عروس سعودية متألقة بفستان من سعيد قبيسي

فساتين خيالية لعرائس سعوديات بأناقة تسلب الأنفاس

11 سبتمبر 2024

يعرف عن العروس السعودية أنها الأكثر أناقة، فهي تتابع كل صيحات الموضة وتختار أفخم وأجدد فساتين الزفاف من تصاميم عربية وعالمية. وبما أننا نعيش أجواء الإحتفال باليوم الوطني السعودي خلال شهر سبتمبر فسنعرض لك من موقع "هي" أجمل عرائس سعوديات بفساتين زفاف فخمة وغير تقليدية تألقن بها في يومهن الكبير، وحتماً ستشاهدين تصاميم فساتين زفاف مميزة يمكن أن تستوحي منها انت تصميم فستانك، فما رأيك بهذه التصاميم الخيالية لفساتين زفاف عرائس سعوديات؟

فستان زفاف فخم لعروس سعودية من تصميم رامي قاضي
فستان زفاف فخم لعروس سعودية من تصميم رامي قاضي

عرائس سعوديات بتصاميم فساتين فخمة من رامي قاضي

العرائس السعوديات أنيقات جداً والدليل أن فساتين زفاف تحتوي على تفاصيل فخمة تبرز جمالهن، وهذا ما يظهر واضحاً من خلال اللقطات الخاصة بفساتين زفافهن. وهذه الصورة لعروس سعودية ترتدي فستان زفاف من المصمم اللبناني رامي قاضي خير دليل على أناقتهن، والفستان فخم للغاية بتفاصيل وتطريزات براقة والمميز في إطلالتها الطرحة الطويلة التي أضفت لمسة من الفخامة والجمال على إطلالة العروس فإن كنت من محبي الإطلالات الفخمة التي تتزين بطرحة طويلة يمكن أن تستوحي إطلالتك من هذه العروس.

عروس متألقة بفستان من رامي قاضي
عروس متألقة بفستان من رامي قاضي

عروس سعودية بفستان زفاف ذهبي فخم

لفتتنا فخامة إطلالة هذه العروس السعودية التي يبدو أنها تعشق تطريزات الورود، حيث اختارت فستان زفاف أنيق من تصميم دار توماجان كوتور. تزين الفستان بخيوط براقة وأحجار لامعة ميزت الفستان واكتملت إطلالة هذه العروس السعودية بتطريزات الورود خاصة عند جانبي الطرحة الطويلة التي منحت العروس إطلالة ملكية رومانسية فخمة.

يفستان زفاف فخم من توماجان كوتور لعروس سعودية

زفاف فخم وعروس ساحرة بتصميم من دار مايكل سينكو

كل تفاصيل هذا الزفاف خيالية ومن الأحلام، من ديكور الحفل والقاعة حتى الزينة والورود. إذاً يجب أن يكون فستان الزفاف خيالياً يتماشى مع أجواء الزفاف، واختارت هذه العروس السعودية الساحرة فستاناً بتصميم "السيرين" أو الحورية من دار المصمم العالمي مايكل سينكو. وتميز الفستان بتصميمه الفخم المطرز والطرحة الطويلة فبدت العروس بغاية الفخامة والتألق.

عروس سعودية بفستان فخم من سعيد قبيسي

العروس السعودية عنوان للأناقة والتميز وهذه العروس السعودية اختارت من تصاميم سعيد قبيسي، الفستان مميز بلونه الزهري الناعم مع تفاصيل وتطريزات زادت من جمال الفستان. والمميز في التصميم الذيل الموصول بالفستان بشكل تدريجي زاد من تميز العروس وأناقتها.

عروس سعودية متألقة بفستان من سعيد قبيسي
عروس سعودية متألقة بفستان من سعيد قبيسي

الأناقة والتميز عنوان إطلالة هذه العروس السعودية

تألقت هذه العروس السعودية بفستان أنيق من دار المصمم السعودي محمد آشي ASHI Studio، واختارت قصة A Line لفستانها. وزعت التطريزات الناعمة بالأحجار البراقة على تصميم الفستان بدون أكمام، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة أعطتها الكثير من الأناقة والفخامة التي تتميز بها العروس السعودية.

عروس سعودية بفستان من آشي ستوديو
عروس سعودية بفستان من آشي ستوديو

عروس سعودية متألقة بفستان من شانيل

فستان زفاف لعروس سعودية من دار شانيل
فستان زفاف لعروس سعودية من دار شانيل

اختارت هذه العروس السعودية أن تطل بفستان من دار عالمي حمل توقيع دار CHANEL العريق، وتميز الفستان بالقصة المنفوشة، وزينت الصدر تطريزات الورود الناعمة، وأكملت العروس إطلالتها بمجوهرات فخمة ومسكة عروس تليق بالورود المطرزة على الفستان.