إطلالة أميرية لمايا رعيدي خلال حفل زفافها

نجوم استهلوا سبتمبر 2024 بالإحتفال بالأفراح تتصدرهم زيجة مايا رعيدي

عندليب دندش
10 سبتمبر 2024

أخبار الأفراح ضجت في الوسط الفني في مطلع سبتمبر 2024 إذ أعلن عدد من النجوم عن دخول القفص الذهبي بالزواج أو إعلان الخطوبة والإرتباط بينهم كان زواج ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي في أثينا، وكذلك احتفال الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بعقد قرانه. فإليكم أبرز النجوم الذين عاشوا الأفراح في مطلع سبتمبر:

زواج ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

إطلالة أميرية لمايا رعيدي خلال حفل زفافها
إطلالة أميرية لمايا رعيدي خلال حفل زفافها

بعد قصة حب عمرها سنوات وإعلان الزواج المدني في شهر مايو الماضي، إحتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2018 في مطلع سبتمبر 2024 بزفافها على شريف فهمي كاراغولا، نجل الإعلامية اللبنانية سهام تويني.

مايا رعيدي مع عريسها خلال حفل زفافها
مايا رعيدي مع عريسها خلال حفل زفافها

أقيم حفل الزفاف في العاصمة اليونانية أثينا وتألقت خلاله العروس بفستان زفاف اختارته من المصمم جورج حبيقة، وجاء من دون حمالات مع قصة جذابة أبرزت قوامها الرشيق. أما مكياج العروس فتولاه خبير المكياج بسام فتوح الذي قال إن مايا رعيدي أطلت بمكياج عصري، ويدوم ولا تبطل موضته، ويمكن للعروس أن تستمتع بصور زفافها، ولو بعد عشرين عاماً". وبالنسبة إلى تسريحة الشعر فتم تنفيذها بأنامل مصفف الشعر جورج مطر، الذي اختار لها الكعكة المنخفضة والشعر المشدود من الأمام إلى الخلف مع فرق عند منتصف الشعر.

خطوبة ملكة جمال الكون شينيس بالاسيوس

شينيس بالاسيوس أعلنت خطوبتها
شينيس بالاسيوس أعلنت خطوبتها

ومن عالم الجمال أيضا، فاجأت شينيس بالاسيوس، الفائزة بلقب ملكة جمال الكون2023، الجمهور بإعلان خطوبتها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، إذ نشرت صور رومانسيّة عدة إلى جانب الشاب كارلوس غوميز وعلقت عليها بالقول "وجاء الحب إلينا. العلاقة = فريق".

الفنانة صفاء سلطان تحتفل بخطوبة ابنتها

صفاء سلطان تحتفل بخطوبة ابنتها
صفاء سلطان تحتفل بخطوبة ابنتها

أما الممثلة السورية صفاء سلطان فقد احتفلت في مطلع سبتمبر بخطوبة إبنتها الوحيدة الإعلامية أملي الجزائري التي ارتبطت بلاعب نادي الوحدة في كرة السلة مجد عربشة.

ووثقت الام وابنتها "العروس" الأجواء بمجموعة صور وفيديوهات ظهرت فيها العروس بغاية الجمال، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون البنفسجي ووضعت مكياجا ناعما.

وهنأت الممثلة صفاء سلطان إبنتها بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة، إذ نشرت عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة في "انستغرام" صورة تجمعهما من اجواء المناسبة: وكتبت عليها: "اميرتي نقت اميرها يلي صار جزء كبير من حياتي وصرنا عيلة حلوة، ربي يحميكن ويتمملكن على خير، بحبكن كتير".

يذكر أنأملي هي الإبنة الوحيدة للفنانة صفاء سلطان، من زواجها السابق من الدكتور وسيم ‏نور الدين الجزائري، الذي يشغل منصبًا هامًا في شركة "‏مايكروسوفت" في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفنان محمد التاجي يحتفل بخطوبة إبنه

الفنان محمد التاجي يحتفل بخطوبة ابنه ألمو
الفنان محمد التاجي يحتفل بخطوبة ابنه ألمو

الفنان محمد التاجي عاش أيضا في مطلع سبتمبر 2024 لحظات من الفرح الكبير إذ احتفل بخطوبة ابنه من حفيدة الفنان حمدي أحمد. ونشر محمد التاجي على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من الخطوبة وعلق عليها قائلاً "عقبال عندكم الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجي والآنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان حمدي أحمد رحمة الله عليه الحمد لله". وأضاف "أهي حاجة حلوة حصلت لي عشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللي جابتلي قصور في الشريان التاجي". وتلقى الفنان محمد التاجي، العديد من التهاني التي تمنت للعروسين السعادة في حياتهم القادمة.

عقد قران عيضة المنهالي

الفنان الإماراتي عيضة المنهالي يحتفل بعقد قرانه
الفنان الإماراتي عيضة المنهالي يحتفل بعقد قرانه

ومن أخبار الأفراح الذي عاشها الوسط الفني في مطلع سبتمبر 2024 كان انتشار خبر عقد قران الفنان الإماراتي عيضة المنهالي إذ توجه عدد من النجوم وزملائه الإماراتيين بتهنئته بينهم كان الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي نشر عبر صفحته في منصة إكس (تويتر سابقا)، صورة لمواطنة عيضة المنهالي أرفقها بتعليق كتب فيه "أبارك للصديق الفنان الكبير عيضة المنهالي زواجه الميمون، ونسأل الله أن يتمم عليهم بالخير والسعادة وراحة البال يا رب العرش العظيم".

ومن بين النجوم الذين توجهوا بالتهنئة لـ عيضة فايز السعيد الذي كتب له على إنستقرام: "ألف ألف ألف مبروك، منك المال و منها العيال بكرك ولد يا معرس".