عروس زياد نكد مشبعة بتطريزات الورود

باقة فساتين زفاف فخمة ننصحكِ بها لموضة خريف 2024

لطيفة الحسنية 
13 سبتمبر 2024

نضع بين يديكِ أجمل فساتين زفاف فخمة لموضة خريف 2024، كي تختاري إطلالة عروس تعزّز من جاذبيتك وسحر حضورك في يومكِ الكبير. بين التصاميم الناعمة وتلك المطرّزة والمشبعة بالأحجار وحبيبات الكريستال، نعدكِ بفساتين زفاف ساحرة للموسم القادم. من إلهام الطبيعة إلى طبعات الورود وأقمشة الدانتيل والتول والشيفون وكريب الجورجيت، ستعانق العروس خطواتها هذا الموسم بحب وفرح، حيث ستجمع بين الرقة والقوة، بين الماضي والمستقبل، وبين الأناقة والنعومة، في قالب من العشق والخيال.

بتلات الأحلام في فساتين زفاف بندي برق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BENDY BARK (@bendybark)

ما رأيكِ بهذه الإطلالة الفخمة من تصميم بندي برق؟  اخترناها من مجموعة الزفاف اسمPétales de Rêve   (بتلات الأحلام) وهي مناسبة لكل عروس تبحث عن التغيير والستايل المتجدد والمختلف. فقد استوحى المصمم اللبناني فساتين الزفاف لخريف 2024 من الطبيعة إنّما أطلقها بصورة مغايرة، حيث قد يرى البعض أن تصميم فستان ما مستوحى من الأزهار أو اللوحات الطبيعية، أما البعض الآخر قد يراه بمنظورٍ مغاير. وعمل برق على إدخال الطبيعة بعناصرها كافة، كالأزهار التي برزت بصورة مبتكرة واستثنائية، حيث ترجمها بتطريزاتٍ غريبة ومتنوعة. أما الأقمشة المستعملة، فتنوّعت بين الدانتيل والتفتا والتول المطرّز، حيث جاءت القطع مطرّزة بالكامل بحبات الكريستال واللؤلؤ؛ كما تميّزت الفساتين بلون الأوف وايت المطرّز بالفضي والأوف وايت الذي يتداخل معه لون البيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BENDY BARK (@bendybark)

وهكذا، ستطلّ عروس بندي برق في أواخر عام 2024 بمظهر أثيري يعانق التاريخ والعصر،  في قالب رومانسي وحالم يجسّد قصة حب خالدة. ويعد المصمّم اللبناني عروس العام باحتفالية خاصة معزّزة بأجواء الفرح، كي تستقبل رحلتها الأبدية بوميض الكريستال وحبيبات الشواروفسكي المتداخلة بأقمشة التفتا والحرير الفخمة.

عروس المصمم اللبناني بندي برق
عروس المصمم اللبناني بندي برق

ستسرح العروس القادمة على ممرّها الأبدي، وتستشرف مستقبلها المشّع في أجواء رومانسية فخمة لتسحر الناظر بقوام مشدود بالكورسيه وياقة ملكية وتطريز فاخر يعزّز مظهرها الساحر.

فعروس الموسم على موعد مع  الأناقة، حيث ستعانق خطواتها القادمة بحب وفرح، وتجمع بين الرقة والقوة، بين الماضي والمستقبل، وبين الأناقة والنعومة، في قالب من العشق والخيال.

فساتين زفاف فخمة يتخللها الكورسيه من دار أمسالي

إطلالة عروس أثيرية بالدانتيل والكورسيه من دار أمسالي
إطلالة عروس أثيرية بالدانتيل والكورسيه من دار أمسالي

عندما نذكر دار أمسالي، ينعكس نجاحها تلقائياً كاسم رائد بتصميم فساتين الزفاف الأثيرية والعصرية.  فرغم مرورعقود على تأسيس الدار، لا تزال جمالياتها الراقية والحديثة حاضرة في مجموعاتها المتنوعة. خلال أسبوع نيويورك العرائسي الماضي، انطلقت مجموعة أمسالي بتصاميم ساحرة مشبّعة بالتطريزات والورود، وأتت مشغولة بأقمشة فاخرة تخللها الدانتيل والتول والشيفون، فضلاً عن كريب الجورجيت. كما تضمنت التصاميم الأقواس الكبيرة والفيونكات المميّزة، التي أضافت قيمة استثنائية لبصمة الدار. من هذه المجموعة، لفتتنا إطلالة بتصميم الكورسيه مع قماش الدانتيل لإطلالة عروس أثيرية وخالدة.

فستان زفاف بقصة الحورية من دار أمسالي
فستان زفاف بقصة الحورية من دار أمسالي

كما لفتتنا إطلالة أخرى من الدار نفسها، أتت سترابلس بقصة الحورية مع أكمام على شكل قفازات مشغولة من الشيفون الشفاف مع أربطة نقلت مظهر العروس إلى مستويات عالية من الأناقة.

فخامة الدانتيل في فساتين زفاف زياد نكد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Nakad (@ziadnakad)

تتميّز إطلالة الزفاف أعلاه بفخامة الدانتيل والتطريزات الراقية التي منحتها جمالية خاصة، حيث يجمع التصميم بين الأناقة والبساطة في نفس الوقت، مما يخلق مظهر عروس حالماً ومثالياً ومميّزاً. فقد ساهمت تطريزات الزهور اليدوية والدقيقة بإبراز تفاصيل الفستان الفنيّة بشكل رائع، حيث ازدانت القبّة العالية بالتطريزات الفخمة لتمتد على منطقة الصدر كرسمة فنيّة عزّزت من أناقة الطلّة.

عروس زياد نكد
عروس زياد نكد

في ذوق درامتيكي خالد وتفاصيل أنثوية مشبّعة بالفخامة، يروي زياد نكد قصة العروس الأميرية لخريف وشتاء 2024-25. فتطلّ أميرة المواسم واثقة وقويّة، ومزدانة بتصاميم جذابة وأقمشة فاخرة، تحتضنها الورود المتفتحة والتطريزات المشغولة بدقة، على أيادٍ تمتهن الحرفية من بابها الواسع من قلب مشغله الخاص.

عروس زياد نكد مشبعة بتطريزات الورود
عروس زياد نكد مشبعة بتطريزات الورود

خلال حديث خاص  إلى "هي"، لفت زياد نكد إلى أنّه استخدم في مجموعته الأخيرة أقمشة فاخرة كي تضفي لمسة من الأناقة والرقي على كل إطلالة،  وقال: "اعتمدت بشكل رئيسي على الدانتيل الرقيق والتول والساتان، مع لمسات من التطريزات اليدوية والأحجار البراقة".  وأضاف، "استوحيت  المجموعة من الجمال الطبيعي للأزهار والبساتين، وأتت مستلهمة من الرومانسية والأناقة الخالدة، حيث يعكس كل تصميم قصة خاصة متجسّدة من خلال العناية بالتفاصيل الدقيقة في كل قطعة".