باقات عروس باللون الزهري مميزة جدا

باقات عروس شهر أوكتوبر باللون الزهري للتوعية من سرطان الثدي!

18 أكتوبر 2024

تستمر حملات التوعية من سرطان الثدي في شهر أوكتوبر، لكن كيف للعروس أن تشارك بهذه الحملات؟ يمكنها ذلك من خلال اعتماد اللون الزهري في زفافها كما قدمنا لك سابقاً مجموعة من الأفكار التي تفيدك في اختيار أجمل ديكور باللون الزهري، أيضاً في خطوة ثانية يمكن أن تتزين باقة العروس باللون الزهري. سنقدّم لك من موقع "هي" أفكار وتصاميم باقات ورود للعروس باللون الزهري يمكن أن تكون اختيارها المثالي في هذا الشهر المخصص للتوعية من سرطان الثدي.

أناقة الباقات الزهرية تعكس جمال العروس
أناقة الباقات الزهرية تعكس جمال العروس

باقات ورود متنوعة من تدرجات اللون الزهري

للعروس التي تهوى الألوان يمكن أن تختار باقة زفافها في شهر أوكتوبر بألوان متدرجة من اللون الزهري الرومانسي، ويمكن أن يدخل في تصميم باقتها العديد من أنواع الورود الخضراء أو تلك اليابسة التي تزيد من رونق الباقة.

باقة باللون الزهري الفاتح مناسبة لعروس شهر أوكتوبر

المشاركة في حملات التوعية من سرطان الثدي مستمرة هذا الشهر من خلال تصاميم عدّة تناسب العروس التي تود أن تتزين بلون هذه الحملة وهو الزهري، ومن اللون الزهري المرغوب بين العرائس هو اللون الزهري الفاتح الذي يميز باقة عروس شهر أكتوبر اخترنا باقة كبيرة بورود طبيعية بلون زهري فاتح.

باقات عروس زهري فاتح
باقات عروس زهري فاتح

لمحبات باقات الورود الكبيرة..هذه باقة باللون الزهري

باقات العروس الصغيرة جميلة وناعمة، لكن باقات الزفاف الكبيرة مميزة أكثر. في شهر أوكتوبر وهو الشهر المناسب لحمل هكذا نوع من الباقات يمكن أن تكون باقة العروس بحجم كبير مزينة بالورود الزهرية الطبيعية، والملفت أن هذه الورود نفسها متدرجة بأكثر من درجة باللون الزهري مرة تكون ورود زهرية فاتحة ومرة أخرى تكون ورود زهرية بتدرجات أقوى.

باقات عروس باللون الزهري كبيرة
باقات عروس باللون الزهري كبيرة

باقات زهرية مع اللون الأخضر تميز عروس شهر أوكتوبر

من الألوان التي يمكن اعتمادها في تزيين باقات عروس شهر أوكتوبر هما اللونين الزهري والأخضر، تستطعين اختيار الورود ذات اللون الزهري الناعمة والتي تعكس الطابع الرومانسي في إطلالة العروس ومن ثم إضافة اللون الأخضر من خلال اختيار النباتات الكبيرة والطويلة التي تلف الباقة بشكل مميز.

باقاة عروس باللون الزهري وألوان أخرى
باقاة عروس باللون الزهري وألوان أخرى

تنسيق باقة العروس مع الفستان أمر مهم

عند اختيار الفستان لا بد أن تكون باقي التفاصيل متناسقة مع تصميمه ولونه، والأمر الأكثر تأثيراً على إطلالة العروس هي الباقة. في حال قررت اختيار باقة باللون الزهري في شهر أوكتوبر يجب الحرص أن يتناسق لون الباقة مع الفستان، أكثر تدرجات ألوان الفساتين التي تليق بها باقات العروس الزهري هي اللون الذهبي والبيج وحتى الأبيض والكريمي.

باقات زفاف باللون الزهري طبيعية ام اصطناعية؟

قد يكون اختيار نوع الورود لباقة العروس أمراً عادياً وغير مهم بالنسبة للعروس، لكن عندما الأمر بأن تظهر أجمل باقة عروس بين يديها يوم الزفاف يجب ان تكون هذه الباقة من الطبيعية الجميلة. تعكس الورود الطبيعية جمالها على باقة العروس وإطلالتها أيضاً، لكن عندما تريد العوس اكثر تميزاً واختلافا يمكن أن تختار الباقة المزينة بالأعشاب الاصطناعية او حتى الاكسسوارات.

باقات عروس باللون الزهري مميزة جدا
باقات عروس باللون الزهري مميزة جدا