معاذ العمري نشر عدة صور رومانسية بمناسبة ذكرى زواجه بديانا كرزون

كيف يحتفل العروسين رومانسيا بمناسباتهما الخاصة من وحي النجوم

عندليب دندش
21 أكتوبر 2024

كثيرة هي الإحتفالات الخاصة للعروسين التي تبدأ منذ لحظة خطوبتهما من بينها إحتفالات عيد الميلاد واللقاء الأول وذكرى زواجهما وغيرها من المناسبات التي تستحق الكثير من الأفكار الرومانسية المعبرة عن عمق العلاقة بين الثنائي. وهنا يمكن للعروسين أن يستلهما من النجوم واحتفالاتهم الخاصة الكثير من الأفكار التي تساعدهما في تحويل المناسبات إلى أجواء مليئة بالحب والرومانسية والمشاعر العميقة والمؤثرة، سنتعرف على باقة من الطرق الخاصة التي أحيا بها النجوم إحتفالاتهم الخاصة.

إحتفال رومانسي ساحر في ذكرى زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري

في 14 سبتمبر من عام 2024 خيمت أجواء الحب والرومانسية على العلاقة التي تجمع بين الفنانة الأردنية وزوجها الإعلامي معاذ العمري من خلال احتفالهما بالذكرى الرابعة لزواجهما، بطريقة حالمة ومميزة ومُلهمة للعشاق في مكان خيالي من حيث الزينة والهدوء والرومانسية.

معاذ العمري نشر عدة صور رومانسية بمناسبة ذكرى زواجه بديانا كرزون
معاذ العمري نشر عدة صور رومانسية بمناسبة ذكرى زواجه بديانا كرزون

فقد نشر معاذ عبر حسابه على إنستغرام صوراً من مكان الإحتفال الذي جمعهما والذي تم تزيينه بالورود والشموع، وعلق على تلك الصور بالقول "ديانا حبيبتي أنتِ مش بس شريكة حياة ورفيقة درب.. أنتِ الحياة وضحكتها أنتِ راحة البال.. أنتِ رزق نقي من الله أشكر ربي عليه بكل لحظة.. ديانا حبيبتي أنتِ الكوكب الذي استنير به.. يوم زواجنا هو أجمل أيام العمر يا كل العمر.. 4 years ❤️ 14-9-2024 #

بدورها أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مشاعر الصدمة والفرح والخجل التي خالجتها بعد أن فاجأها زوجها الإعلامي بهذا الإحتفال قائلة إنها "أحلى مفاجأة في حياتي.. أنا جداً مبسوطة وسعيدة". بدوره قال معاذ إنه يحاول أن يحقق لها كل ما تستحقه من حب وفرح وسعادة مشيراً إلى أن كل نفس يتنفسه نحوها يأتي من القلب.

هذه الطريقة مشوقة جداً لاحتفال العروسين بإحدى مناسباتهما الخاصة ويمكن استلهام الفكرة من الثنائي الفني.

درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بفيديو رومانسي

درة التونسية في لقطة مميزة مع زوجها
درة التونسية في لقطة مميزة مع زوجها

أما الفنانة درة فقد اختارت طريقة رومانسية للإحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال هاني سعد إذ نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو ضم مجموعة من اللقطات والصور الرومانسية التي تجمعها به.

وعلقت درة على الفيديو مهنئة زوجها بعيد ميلاده قائلة: "كل سنة وإنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس".

صور جديدة من سينتيا صموئيل بذكرى زواجها

واختارت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل مؤخراً الإحتفال بالذكرى الثانية لزواجها من الممثل الفلسطيني آدم بكري بطريقة مبتكرة من خلال الكشف عن صور جديدة من حفل زفافها وعلقت على تلك الصور برسالة مؤثرة عاطفياً عبرت فيها عن حبها العميق وامتنانها له، ومدى تقديرها للعلاقة التي تربطهما.

سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها
سينتيا صاموئيل نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها ادم بكري احتفالا بذكرى زواجها

وقالت سينتيا في رسالتها "يمر الوقت بسرعة عندما تعيش سعادتك الأبدية. منذ عامين، وقفنا يداً بيد وقلنا "نعم"، مؤكدين وعدنا بأن نحب ونعتز ببعضنا إلى الأبد، كل يوم منذ ذلك الوقت كان رحلة جميلة مليئة بالحب الذي لا ينتهي. أشعر بأنني محظوظة للغاية لأنني أستطيع أن أدعوك نصفي الآخر. إليك نخب العديد من السنوات القادمة، نصنع خلالها ذكريات لا تنسى، وننمو معاً، ونواصل هذه المغامرة جنباً إلى جنب. أحبك أكثر مما تستطيع الكلمات التعبير عنه".

مفاجأة سارة من أحمد صالح لهنادي مهنا بعيد ميلادها

وبمفاجأة سارة وطريقة رومانسية إحتفل أحمد خالد صالح مؤخرا بعيد ملاد زوجته الفنانة هنادي مهنا إذ فاجأها بحفل مميز حضره والداها وصديقتها المقربة. ونشرت هنادي مهنا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها في “إنستغرام” مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت لحظات الإحتفال.

