سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها

ثنائيات فنية عاشت أجواء رومانسية في الأيام الأخيرة بينها 3 إحتفالات بذكرى زواج

عندليب دندش
16 سبتمبر 2024

بين إحتفالات بذكرى زواج وتعبير عن حالات الحب التي يمرون بها، عاش عدد من النجوم في الأيام الأخيرة أجواء رومانسية بامتياز تم ترجمتها من خلال منشورات وصور تشاركوها مع الجمهور وكشفت عن طبيعة الإحتفالات وأمكنتها ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور كان بينها إحتفال الفنانة الأردنية ديانا كرزون بعيد زواجها.

فإليكم أبرز الثنائيات التي عاشت أجواء رومانسية في الأيام الأخيرة:

ديانا كرزون ومعاذ العمري يحتفلان بذكرى زواجهما

معاذ العمري نشر عدة صور رومانسية بمناسبة ذكرى زواجه بديانا كرزون
معاذ العمري نشر عدة صور رومانسية بمناسبة ذكرى زواجه بديانا كرزون

خيمت أجواء الحب والرومانسية على العلاقة التي تجمع بين الفنانة الأردنية وزوجها الإعلامي معاذ العمري إذ احتفلا منذ يومين بالذكرى الرابعة لزواجهما، الذي يصادف 14 سبتمبر 2024.

ونشر معاذ عبر حسابه على إنستغرام صوراً من مكان الإحتفال الذي جمعهما والذي ظهر رومانسيا بامتياز حيث تم تزيينه بالورود والشموع، وعلق على تلك الصور بالقول "ديانا حبيبتي أنتِ مش بس شريكة حياة ورفيقة درب.. أنتِ الحياة وضحكتها أنتِ راحة البال.. أنتِ رزق نقي من الله أشكر ربي عليه بكل لحظة.. ديانا حبيبتي أنتِ الكوكب الذي استنير به.. يوم زواجنا هو أجمل أيام العمر يا كل العمر.. 4 years ❤️ 14-9-2024 #

بدورها أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مشاعر الصدمة والفرح والخجل التي خالجتها بعد أن فاجأها زوجها الإعلامي بهذا الإحتفال قائلة إنها "أحلى مفاجأة في حياتي.. أنا جداً مبسوطة وسعيدة". بدوره قال معاذ إنه يحاول أن يحقق لها كل ما تستحقه من حب وفرح وسعادة مشيراً إلى أن كل نفس يتنفسه نحوها يأتي من القلب.

إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني يحتفلان بذكرى زواجهما

حمدي مرغني عايد زوجته بذكرى زواجهما بطريقة خاصة
حمدي مرغني عايد زوجته بذكرى زواجهما بطريقة خاصة

المناسبة نفسها، أي ذكرى الزواج جمعت أيضا بين الثنائي المصري حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بكثير من الرومانسية والحب إذ احتفلا منذ أيام بذكرى زواجهما السابعة. وبهذه المناسبة نشر حمدي الميرغني صورة له مع زوجته علق عليها قائلاً "عيد جوازنا ال٧ ربنا يخليكي ليا ونفضل طول العمر مع بعض❤️كل سنه وأنتي حبيبتي ومراتي وصاحبتي وبنتي كل سنه وأنتي ضحكتي وفرحتي وحياتي كلها.

من جهتها نشرت إسراء عبد الفتاح صورة رومانسية لها مع زوجها وعلقت عليها بالقول "وانا لو حلوة، انا حلوة عشان وياك❤️كل سنة و انت حبيبي"، فردّ عليها الميرغني بالقول "بعشق حياتي معاكي❤️بحبك.

سينتيا صموئيل تحتفل بذكرى زواجها

سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها
سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها

ومن النجوم الذين احتفلوا بذكرى زواجهم في الأيام الأخيرة نذكر الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل التي نشرت صوراً جديدة من حفل زفافها بمناسبة الذكرى الثانية لزواجها، من الممثل الفلسطيني آدم بكري، وعلقت على تلك الصور برسالة مؤثرة عاطفياً عبرت فيها عن حبها العميق وامتنانها له، ومدى تقديرها للعلاقة التي تربطهما.

وقالت سينتيا في رسالتها "يمر الوقت بسرعة عندما تعيش سعادتك الأبدية. منذ عامين، وقفنا يداً بيد وقلنا "نعم"، مؤكدين وعدنا بأن نحب ونعتز ببعضنا إلى الأبد، كل يوم منذ ذلك الوقت كان رحلة جميلة مليئة بالحب الذي لا ينتهي. أشعر بأنني محظوظة للغاية لأنني أستطيع أن أدعوك نصفي الآخر. إليك نخب العديد من السنوات القادمة، نصنع خلالها ذكريات لا تنسى، وننمو معاً، ونواصل هذه المغامرة جنباً إلى جنب. أحبك أكثر مما تستطيع الكلمات التعبير عنه".

محمد سامي ومي عمر وأجواء رومانسية

مي عمر ومحمد سامي برومانسية كبيرة بعد تعرضهما لحادث سير
مي عمر ومحمد سامي برومانسية كبيرة بعد تعرضهما لحادث سير

وبعد تعرض المخرج المصري محمد سامي وزوجته الممثلة مي عمر لحادث سير أثناء عودتهما من حفل توزيع جوائز "دير جيست" 2024، بدا الثنائي منذ أيام أنهما يعيشان بحالة من الرومانسية والإنسجام بحسب الصور التي شاركتها الفنانة مع الجمهور والتي ظهرت فيها برفقة زوجها بغاية الرومانسية.

واكتفت مي بالتعليق على تلك الصور برموز القلوب تعبيراً عن حبها الكبير لزوجها.

الفنانة اللبنانية دينا عبد الملك وحالة حب

الصورة التي نشرتها الفنانة نينا عبد الملك تعبيراً عن حبها لزوجها
الصورة التي نشرتها الفنانة دينا عبد الملك تعبيراً عن حبها لزوجها

من جهتها عاشت الفنانة اللبنانية دينا عبد الملك في الأيام الأخيرة حالة حب مع زوجها الإعلامي السوري حسان الشيخ ترجمتها في صورة لهما نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول "والدنيا صارت أحلى من عرفتك❤️".