نيست سيكرزNest Seekers.. وكالة عقارات برامج الواقع صاحبة الـ30 مكتبًا و1500وكيل

نيست سيكرز Nest Seekers.. وكالة عقارات برامج الواقع صاحبة الـ30 مكتبًا و1500وكيل

بسمة أبوطالب
31 أغسطس 2023

تعد برامج الواقع التلفزيونية التي توثق مواقف من الحياة الواقعية غير مكتوبة للكثير من المشاهير، من أكثر العروض انتشارًا ومتابعة حول العالم.

يقع المقران الرئيسيان للشركة في نيويورك ولندن
يقع المقران الرئيسيان للشركة في نيويورك ولندن

ولكن يبدو أن برامج  تلفزيون الواقع لم تعد تقتصر فقط على عروض حياة المشاهير أو حتى غير المشاهير، لدرجة أنها وصلت إلى عالم العقارات أيضًا، المجال الذي دخلت فيه وبقوة، شركة Nest Seekers.

ما هي شركة Nest Seekers؟

 

نيست سيكرز Nest Seekers هي شركة وساطة عقارية عالمية تجمع بين التكنولوجيا والإعلام، تأسست في عام 2002 على يد إيدي شابيرو، صاحب الرؤية الصناعية والرئيس والمدير التنفيذي الحالي.

على مدى العقدين الماضيين، رسخت Nest Seekers مكانتها كشركة رائدة في السوق العقاري ضمن قطاعات ومواقع متعددة، لتصبح متخصصة في الفخامة الفائقة والتطوير العقاري الجديد.

واليوم، لدىNest Seekers  حوالي 30 مكتبًا و1500 وكيل في نيويورك، ولندن، حيث يقع المقران الرئيسيان للشركة، وهامبتونز، ونيوجيرسي، ولونغ آيلاند، وميامي، وبالم بيتش، وبيفرلي هيلز، ومقاطعة أورانج، وغرينتش، وكولورادو، والبرتغال، وفرنسا، وإيطاليا، وكندا، وكرواتيا، كوت دازور، وآسيا، والشرق الأوسط.

لدىNest Seekers  حوالي 30 مكتبًا و1500 وكيل
لدىNest Seekers  حوالي 30 مكتبًا و1500 وكيل

تمثلNest Seekers العقارات الأكثر إثارة على مستوى العالم وتخدم احتياجات ورغبات المشترين والمستثمرين الأكثر ثراءًا وتطوراً.

ولا يقتصر نشاط الشركة العالمية على صناعة العقارات فقط، بل تشتهر السلسلة الأمريكية بابتكارإنتاج برامج الواقع العقاريةReality Shows التي جعلت وكلائها مشهورين في الولايات المتحدة بمسلسلات تلفزيونية مثل Million Dollar List New York، Selling The Hamptons وMillion Dollar Beach House.

برامج الواقع لشركة Nest Seekers

عقدت Nest Media شراكة مع DIGA Studios لتطوير وإنتاج تنسيقات نمط الحياة العقارية
عقدت Nest Media شراكة مع DIGA Studios لتطوير وإنتاج تنسيقات نمط الحياة العقارية

في عام 2019، أطلقت Nest Seekers International شركة Nest Media، وهي شركة إعلامية قائمة بذاتها تنتج وتقدم محتوى يركز على العقارات.

ثم عقدت Nest Media شراكة مع DIGA Studios لتطوير وإنتاج تنسيقات نمط الحياة العقارية غير المكتوبة بشكل مشترك، بتمويل جزئي من Nest Seekers، للتوزيع التلفزيوني والبث المباشر.

في عام 2022، تم بث بيع برنامج The Hamptons
في عام 2022، تم بث بيع برنامج The Hamptons

وفي عام 2020، تم بث Million Dollar Beach House، وهو برنامج من إنتاج Nest Media وDIGA Studios، على شبكة نتفليكسNetflix من بطولة وكلاء Nest Seekers International، جي بي أندرياسي، ومايكل فولفري، وجيمس "جيمي" جوليانو، ونويل روبرتس، وبيغي زاباكولاس.

في عام 2022، تم بث بيع برنامجThe Hamptons، الذي يضم وكلاء Nest Seekers International في The Hamptons، على قناة ديسكافري بلسDiscovery +.

