جوين ستيفاني وبليك شيلتون

تعرفي على منازل جوين ستيفاني وبليك شيلتون.. من كاليفورنيا إلى أوكلاهوما

عبد الرحمن الحاج
23 يوليو 2024

تعد منازل جوين ستيفاني وبليك شيلتون بمثابة ملجأ للزوجين، اللذين غالبًا ما يكونان مشغولان في حياتهم المهنية، حيث تزوجا في حفل حميم في مزرعة شيلتون في أوكلاهوما في عام 2021، وتحدث كلاهما بصوت عالٍ عن تقديرهما لليالي الهادئة بعيدًا عن الأضواء.

منازل جوين ستيفاني وبليك شيلتون

جوين ستيفاني وبليك شيلتون
جوين ستيفاني وبليك شيلتون

والتقى شيلتون وستيفاني كمدربين في مسابقة الغناء الناجحة The Voice على قناة NBC في عام 2014، وفي ذلك الوقت، كان كل منهما متزوجًا من أشخاص آخرين - شيلتون من مغنية الريف ميراندا لامبرت، وستيفاني من مغني الروك جافين روسديل، وكان كلاهما يمران بأوقات مضطربة في علاقاتهما، وتقدم كلاهما بطلب الطلاق من زوجيهما في عام 2015.

وفي أواخر عام 2020، بعد قضاء الجزء الأول من الوباء كوفيد-19 في الحجر الصحي مع أطفال ستيفاني الثلاثة في مزرعة شيلتون، كشف الزوجان أنهما تم خطبتهما.

وبعد التخلص من حياتهم السابقة، يقسم الزوجان وقتهما الآن بين قصر في وادي سان فرناندو ومزرعة شيلتون الريفية المترامية الأطراف.

وفيما يلي إليكِ نظرة خاطفة على الأماكن التي يسميها هذان الشخصان بالمنزل.

قصر ستيفاني في بيفرلي هيلز

قصر ستيفاني في بيفرلي هيلز 1
قصر ستيفاني في بيفرلي هيلز 

في عام 2006، كان ستيفاني وروسديل قد تزوجا لمدة أربع سنوات تقريبًا عندما اختارا ما سيصبح منزل عائلتهما طوال الجزء الأكبر من العقد، وهو قصر بقيمة 13.25 مليون دولار في بيفرلي هيلز.

وعمل الزوجان مع مصممة الديكور كيلي ويرستلر لتجهيز المنزل الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع بالكامل بنوع من موسيقى البانك روك والجمالية الانتقائية التي قد يتوقعها المرء من اثنين من موسيقى الروك.

وتضمن العقار ممرًا مغطى باللونين الأبيض والأسود، مع استمرار نفس الأرضيات الرخامية المزخرفة في الداخل، وتفصل مدفأة ذات وجهين من الرخام الأسود غرفة المعيشة ذات الألوان الزاهية عن غرفة الطعام الرسمية، وحتى المطبخ يتميز بجدران مخططة بالأبيض والأسود.

ضمن العقار ممرًا مغطى باللونين الأبيض والأسود
مسبح لا متناهي

فيما يضم السكن سبع غرف نوم و10 حمامات، بالإضافة إلى مسرح سينمائي وصالة ألعاب رياضية منزلية بمساحة 1500 قدم مربع وبيت ضيافة وملعب للأطفال وحظيرة دجاج ومسبح لا متناهي، وأدرج الزوجان العقار في الأصل مقابل 35 مليون دولار بعد انفصالهما، لكنهما باعاه مقابل 21.65 مليون دولار في عام 2019.

منزل شيلتون تينيسي

منزل شيلتون تينيسي
منزل شيلتون تينيسي

تزوج شيلتون ولامبرت في عام 2011 واشتريا منزلًا بقيمة 2.258 مليون دولار في برينتوود بولاية تينيسي، بعد ذلك بعامين، في عام 2013، وتقع ملكية الزوجين السابقين على بعد حوالي 20 ميلًا خارج ناشفيل، وتتألف من مسكن مساحته 10627 قدمًا مربعًا يقع على مساحة فدان تقريبًا.

