أسيل عمران بفستان زفاف من دون اكتاف

نجمات سعوديات تألقن بفساتين الزفاف في السنوات الأخيرة.. شاهدوا إطلالاتهن

عندليب دندش
15 سبتمبر 2024

إطلالات بيضاء تميزت بها عدد من النجمات السعوديات في السنوات الأخيرة خلال الإحتفال بزفافهن سواء بمراسم ضيقة تقتصر على الأهل والأصدقاء أو من خلال الحفلات الضخمة التي شغلت الرأي العام، إلا أن الممثلة السعودية أسيل عمران شذّت عن القاعدة في عام 2019 عندما ظهرت على الجمهور بإطلالة بيضاء ليس احتفالاً بزواجها إنما خلال جلسة تصوير لصالح مجلة.

فما رأيكم بأن نقوم بجولة على على إطلالات النجمات السعوديات بالفستان الأبيض خلال السنوات الأخيرة؟

الفنانة السعودية خديجة معاذ بالفستان الأبيض

من حفل زفاف خديجة معاذ في أندونيسيا
من حفل زفاف خديجة معاذ في أندونيسيا

فاجأت الفنانة الطربية السعودية "خديجة معاذ" جمهورها مؤخراً في أغسطس 2024 بخبر دخولها القفص الذهبي بعد أن احتفلت بزفافها في مدينة بالي الإندونيسية. وانتشرت للفناننة بشكل واسع صور ومقاطع فيديو متنوعة من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي كما قامت هي بمشاركة جمهورها بصور متنوعة من إطلالتها الجذابة في يومها الكبير وسط الطبيعة الساحرة، إذ تألقت بفستان زفاف أبيض ناعم تميز بتفاصيله الراقية التي غلب عليها قماش الدانتيل وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة فخمة، ولجأت إلى المكياج ذا الألوان الهادئة وهو المكياج الذي طبقته أنامل الـ ميك اب ارتست السعودية المتميزة "فاطمه الدوسري" مما جعل إطلالتها ساحرة.

الفنانة السعودية ريم العلي بالفستان الأبيض

ريم العلي بفستان زفافها
ريم العلي بفستان زفافها

الفنانة السعودية ريم العلي، نجمة مسلسل "الشرار" إحتفلت أيضا بزفافها فيأبريل 2024 وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها العرائيسية المميزة بدون أن تكشف عن هوية العريس.وظهرت ريم العلي في الحفل بفستان زفاف أبيض بتصميم فخم، جاء بقصّة مسحوبة وضيقة على القوام قبل أن يتسع في نهايته، وتم إقرانه مع تنورة خلفية بتصميم كلوش كقطعة ثانية أضافت المزيد من الفخامة على الثوب، بينما اتسمت الأكتاف والياقة بتصميم على شكل رقم 7 ثم تنسدل على الكتفين مع أكمام الشيفون المرصعة بالحبيبات اللامعة. كذلك لفتنا قماش الفستان المرصع بالحبيبات اللامعة المزدحمة والمشغولة بطريقة فنية أنيقة.

إختارت مع إطلالتها عقداً ماسياً زينت به عنقها، وحملت باقة ورد بيضاء، وأكملت جمالها بتسريحة شعر مرفوعة مع الطرحة الطويلة المنسدلة بأناقة خلف ظهرها، واتجهت الى المكياج الناعم، لتبدو بإطلالة عرائيسية خاطفة.

الفنانة العنود سعود بفستان الزفاف

العنود سعود بفستان زفافها
العنود سعود بفستان زفافها

أما عام 2023 فشهد على زواج الفنانة السعودية العنود سعود التي تزوجت من المنتج المصري أحمد علي، وأقامت للمناسبة حفل زفافتألقت خلاله بفستان زفاف ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون. وخضعت العروس لجلسة تصوير خاصة مع عريسها احتفالا بالمناسبة بدت لقطاتها بغاية الرومانسية والحب خصوصا بفستانها المميز. وعلقت على تلك الصور التي جاءت باللونين الأبيض والأسود: "أنت لي وأنا لك".

الإعلامية سارة مراد بالفستان الأبيض

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

وفي شهر يناير 2024 دخلت الإعلامية السعودية سارة مراد القفص الذهبي بعد أن تزوجت من عريسها الذي يُدعى هشام وأقامت للمناسبة حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية.

فستان زفاف مروة سالم

الفنانة مروة سالم بفستان الزفاف
الفنانة مروة سالم بفستان الزفاف

أما الفنانةالسعوديةمروهسالمالتي تزوجت في عام 2018 من الكاتب والناقد محمد سلامة فتألقت في يوم فرحها بفستان زفاف أنيق ملكي ورقيق من تصميم يحيىالبشري وجاء مع ياقة مرتفعة وتفاصيل رائعة يشبه في جزء من تصميمه الفستان الذي ارتدته الأميرة كيت ميدلتون في يوم زفافها وجاء مع طرحة زفاف طويلة فبدت ساحرة في إطلالتها العرائسية. يُشار إلى أن مروة سالم إنفصلت عن زوجها في عام 2022.

أسيل عمران بفستان الزفاف

أسيل عمران بفستان زفاف من دون اكتاف
أسيل عمران بفستان زفاف من دون اكتاف

وفي عام 2019 فاجأت الفنانة أسيل عمران الجمهور عندما أطلت بفستان زفاف على مجلة "هاربربازارآرابيا"،وظهرتفيهاالنجمةالسعوديةبإطلالةعرائسيةراقيةوناعمة حتى ظن الجمهور أن أسيل تزوجت. ولكن تبين لاحقاً أن الفنانة خضعت لجلسة تصوير لصالح المجلة.

العنود الحربي بفستان الزفاف

العنود الحربي بفستان الزفاف
العنود الحربي بفستان الزفاف

بدورها أطلت الفنانة الإعلاميةالخليجيةالعنودالحربيخلال حفل زفافها في عام 2017، بفستاني زفاف، حمل الأول توقيعمصممةالأزياءهمسةالصوفي، وهو فستان ملكي جذاب تمتعبالتطريزالفاخروأكملت العروس أناقته بتاج ملكيعلىرأسها. أماإطلالتها الثانية فجاءت بفستان تميز بتصميمه البسيط والأنيق والناعم مع ارتدائها لتاجأنيقوجذاب.