سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها

نجوم إختاروا سبتمبر للإحتفال بزفافهم في السنوات الأخيرة بينهم مهند الحمدي وأصالة نصري

عندليب دندش
23 سبتمبر 2024

شكّل شهر سبتمبر فرصة لعدد من النجوم في السنوات الأخيرة من أجل إعلان زواجهم بعد قصص حب كبيرة عاشها هؤلاء مع الشريك واستأثرت على اهتمام الجمهور وتحوّل بعضها إلى مثال يُحتذى به بالنسبة للمقبلين على الزواج بينها كان مثلاً زواج الممثل السعودي مهند الحمدي من مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد، وكذلك ارتباط الفنانة أصالة نصري بالشاعر العراقي فائق حسن وغيرهم. فما رأيكم أن نتعرف على أبرز زيجات سبتمبر في السنوات الأخيرة والتي ما زالت مستمرة بكثير من الحب والإنسجام؟

زواج عاصم حواط

عاصم حواط مع عروسته
عاصم حواط مع عروسته

في شهر سبتمبر 2023، وفي خبر فاجأ الجمهور، أعلن الممثل السوري عاصم حواط دخوله القفص الذهبي بزواجه من عروسته ملاك. إعلان الزواج تم عبر نشر صور له معها أظهرت لحظات رومانسية عاشها الثنائي في يوم زفافهما.

وعلق حواط على الصور بالقول "وهيك اټجوزنا ودخلنا القفص الذهبي يارب تكون حياتنا كلا حب وصحة وراحة بال يا ملاكي". ولم يكشف الفنان عن تفاصيل إضافية حول حفل الزفاف أو عن هوية زوجته. زواج عاصم حواط جاء بعد قصة حب عاشها مع عروسته التي التقى بها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش لتبدأ علاقتهما هنا وتتحول الى قصة حب كبيرة توجت بالزواج.

زواج مهند الحمدي وفرح مراد

مهند الحمدي وفرح مراد خلال عقد قرانهما
مهند الحمدي وفرح مراد خلال عقد قرانهما

أما الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي الذي عاش قصة حب طويلة ورومانسية مع مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد، فاختار شهر سبتمبر من عام 2023 من أجل تتويج هذه القصة بالزواج فتشارك مع الجمهور مجموعة صور ظهر فيها برفقة فرح من أجواء عقد القران وعلّق عليها قائلا "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

زواج محمود حجازي

محمود حجازي مع عروسته في يوم زفافهما
محمود حجازي مع عروسته في يوم زفافهما

شهر سبتمبر 2023 شهد أيضا على زواج الفنان المصري محمود حجازي من خطيبته الأميركية رونا زروق حيث أقيم حفل الزفاف في الولايات المتحدة الأميركية بحسب ما ظهر في الصور التي نشرها حجازي عبر حسابه على موقع انستغرام بعد أن خضع لجلسة تصوير رومانسية معها بفستان الزفاف وبدلة الفرح. واستبق الفنان المصري حفل الزفاف، بعقد قرانه عليها قبل يومين منه في أحد المساجد في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور العائلة والأهل تألقت خلاله العروس بفستان أبيض بسيط وحجاب طويل يتوافق مع المناسبة.

زواج سعد لمجرد

سعد لمجرد مع عروسته
سعد لمجرد مع عروسته

النجم المغربي سعد لمجرد الذي طالت عزوبيته كثيراً، إختار شهر سبتمبر 2022 لوضع حداً لتلك العزوبية إذ فاجأ جمهوره بإعلانه دخول القفص الذهبي، من خلال بيان نشره على حسابه بانستقرام، أعلن فيه زواجه من صديقته غيثة العلاكي  والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة.

زفاف سينتيا صموئيل وآدم بكري

سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها
سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها

شهر سبتمبر من عام 2022 شهد أيضا على زواج النجمة اللبنانية سينتيا صموئيل من الممثل الفلسطيني آدم بكري، وأقامت للمناسبة حفل زفاف رومانسي في قبرص تألقت خلاله بإطلالتين الأولى جاءت حالمة بفستان زفافها الأميري الرقيق الذي صمم بتفاصيل رومانسية. أما إطلالتها الثانية فتميزت بأسلوب عصري مع ذيل خلفي طويل وشق جانبي يكشف عن ساقها. واستغلت الفنانة اللبنانية مؤخراً ذكرى زواجها الثانية من أجل نشر صور جديدة من حفل زفافها وعلقت عليها عاطفياً عبرت فيها عن حبها العميق وامتنانها له، ومدى تقديرها للعلاقة التي تربطهما.

زواج أصالة نصري

اصالة مع زوجها فائق حسن
اصالة مع زوجها فائق حسن

في شهر سبتمبر من عام 2021 صدمت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور بإعلانها خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وأثار زواجها هذا ضجة كبيرة حينها خصوصا في تزامن إعلانها مع احتفال طليقها طارق العريان بعيد ميلاده. وما زالت العلاقة بين الثنائي تتميز بالكثير من الرومانسية التي تلفت انتباه الجمهور لها خصوصا لناحية الدعم الذي يقدمه زوجها لها.

زواج ديانا كرزون

ديانا كرزون مع عريسها
ديانا كرزون مع عريسها

وفي شهر سبتمبر 2020 ودعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون العزوبية وتزوجت من الإعلامي الأردني معاذ العمري في حفل ضيق جمع عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا حينها والتي فرضتها السلطات الاردنية حينها. وتألقت كرزون خلال الحفل بإطلالة عرائسية ساحرة تميزت فيها بالفستان والتاج الملكي الضخم. واحتفلت كرزون منذ أيام في سبتمبر 2024 بذكرى زواجها بطريقة رومانسية جداً إذ فاجأها زوجها باصطحابها إلى مكان ساحر تزينه الورود والشموع إحياء للمناسبة.

زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين 

جورج كلوني وأمل علم الدين في حفل زفافهما
جورج كلوني وأمل علم الدين في حفل زفافهما

وبالعودة إلى سبتمبر عام 2014 فلا يمكن نسيان الزفاف العالمي الذي استأثر على اهتمام الملايين وهو زفاف الفنان جورج كلوني من المحامية أمل علم الدين إذ أقام الثنائي حفل زفاف خيالي في 27 سبتمبر في مدينة البندقية في إيطاليا حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم. وتحدثت المعلومات حينها أن تكلفة الحفل لامست الـ13 مليون دولار، منها 340 ألف دولار مقابل نقل المدعوين من اوهيو وكنتاكي وبيروت إلى إيطاليا.