ويحتوي المنزل على قطعة أرض في ملعب أرنولد بالمر سيجنتشر للجولف، ويضم القصر الضخم خمس غرف نوم وثمانية حمامات، مع جمالية ريفية وأنيقة، وتشمل وسائل الراحة غرفة وسائط وصالة بها منطقة بار وغرفة ألعاب واسعة في الطابق السفلي مع بار آخر، وفي الهواء الطلق كان هناك ملعب تنس ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة ومنتجع صحي. وبعد وقت قصير من إعلان الثنائي عن انفصالهما، باعا العقار مقابل 2.25 مليون دولار في عام 2017.

عقار بحيرة تيكسوما

عقار بحيرة تيكسوما
عقار بحيرة تيكسوما

بينما يمتلك شيلتون العديد من العقارات في ولايته أوكلاهوما، بما في ذلك واحدة على بحيرة تيكسوما، وهي مسطح مائي يقع بين أوكلاهوما وتكساس، وشاركت ستيفاني صورًا ومقاطع فيديو لها ولأبنائها الثلاثة وهم يقضون وقتًا هناك منذ عام 2018، ولكن من غير الواضح كم من الوقت امتلكشيلتون العقار.

ومنزل البحيرة هو المكان الذي قضت فيه شيلتون وستيفاني وأولادها معظم وقتهم خلال بداية الوباء، وهو يشتمل على منزل مستوحى من هاواي، مكتمل بأشجار النخيل وأسقف من القش ومسبح كبير لا متناهي يطل على البحيرة. تتميز بقية الممتلكات بالحقول والخيول التي يمكن للأولاد استكشافها والاستمتاع بالطبيعة

و قالشيلتونعن الهروب مع ستيفاني والعائلة بأكملها إلى أوكلاهوما: "نحن نبتعد عن كل شيء في لوس أنجلوس، حيث نكون نحن فقط، إنه حقًا شعور مختلف، وهذا هو المكان الذي أشعر فيه براحة وسعادة وأمان أكبر".

سكن إنسينو

سكن إنسينو
سكن إنسينو

وفي مايو 2020، اشترى شيلتون وستيفاني معًا عقارًا بقيمة 13.2 مليون دولار في إنسينو، كاليفورنيا، ويقع العقار الذي تبلغ مساحته 13000 قدم مربع على قطعة أرض مساحتها 1.6 فدانًا مقابل سفوح التلال.

بينما تم بيع المنزل المبني حديثًا في صفقة خارج السوق، لذلك لا تتوفر سوى القليل من التفاصيل، ولكن يقال إن المسكن يبلغ ارتفاعه ثلاثة طوابق ويحتوي العقار على مرآب يتسع لأربع سيارات.

وشاركت ستيفاني العديد من مقاطع الفيديو من داخل المنزل على مر السنين، مما أعطى المعجبين لمحات صغيرة عن الميزات الجذابة مثل الجدران الرخامية والسجاد المطبوع بالحمار الوحشي والصور الكبيرة المؤطرة لأطفالها.

مزرعة أوكلاهوما

تكشف الصور الجوية للمسكن عن سقف رمادي به أربع مداخن
تكشف الصور الجوية للمسكن عن سقف رمادي به أربع مداخن

وفي عام 2021، تزوج الزوجان في حفل سري في كنيسة صغيرة يقال إنها بنيت لهذه المناسبة فقط، كان شيلتون يمتلك مزرعة أوكلاهوما التي تبلغ مساحتها أكثر من 1300 فدان منذ ما يقرب من عقد من الزمن، ويقال إنه وستيفاني قاما ببناء قصر مترامي الأطراف باللونين الأبيض والرمادي على بعد ميل واحد تقريبًا.

فيما يقع المنزل بالقرب من تيشومينغو بولاية أوكلاهوما، ويقع على تلة أمام بحيرة، ويتميز بأجواء جنوبية رائعة مع بعض الذوق الفيكتوري.

وتكشف الصور الجوية للمسكن عن سقف رمادي به أربع مداخن، وأعمدة رومانية بيضاء، وشرفة أمامية كبيرة، وشرفة في الطابق العلوي. تقدر مساحة المنزل الرئيسي بحوالي 15000 قدم مربع.

ويمكن استخدام منزل حجري صغير شبه منفصل يقع على الجانب مباشرةً كبيت ضيافة، ولا يُعرف الكثير عن العقار شديد الخصوصية، لكن ستيفاني شاركت لمحة صغيرة عن الحياة المنزلية المريحة للزوجين في مقطع فيديو علىTikTokفي عام 2023.