احتفل أحمد الصالح بعيد ميلاد زوجته بطريقة مميزة
احتفل أحمد الصالح بعيد ميلاد زوجته بطريقة مميزة

ولم يكتف خالد صالح بهذا الإحتفال بل قدم لفتة رومانسية أخرى لها بالمناسبة من خلال نشر صورة تجمعه بزوجته على حسابه في “إنستغرام”، وعلق عليها بطريقة مؤثرة قال فيها "أسعد أعياد الميلاد يا قمري ونجومي. أتمنى أن تكون سنة مليئة بالبهجة والنجاح والصحة والسعادة. أتمنى أن تكون كل سنواتي مليئة بابتسامتك، لأن عندما تبتسمين، يبتسم لي العالم كله".

إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني يحتفلان بذكرى زواجهما

ذكرى الزواج جمعت أيضا مؤخراً بين الثنائي المصري حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بكثير من الرومانسية والحب. وبهذه المناسبة نشر حمدي الميرغني صورة له مع زوجته علق عليها قائلاً "عيد جوازنا ال٧ ربنا يخليكي ليا ونفضل طول العمر مع بعض❤️كل سنه وأنتي حبيبتي ومراتي وصاحبتي وبنتي كل سنه وأنتي ضحكتي وفرحتي وحياتي كلها.

حمدي مرغني عايد زوجته بذكرى زواجهما بطريقة خاصة
حمدي مرغني عايد زوجته بذكرى زواجهما بطريقة خاصة

من جهتها نشرت إسراء عبد الفتاح صورة رومانسية لها مع زوجها وعلقت عليها بالقول "وانا لو حلوة، انا حلوة عشان وياك❤️ كل سنة و انت حبيبي"، فردّ عليها الميرغني بالقول "بعشق حياتي معاكي❤️بحبك.

https://www.instagram.com/p/C_yuyW1opVH/?hl=ar&img_index=1

الفنانة هاجر أحمد تحتفل رومانسيا بذكرى زواجها

وبطريقة رومانسية كشفت عن الجانب العاطفي الكبير الذي تعيشه مع زوجها أحمد الحداد، إحتفلت الفنانة هاجر أحمد في شهر يوليو بعيد زواجهما الثالث، من خلال نشر صور رومانسية تجمعها بزوجها وعلقت عليها بكلام رقيق مفعم بالحب فقالت "خير من أحببت وخير من سأحب وخير الحياة بأكملها"، مضيفة: "ثلاث سنوات معًا ومدى الحياة، الذكرى السنوية الثالثة السعيدة حبي، عيد زواجنا الثالث حبيبي، دائمًا وأبدًا فخورة بك مكاني الآمن".

من الصور التي نشرتها هاجر احمد احتفالا بذكرى زواجها
من الصور التي نشرتها هاجر احمد احتفالا بذكرى زواجها

الفاشنيستا السعودية ندى باعشن تسافر بمناسبة العيد

وبمناسبة عيد الفطر 2024 إحتفلت الفاشينيستا ورائدة الأعمال السعودية ندى باعشن بطريقة رومانسية وممتعة مع زوجها من خلال القيام برحلة سفر مع أطفالهما، إلى هونغ كونغ للإحتفال بالمناسبة. ونشرت صورة تعكس أجواء العيد والحب بينها وبين زوجها ومثل هذه المفاجآت تصلح للعروسين المتزوجين حديثاً، فالفكرة ستكون رائعة جداً.

الفاشنيستا السعودية ندى باعشن مع زوجها خلال رحلة سفر احتفالا بالعيد
الفاشنيستا السعودية ندى باعشن مع زوجها خلال رحلة سفر احتفالا بالعيد

وليد عواضة يحتفل بعيد ميلاد أمل بوشوشة بكلام دافئ

وقام رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بمعايدة زوجته أمل بوشوشة مؤخراً بمناسبة عيد ميلادها بطريقة رومانسية لافتة من خلال نشر صور تجمعهما بلقطات رومانسية وعلق عليها قائلاً "أتمنى عيد ميلاد رائع لحب حياتي❣️ عيد ميلاد سعيد أمولا".

وليد عواضة احتفل رومانسيا بعيد ميلاد زوجته الفنانة أمل بوشوشة
وليد عواضة احتفل رومانسيا بعيد ميلاد زوجته الفنانة أمل بوشوشة

عبد الفتاح الجريني يعايد جميلة البدوي رومانسياً

ومنذ أيام اختار الفنان عبد الفتاح الجريني معايدة زوجته الفنانة جميلة البدوي بمناسبة عيد ميلادها من خلال رسالة حمّلها الكثير من المشاعر العميقة والوجدانية والعاطفية كتب فيها كلام حب مؤثر. ونشر الجريني عدداً من الصور التي ظهر فيها وهو يحتضن زوجته، وعلق عليها قائلاً "إلى حبيبتي، في يومك المميز، أحتفل بحبنا الذي لا ينتهي بالموت، بل يستمر في الدنيا والآخرة. أتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا روحي".وتابع الجريني قائلا “في الإسلام ليس”حتى يفرقنا الموت” إنه ” في الدنيا والجنة باذن الله”.

عبد الفتاح الجريني يعايد زوجته جميلة البداوي رومانسيا في عيد ميلادها
عبد الفتاح الجريني يعايد زوجته جميلة البداوي رومانسيا في عيد ميلادها