أعراس سعودية فخمة

أعراس سعودية خيالية وفخمة بكل تفاصيلها من الديكور إلى الهدايا

زينب ديراني
17 سبتمبر 2024

يمكن القول بأن الأعراس السعودية هي الأكثر بذخاً وفخامة بين كل الأعراس التي تجري في العالم العربي، اذ تهتم العروس السعودية بكل تفاصيل زفافها من الديكور حتى الفستان وغيرهما. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي سنطالع من موقع "هي" العديد من أفخم الأعراس السعودية التي تتميز بديكورها الراقي وتعطي فكرة عن جمال الأعراس السعودية التي تلفت الأنظار.

زفاف باللون الزهري تفاصيله ملفتة وفستان العروس خيالي

استمتع ضيوف الزفاف في هذا الحفل الفخم الذي أقيم في الرياض تحديداً بأجواء ساحرة مستوحاة من الطبيعة وبألوان ساحرة ن تدرجات اللون الزهري، ورأينا الألوان المشعة والجذابة في كل تفاصيل الزفاف من السقف الذي صمم من الورود المنسدلة إلى زوايا القاعة التي حملت تفاصيل مصممة باللون الزهري الرومانسي. يمكن القول أن الذي صممه طوني بريص هذا الزفاف هو عبارة عن تحفة فنية من الترفيه السحري والتصميم المذهل والكعكة الرائعة والجمال الزهري الاستثنائي.

زفاف ساحر بأجواء حالم وديكور مميز

ستشاهدين حفل زفاف مميز بفكرته وتصميم وديكوره، استمتع الضيوف بأفضل خدمة والاستمتاع بأجواء الأوقات. وتزينت القاعة لاستقبال الضيوف بثيم مميز مستوحى من الطبيعة بكافة تفاصيله من الورود والزينة، وحتى الهدايا التي قدمت للضيوف منها العطور والحلوى الفاخرة. وأحيت الحفل الفنانة أحلام بأجواء ساحرة طغت على الليلة الكبيرة في قاعة نيارة الرياض.

الأضواء الساحرة زينت الليلة المميزة في الرياض

من الليالي الساحرة التي رصدناها على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الزفاف الفخم في جدة، لفتتنا الألوان الراقية التي اختارتها العروس من بينها اللون الأزرق. واستخدم منسق الأعراس محمد صفدية الاكسسوارات التي توحي بأجواء البحر، إضافة إلى الأضواء التي زينت كل أركان العرس وتدلت من السقف لتضفي أجواءاً رومانسية على الحفل.

هذا الزفاف السعودي يمكن أن تستوحي منه زفافك القادم!

لفتنا في هذا الزفاف كل التفاصيل التي تزينت باللون الوردي الجميل، من الوورد التي وزعت بشكل جميل على الطاولات وأركان الزفاف. وقد أضيفت أجمل الصناديق الذهبية واهتم بالتفاصيل شركة hessaevents التي قدمت أجمل خدمة للضيوف، ثم قدمت العروض الموسيقية التي استوحت من حيث الموسيقى والملابس من حقبة الخمسينات.

طوني بريص يأخذ الضيوف إلى عالم جميل من الأحلام في هذا الزفاف السعودي الخيالي

قدّم منظم الزفاف العالمي طوني بريص عروضاً هذا الزفاف السعودي الفخم والضخم يخطف الأنفاس حتماً، فمن بين كل الأعراس التي شاهدناها من قبل يبدو أن القاسم المشترك بينها كلها هي تقديم أفضل خدمة للضيوف واستمتاعهم بأجمل الأوقات. حيث تم تصميم بوفيه متنوع وكبير يقدّم للضيوف كل ما يتمنونه، والأهم أن تفاصيل الزفاف لم تخلو من لمسة العروس المميزة التي جعلت الزفاف الرومانسي للغاية.