برامج الواقع العقاري لـ Nest Seekers

برنامج Million Dollar Listing New York

البوستر الدعائي لبرنامج برنامج Million Dollar Listing New York
البوستر الدعائي لبرنامج برنامج Million Dollar Listing New York

يعتبر  الموسم الثالث من برنامج قائمة المليون دولار نيويوركMillion Dollar Listing New Yorkمن أول برامج الواقع للعقارات التي شاركت فيها شركة نيست سيكيرز من خلال وكيلها رايان سيرهانت، والذي كان عبارة عن مسلسل تلفزيوني واقعي أمريكي تم عرضه لأول مرة على قناة برافو في 7 مارس 2012، العرض حياة العديد من وكلاء العقارات الفاخرة حيث يمثلون أصحاب العقارات في الأحياء الخمسة بمدينة نيويورك.

وتم تجديد البرنامج لموسم ثانٍ في عام 2012، ثم عرض الموسم الثالث في أبريل 2014، وكانت خاتمة الموسم الثالث هي الحلقة الأعلى تقييمًا في الموسم حيث بلغ عدد مشاهديها 1.3 مليون مشاهد.

وأدى نجاح العرض إلى ترشيحه لجوائز إيمي في عام 2014، في فئة برنامج الواقع غير المنظم المتميزOutstanding Unstructured Reality Program category.

وفي الـ 15 من أبريل عام 2015، عرضت أولى حلقات الموسم الرابع، وفي العام نفسه، تم ترشيح المسلسل لجائزة إيمي الثانية في الفئة نفسها.

منزل ماريا كاري
منزل ماريا كاري

وتم عرض الموسم الخامس من المسلسل لأول مرة في 21 أبريل 2016، وفي 27 أكتوبر من العام نفسه، تم تجديد العرض للموسم السادس، ثم عرض الموسم السابع لأول مرة في 11 يونيو 2018.

وفي 10 يونيو 2019، تم تجديد المسلسل للموسم الثامن، ثم عرضت أولى حلقات الموسم التاسع والأخير في 6 مايو 2021.

برنامج Million Dollar Beach House

البوستر الدعائي لبرنامج Million Dollar Beach House
البوستر الدعائي لبرنامج Million Dollar Beach House

يعد برنامج Million Dollar Beach Houseهو أول تجربة كاملة وبداية حقيقية لنيست سيكرز في عالم برامج الواقع العقارية.

وهو عبارة عن مسلسل تلفزيوني واقعي تم بثه على شبكة نتفليكسNetflix في 26 أغسطس 2020، العرض الواقعي الذي يتبع مجموعة من الوكلاء الشباب والطموحين، والذين هم جزء من شركةNest Seekers ، يبيعون صفقات بملايين الدولارات على قوائم فاخرة في The Hamptons أو منطقة هامبتونز، الواقعة في ساوث فورك شرق لونغ آيلاند، والتي عي عبارة عن سلسلة من المجتمعات الساحلية المعروفة بأنها وجهة صيفية للسكان الأثرياءلمدينة نيويورك.

برنامج Selling the Hamptons

برنامج Selling the Hamptons
برنامج Selling the Hamptons

عرض الموسم الأولللبرنامج المكون من 8 حلقات في يناير 2022 والذي يتبع فريقًا من ستة وكلاء عقارات في هامبتونز من Nest Seekers International - بيانكا داليسيو، جي بي أندرياسي، مايكل فولفري، بيجي زاباكولاس، كيني أرياس، ميا كالابريس وجيمس جوليانو. خلال المسلسل، يكافح الوكلاء لترك بصمتهم في سوق العقارات الراقية في إيست إند.

مشاهير عملاء Nest Seekers

في يوليو 2022، استأجرت المغنية ماريا كاري عقارًا في بلدة هامبتونز بمقاطعة واشنطن الأمريكية، الصفقة التي نجح فيها شون إليوت وديلان إيكاردت، من مكتب الشركة في نيويورك.

وفي أكتوبر 2017، اشترت لاعبة التنس سيرينا ويليامز منزلاً في بيفرلي هيلز مقابل 6 ملايين دولار من خلال شركة Sam Real التابعة لـNest Seekers.

ريهانا
ريهانا

في عام 2020، باع أسطورة كرة السلة كريس مولين ممتلكاته مقابل 2.8 مليون دولار من خلال عملاء NS، زاكاري إليوت وديلان إيكاردت.

ومن منتصف يوليو إلى منتصف أغسطس 2020، استأجرت ريهانا عقارًا في هامبتونز مقابل 415 ألف دولار من خلال وكيل Nest Seekers، ديلان إيكاردت.