمد تسريحة شعر مرفوع يمكن أن تقاوم الطقس الحار. أيضاً اختيار التسريحة يعود إلى شكل الفستان، وبما أن فستان زفاف مايا رعيدي بأكمام مكشوفة طبّق مصفف الشعر جورج مطر تسريحة شعر مرفوع تعطي كل التركيز للفستان. وبعد أن تمت مراسم الزفاف الرسمية واستقبال الضيوف، عادت العروس واعتمدت تسريحة شعر منسدل بعد أن نزعت الطرحة لتتمكن من الاستمتاع والرقص بكل حرية.

تسريحة شعر مايا رعيدي من مصفف الشعر جورج مطر
تسريحة شعر مايا رعيدي من مصفف الشعر جورج مطر

مكياج عروس قوي للملكة مايا رعيدي من خبير التجميل بسام فتوح

نفذّ خبير التجميل اللبناني بسام فتوح مكياج العروس، وقد اختارت العروس لمسة من المكياج القوي الذي أبرز جال عيونها. ولظلال العيون اختار فتوح اللون الزهري لوضعه عند الجفون كي تكون الإطلالة مضاءة بمكياج قوي يبرز ملامح العروس الجميلة. واكتمل مكياج العروس بأحمر الشفاه النيود الذي عكس جمال المكياج ورقيه وهذا ما يطمح له خبير التجميل بسام فتوح عند تطبيق مكياج العروس.

مكياج العروس مايا رعيدي من خبير التجميل بسام فتوح
مكياج العروس مايا رعيدي من خبير التجميل بسام فتوح

ديكور كلاسيكي فاخر لإستقبال 600 ضيف في زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

إطلالة العروس الساحرة والأجواء الفخمة من الزفاف لا تكتمل إلا بديكور خيالي، وهذا ما طبقه منظم الأعراس زياد رفائيل نصار الذي تولى تطبيق الديكور بكل تفاصيله. وفي نظرة على الديكور ستجدين أن اللونين الذهبي والأبيض سيطرا على الزينة من الورود إلى الكراسي وقد استخدم نصار إطار الخشب لزيين مكان الزفاف.

أناقة زينة الزفاف باللونين الأبيض والذهبي
أناقة زينة الزفاف باللونين الأبيض والذهبي

 أما الطاولات فقد تميزت بزينة الورود والشموع التي وضعت بشمعدنات شفافة لإبراز ضوءها بشكل رومانسي. وفي لمسة أخيرة أضاف منسق الزفاف زياد نصار الكرات الكبيرة المصنوعة من العشب الأخضر، وتجدر الإشارة إلى أن القاعة اتسعت لحوالي 60 ضيف وقد أحيا الحفل الفنان عمرو دياب.

زينة الزفاف من تصميم زياد نصار
زينة الزفاف من تصميم زياد نصار