موديلات مجوهرات أحجار كريمة باللون الوردي لشهر أكتوبر

منذ سنوات تم اعتماد شهر أكتوبر ليكون شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي حول العالم، ونظراً لارتباط هذا المرض بالاناث فقد وقع الاختيار على اللون الوردي ليكون شعار الشهر ومرتبطاً بكافة المناسبات والفعاليات المتعلقة بالتوعية ضد المرض وأصبح شهر أكتوبر يحمل لقب أكتوبر الوردي.

ولاطلالات هذا الشهر تختار النساء مجوهرات باللون الوردي لتناسب الفعاليات والمناسبات الخاصة بالتوعية ضد سرطان الثدي وللتألق برمزية هذا الشهر المميز لدى كل نساء العالم.

وفي ابداعات الماركات العالمية تتألق أروع مجوهرات باللون الوردي مرصعة بمختلف الأحجار الكريمة ذات اللون الوردي مثل الياقوت الوردي والتورمالين الوردي والأوبال الوردي والمورغانيت واللؤلؤ الوردي والاسبنل الوردي والماس الوردي وغيرها.

وننتقي اليوم هذه المجموعة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات باللون الوردي بتصميمات فاخرة من أشهر الماركات العالمية لتلائم مناسبات وسهرات شهر أكتوبر الوردي..

خاتم من غراف  Graff

خاتم من غراف  Graff
خاتم من غراف  Graff

يتألق هذا الخاتم من علامة غراف بسحر وأناقة مترفة تفيض أنوثة حيث يتمتع بتصميم من الذهب الأبيض مرصع بأحجار الماس في قصة الاجاصة مع حجر خلاب من الماس الوردي بقصة الاجاصة أيضاً.

قلادة من بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري  Bvlgari
قلادة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Garden of Eden قدمت علامة بولغري قلادة Serpenti Spinel Embrace بتصميم أفعى سيربانتي الخلابة حين تتماهى مع الطبيعة وتنسجم مع ألوانها الساحرة، حيث تألقت ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر من الاسبنل الوردي من طاجيكستان يبلغ وزنه 25.70 قيراط بقصة الاجاصة.

بروش من تيفاني  Tiffany

بروش من تيفاني  Tiffany
بروش من تيفاني  Tiffany

يلفت الأنظار بروش Schlumberger Bird on a Rock الذي قدمته علامة تيفاني في مجموعة مجوهرات BOTANICA Blue Book لتقديم التحية الى تصميمات جان شلامبرجيه أحد أشهر مصممي الدار عبر تاريخها، ويتألق البروش بتصميم شاعري لطائر من الذهب الأبيض والأصفر والماس يقف على حجر خلاب من المورغانيت بقصة الوسادة يبلغ وزنه 113 قيراط.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior
أقراط من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose Dior أعادت علامة ديور احياء الورود المفضلة لدى السيد كريستيان ديور خلال طفولته وعمله على تصميم فساتين الهوت كوتور وقدمتها من خلال ابداعات المجوهرات الفاخرة المزدانة بأحجار كريمة ملونة، وفي هذه الأٌقراط لعبت أحجار الياقوت الوردي دور البطولة لتمنح الورود لونها الشاعري الرقيق مع بريق الذهب الوردي والماس.

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

قلادة من ديفيد موريس  David Morris
قلادة من ديفيد موريس  David Morris

تعشق علامة ديفيد موريس تقديم أفخم المجوهرات المثالية للسهرات المترفة والاطلالات الملكية الساحرة، وننتقي من ابداعاتها هذه القلادة الباهرة المميزة بتصميم Fringe الملكي ذو الأهداب ببريق مترف من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الأبيض والوردي مع أحجار فاتنة من لآلئ الكونش الوردية الكابشون.

اسوارة من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

اسوارة من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino
اسوارة من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

ابتكرت علامة غيامبيرو بودينو اسوارة Mosaico بتصميم مستلهم من العمارة التاريخية الايطالية حيث تقدم العمارة ابداعات مستلهمة من عصر الباروك وعصر النهضة، وتتميز الاسوارة بتصميمها الزخرفي الساحر من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الجمشت الكابشون وخلفية هندسية من الأوبال الوردي.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget
أقراط من بياجيه  Piaget

فخامة التورمالين الوردي تعبر عن عطر أنثوي ساحر ورقيق في أقراط Sunny Side of Life من علامة بياجيه التي تتميز بتصميم غير متماثل مطوّق للأذن ومستوحى من الأجنحة برومانسية ابداعية خالدة، حيث تمنح الاطلالة بريق ناعم من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الوردي بقصات الماركيز والاجاصة.