نبذة عن منازل هانتر بايدن..الابن الثاني للرئيس الأمريكي

نبذة عن منازل هانتر بايدن..الابن الثاني للرئيس الأمريكي

عبد الرحمن الحاج
20 فبراير 2024

هانتر بايدن، هو الابن الثاني لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، الذي تلاحقه العديد من المشاكل بسبب تصرفاته الغير مقبولة والتي تُسبب الكثير من الحرج لوالده، وهذا ليس مدار حديثنا هنا، بل سنتحدث عن المنازل والبيوت التي انتقل إليها هانتر بايدن في حياته.

أين كان يعيش هانتر قبل بضع سنوات؟

أين كان يعيش هانتر قبل بضع سنوات؟
أين كان يعيش هانتر قبل بضع سنوات؟

أدرج نجل الرئيس منزل عائلة بايدن في ويلمنجتون بولاية ديلاوير كمقر إقامته في يوليو 2018، وقالت قناة Fox News Digitalإن هانتر أدرج المنزل كعنوان إرسال الفواتير الخاص به على بطاقته الائتمانية الشخصية في عامي 2018 و2019.

محفظة عقارات هانتر بايدن بملايين الدولارات

اتسم هانتر بايدن بالمأساة في سن مبكرة؛ فقد والدته وأخته أولاً في حادث سيارة عندما كان عمره عامين فقط، وبعد ذلك، فقد شقيقه بسبب سرطان الدماغ النادر.

ولكن في حين أن الابن الأوسط المبتلى بالفضائح للرئيس الحالي، قد نال نصيبه العادل من المشاكل القانونية في السنوات الأخيرة، إلا أن محفظة هانتر العقارية ظلت قوية دائمًا، وإليكِ نظرة خاطفة على كل مكان عاش فيه هانتر.

1. منزل طفولة هانتر بايدن

منزل طفولة هانتر بايدن
منزل طفولة هانتر بايدن

روبرت هانتر بايدن، المولود في 4 فبراير 1970، هو الابن الوحيد الباقي على قيد الحياة للرئيس جو بايدن وزوجته الأولى نيليا هانتر بايدن، ومثل أخيه وأبيه، تخرج هانتر من المدرسة الثانوية الكاثوليكية - أكاديمية أرشمير، في كليمونت، ديلاوير - قبل الالتحاق بجامعة جورج تاون في عام 1988.

وأمضى سنواته الأولى في قصر رائع يعود تاريخه إلى عام 1723 في نورث ستار، نيوارك، وكان هانتر محاميًا، وقد سار على خطى والده، وشق طريقه في واشنطن، حتى أنه عمل كعضو في جماعة ضغط ثم أصبح فيما بعد مستشارًا للمستثمرين.

وعندما قام والده بأول تجربة له في السياسة، وفاز بانتخابات مجلس مقاطعة نيو كاسل في عام 1970 وتولى منصبه في العام التالي، كانت العائلة تعيش في منزل والدي جو في فوكلاند المكون من أربع غرف نوم.

2. منزل عائلة هانتر بايدن التاريخي في ويلمنجتون

منزل عائلة هانتر بايدن التاريخي في ويلمنجتون
منزل عائلة هانتر بايدن التاريخي في ويلمنجتون

ومثل والده، اكتشف هانتر شغفه تجاه العقارات، وفي عام 1997، ورد أنه اشترى عقارًا تاريخيًا في ويلمنجتون بهيكل أصلي يعود تاريخه إلى ما قبل الحرب الثورية.

وكان يعيش هناك مع زوجته وبناته الصغيرات، بينما انتقل شقيقه بو للعيش فيه أيضًا، وتولى الطابق الثالث بعد تعيينه مدعيًا فدراليًا في مكتب المدعي العام الأمريكي في فيلادلفيا.

وارتقى هانتر إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي في MBNA بحلول ذلك الوقت، وأفيد أن العقار التاريخي أصبح مكانًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لأصدقائهم وعائلاتهم.

3. منزل هانتر بايدن المستأجر في تينليتاون

منزل هانتر بايدن المستأجر في تينليتاون
منزل هانتر بايدن

وبعد أن سئم هانتر من ثقافة الشركات الصارمة في MBNA، قام بأول خطوة له إلى العاصمة في عام 1998، حيث تواصل مع "صديق قديم" لوالده، ويليام أولديكر، وهو محامٍ من واشنطن عمل في حملة جو بايدن الرئاسية عام 1987.

وبحسب ما ورد باع هانتر منزله في ديلاوير مقابل ضعف ما دفعه تقريبًا ونقل عائلته إلى منزل مستأجر في حي تينليتاون في واشنطن العاصمة، وتولى وظيفة مدير في وزارة التجارة، مع التركيز على سياسات التجارة الإلكترونية، كما خدم في إدارة كلينتون من عام 1998 إلى عام 2001.

4. منزل هانتر بايدن في واشنطن العاصمة

منزل هانتر بايدن في واشنطن العاصمة
منزل هانتر بايدن 

ومن جانبها، ذكرت شبكة سي إن إن، أن هانتر اشترى منزلًا بقيمة 1.6 مليون دولار (1.3 مليون جنيه إسترليني) في أحد أحياء العاصمة الراقية في عام 2006.

ويقع المنزل الذي تبلغ مساحته 4390 قدمًا مربعًا في شمال غرب واشنطن العاصمة، وهو عبارة عن منزل مكونمن أربعة مستويات مع أرضيات خشبية صلبة ومساحات كبيرة من أجل تناول الطعام ومطبخ طاهٍ مُطلى باللون أبيض وجناح رئيسي مزود بخزانتين كبيرتين.

وبالإضافة إلى الجناح الرئيسي الواسع، هناك خمس غرف نوم فسيحة أخرى تتبع نظام الألوان المحايدة، ويضم الطابق السفلي الشرفة وغرفة عائلية ومطبخ وغرفة طعام وغرفة نوم.

منزل هانتر بايدن في كاليفورنيا

منزل هانتر بايدن في كاليفورنيا
منزل هانتر بايدن 

بعد أيام قليلة من تنصيب والده رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، انتقل هانتر إلى منزل جديد باهظ الثمن في منطقة فينيسيا بولاية كاليفورنيا.

وانتقل إلى عقار مكون من ثلاثة طوابق بواجهة قناة بقيمة 5.4 مليون دولار، وقبل الانتقال كان يعيش نجل الرئيس الأمريكي في عقار بثلاثة غرف نوم في هوليوود هيلز، وفقا لصحيفة الديلي ميل، التي أشارت إلى أن هانتر يدفع 25 ألف دولار شهريًا لاستئجار العقار الفاخر الذي يملكه المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سويت جرين جوناثان نيمان.

ويحتوي العقار الذي تبلغ مساحته 3700 قدم مربع، على غرفتي نوم، كلاهما جناحان رئيسيان، يقال إن غرفة نوم واحدة تتسع إلى صالة وحمام رخامي، بينما الثانية على طراز دور علوي وتفتح على شرفة خاصة تطل على القناة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مكان الإقامة على شرفة مفروشة مع منطقة جلوس في الهواء الطلق ومدفأة، يمكن الوصول إلى السطح عبر درج حلزوني.

تتميز غرفة المعيشة بأسقف عازلة للصوت بارتفاع 25 قدمًا وأرضيات بيضاء من الحجر الجيري، كما يضم مكان الإقامة مسبحًا خاصًا صغيرًا.