ألوان الباستيل في عروض جورج حبيقة لعروس 2025

عروس جورج حبيقة قطعة سكر في خريف 2025: فساتين زفاف بألوان الباستيل الزاهية والتطريزات الفخمة

لطيفة الحسنية 
15 أكتوبر 2024

تأخذنا إطلالات زفاف دار جورج حبيقة 2025 التي انطلقت يوم أمس إلى رحلة عبر الزمن؛ ترافقنا من خلالها في جولة افتراضية إلى قرية صغيرة على ضفاف نهر السين، في باقة تصاميم أتت مستوحاة من منزل الرسّام العالمي كلود مونيه، الذي عزّز إلهامه بين أحضان الطبيعة، مجسّداً أعظم  اللوحات الفنيّة في لوحاته الانطباعية المشهورة عالمياً.

من برك زنابق الماء الشهيرة والحدائق الملوّنة، انطلقت إطلالات زفاف دار حبيقة لتعيدنا إلى الحقبات الماضية حيث تستقي عروس خريف 2025 جاذبيتها الندية من خلال فنّ الرسم المتجسّد  في الخامات المنسّقة والقصات اللافتة والتطريزات الفينتج.

تابعي معنا آخر عروض موضة عروس الخريف 2025 لدار حبيقة العالمية، التي أتت بتوقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة ومدير الدار الإبداعي، جاد الابن.

إطلالات زفاف جورج حبيقة بألوان باستيل هادئة والأوف وايت سيّد العروض

ألوان الباستيل في عروض جورج حبيقة لعروس 2025
ألوان الباستيل في عروض جورج حبيقة لعروس 2025

في خط جديد بالموضة، حوّلت تصاميم جورج حبيقة مظهر العروس إلى لوحة فنيّة من ألوان الباستيل والزهري والأوف وايت، مع حضور خجول للأبيض الناصع.

البيج في عروض جورج حبيقة لفساتين زفاف الخريف القادم
البيج في عروض جورج حبيقة لفساتين زفاف الخريف القادم

يمكن اعتبار هذا "التويست" الخفيف كمبادرة أولى  من نوعها ونقلة  نوعية في عالم الزفاف انطلقت من الدار اللبنانية العريقة، حملت مظهر العروس إلى ركن دافىء واستثنائي. وشهدت التصاميم تفاعلاً ساحراً للضوء مع ألوان الباستيل الزاهية على خلفيّة قماش بتدرجات الأبيض البيج أو العاجي، في باقة ألوان زاهية ومنعشة حوّلت العروس إلى قطعة سكر مرغوبة وشهيّة وجميلة.

البيج صاحب الحضور القوي لدى دار جورج حبيقة
البيج صاحب الحضور القوي لدى دار جورج حبيقة

وتفاعلت الألوان مع الصور الظلّية الساحرة، وتشابكت خيوط الأقمشة بأكثر من لون، فعزّزت مظهر العروس الشفافة والأنثى والحالمة والرومانسية. كما حضر الترتر بطريقة انسيابية غير مبالغ بها لتنسجم مع ثيم الألوان المزهرة، لتنقل ألوان الأزهار في حديقة غنّاء؛ فتحوّلت العروس إلى فراشة متنقلّة تنشر رائحة الحب وطعمة النعمة كيفما تحرّكت.

عريس جورج حبيقة ببدلة بيج لعروض خريف 2025
عريس جورج حبيقة ببدلة بيج لعروض خريف 2025

في الجهة المقابلة، كان للبيج حصة في إطلالة العريس؛ حيث خصصت له دار جورج حبيقة إطلالة خاصة، أتت مصنوعة من القماش القطني الفاخر ومُطرّزة بتفاصيل دقيقة، بالإضافة إلى إطلالة أخرى باللونين الرمادي والأبيض.

إطلالات زفاف جورج حبيقة بريشة فرنسية:  تطريزات الدار العريقة تفرض نفسها بفخامة

تطريزات ساحرة من دار جورج حبيقة
تطريزات ساحرة من دار جورج حبيقة

تتغنّى دار حبيقة بتطريزاتها الفخمة، وهذا ما جاء على لسان مؤسس وصاحب الدار جورج حبيقة في حديث خاص لـ "هي"؛ حيث قال في الإطار: "تتميّز دار حبيقة بتطريزاتها العصرية التي تحمل امتداد الإرث الفخم لتصاميمنا. ويتولى التطريز فريق عمل مهني ومحترف يراعي المعايير العالمية في المجال".

أناقة التصاميم والتطريزات في عروض جورج حبيقة
أناقة التصاميم والتطريزات في عروض جورج حبيقة

ولا شكّ أنّ قوّة الإبداع في تطريزات جورج حبيقة لا تغيب عن أحد، وهي مصدر إلهام لكثيرين. هذه المعالم الاستثنائية ظهرت في موسم خريف 2025، حيث اتّخذت التطريزات في فساتين الزفاف الأخيرة، أشكال نباتات نابضة بالحياة وزهور فرحة تم استلهامها من غنى حدائق جيفرني الفرنسيّة، والمتوفرة كذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا. وتداخلت حرفية التطريز مع فنّ استخدام الخيوط الحريرية بالقماش بشكل متجانس، جعل التصميم يبدو وكأنّه منحوتة بنقوش نافرة. وتنوّعت الأزهار التي ألهمت التصاميم، لتشمل أجمل وأذكى النباتات، كالخزامى، والورد، وياسمين نجمي، وأوراق الغار، ونبات البوغانفيليا.

تصاميم جورج حبيقة تعيدنا إلى الحقبات الذهبية في فساتين الزفاف(1)
تصاميم جورج حبيقة تعيدنا إلى الحقبات الذهبية في فساتين الزفاف

هذا، وحرصت دار جورج حبيقة على إطلاق فساتين زفاف تُسلّط الضوء على جماليّات الجسم وتجعله يبدو ممشوقاً، كي تُضيف إلى الإطلالة جاذبيّة تُعزّز لدى العروس شعوراً بالثقة والأناقة. فاختارت الدار قصّات صدر تُحاكي أسلوب القرن الثامن عشر بطابع عصري وملكي على حد سواء، في حين تم نحت منطقة الخصر لتضفي أنوثة مطلقة على إطلالة العروس.

عروس جورج حبيقة بقوام ممشوق
عروس جورج حبيقة بقوام ممشوق

كما انسدلت فساتين الزفاف بأسلوب ساحر، متمايلةً برشاقة مع حركات الجسم، حيث تم التركيز على الجزء السفلي من الإطلالات من خلال اعتماد تقنيات حديثة وعمليّة، على اختلاف القصّات، سواءً كانت واسعة أو ضيقة. أمّا التطريزات، فظهرت وكأنها تُحفر في نسيج القماش وتتجلّى بشكل بارز، مما أضفى لمسة من الفخامة والبعد الثلاثي الموحّد اللون على كل فستان.

أكسسوارات كريستاليّة للشعر
أكسسوارات كريستاليّة للشعر

أمّا بالنسبة للأكسسوارات التي رافقت فساتين الزفاف، فتضمّنت تصاميم الأقراط المعدنيّة التي أتت مُتدليّة ومرصّعة بالكريستال، وازادنت العروس بطرحات مزيّنة بزهور بلوريّة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى أكسسوارات كريستاليّة على الشعركي تُكمّل المظهر الساحر لعروس دار جورج حبيقة.