جانب من ديكور قاعة زفاف عبير الراجحي

10 مليون وردة وآلاف الصواني من الحلوى..تفاصيل فخمة من حفل زفاف عبير الراجحي الضخم!

19 سبتمبر 2024

رغم أن حفل زفاف عبير الراجحي أُقيم بشكل منفصل، حيث خُصص يوماً للرجال خلال  نهار الجمعة الفائت ويوماً آخرً خُصص للسيدات مساء أمس، إلا أنّ بعض الصور والفيديوهات بدأت بالانتشار خلال الساعات الماضية، وأظهرت فخامة حفل الزفاف الضخم  الذي تميّز بديكوره الفخم. شاهدي من موقع "هي" الفيديوهات والصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من زفاف عبير الراجحي الفخم، وتعرّفي أكثر على العروس واكتشفي من هم النجوم الذين أحيوا الحفل، في السطور التالية.

من هي العروس عبير الراجحي؟

جانب من ديكور قاعة زفاف عبير الراجحي
جانب من ديكور قاعة زفاف عبير الراجحي

عبير بنت محمد الراجحي رائدة أعمال ولدت في المملكة العربية السعودية، والدها هو محمد بن عبد العزيز الراجحي، وهي أيضًا شقيقة يزيد الراجحي رجل الأعمال وسائق الراليات السعودي. تملك عبير الراجحي سلسلة مطاعم في المملكة، يتابعها الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة حسابها على سناب شات وإنستغرام.

من هو زوج عبير الراجحي؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لحظات (@mennts1)

زوج عبير بنت محمد الراجحي هو رجل الأعمال السعودي سعد بن فضل بن سعد البوعينين، حاصل على دبلوم في الموارد البشرية من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. شغل العديد من المناصب منها رئيس مجلس إدارة مؤسسة سعد البوعينين عام 2012، ورئيس مجلس إدارة شركة خدمات الدعم الصناعي وهو صاحب العلامة التجارية السعودية نصف مليون.

زفاف عبير الراجحي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية

أصبح خبر زفاف عبير الراجحي الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات  الأخيرة الماضية وذلك نظراً لفخامة الحفل وضخامته من حيث الديكور والمكان وحتى الضيافة والهدايا التي قدّمت للضيوف. وفي التفاصيل المنشورة، فقد  حصل حفل الزفاف في منزل العروس في حي الرفيعة بالرياض، وتولت شركة Fahad Signature تصميم الحفل والديكور.

 وانتشرت العديد من الفيديوهات التي كشفت عن الضيافة الفخمة التي قدمتها العروس لضيوفها والتي قدّرت بحوالي عشرة آلاف طبق من الشوكولاته والحلوى. كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عدد المضيفات اللواتي قدمن القهوة والمشروبات للضيوف والذي يتخطى عددهم المئة سيدة. إضافة إلى كل ذلك ظهرت في الصور والفيديوهات أحجام كبيرة لكيكات الزفاف التي زينت بمختلف أنواع الفاكهة والحلوى.

أما قاعة الحفل فكانت المفاجأة الكبرى حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن القاعة تزينت بحوالي 10 مليون وردة، وهذا الرقم الصادم جعل الجميع يتساءل عن فخامة الحفل وحتى فستان العروس الذي لم يظهر في أي لقطة. واهتمت شركة العريس Half Million  بتقديم مختلف أنواع القهوة والمشروبات للحاضرين، وهي شركة معروفة في السعودية يملكها العريس ورجل الأعمال السعودي سعد بن فضل بن سعد البوعينين.

وفي نظرة على ديكور الحفل وذلك من خلال الصور التي نشرها حساب Fahad Signature  على إنستغرام، نجد أن الزفاف تميز بديكوره الفخم من جهة و طابعه الرومانسي من جهة أخرى؛ حيث اختيرت الألوان الترابية للكراسي والطاولات، ومن ثم تزينت بالشموع والكريستالات التي أضفت أجواء الفخامة والرومانسية.

وبما أن مكان حفل الزفاف في منزل العروس لم يكن محصوراً فقط بركن واحد مخصص للضيوف، فقد تخلل الحفل أكثر من ثيم اختارته الشركة لتزيين مساحة القاعة الضخمة التي أقيم فيها الحفل، حيث طغت الألوان القوية على بعض أركان تقديم الهدايا والطعام ومنها اللون الأخضر والذهبي والبنفسجي.

هذا،  وحضر حفل الزفاف الفخم والضخم الذي أقيم في الرياض  العديد من  النجوم  من الصف الأول والذين قاموا بحياء الحفل. فظهرت  الفنانة نانسي عجرم وهي تؤدي أغنية "أخاصمك آه"  إضافة إلى الفنانة إليسا التي انتشر لها العديد من الفيديوهات وهي تغني أغنية "كرمالك"، إضافة إلى حضور الفنان حسين الجسمي الذي غنى مع بداية الحفل أجمل أغنياته،  وحضور الفنان رابح صقر.

هدايا الحفل من تصميم العروس عبير الراجحي

اسم العروسين زين كل تفاصيل الزفاف
اسم العروسين زين كل تفاصيل الزفاف

حضرت لمسة العروس عبير الراجحي في كل تفاصيل الحفل الفخمة، ومنها التوزيعات والهدايا التي قُدمت للضيوف، وظهرت بصمة العروس الخاصة فى بطاقات الدعوة التي زُينت بأحرف أسماء العروسين. كما قدمت العروس لضيوفها مجموعة كبيرة من الهدايا اختارتها بعناية، تضمنت أدوات العناية بالشعر والعطور الفاخرة والحلوى.