‏مجوهرات بحجر السترين لأجمل هدايا مواليد نوفمبر

حجر السترين الساحر حجر الشمس وحجر مواليد شهر نوفمبر المشرق بلونه الأصفر البهي يلفت الأنظار بجاذبية منعشة في أجمل تصميمات المجوهرات الناعمة ويرافق مواليد هذا الشهر كتميمة للحظ والتألق، فهو قادر على بث الشعور بالثقة والايجابية وتحقيق النجاح والثروة!

وتقدم العديد من ماركات المجوهرات حجر السترين الأنيق في أجمل تصميمات المجوهرات العصرية لتتمكن كل امرأة من التألق بهذا الحجر واشراقته فهو يستوحي اسمه من الحمضيات ليكون أيقونة في البهجة والانتعاش.

وننتقي لك اليوم تشكيلة ساحرة من موديلات مجوهرات بحجر السترين تميزت بروعة هذا الحجر المميز بدرجات لونية من الأصفر الليموني وصولاً الى البرتقالي الناري، وهي موديلات عصرية ناعمة ومثالية لاختيار أجمل هدايا مولودات شهر نوفمبر لتتألقن بتميمة هذا الشهر..

خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf
خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

قدمت علامة نينا رانزدورف هذا الخاتم الراقي المشرق بعذوبة أنثوية حيث يتمتع بشكل حلقة من الذهب الأصفر المرصع بالماس يتدلى منها حجر السترين الجذاب بقصة الاجاصة.

سلسلة من أليسون لو  Alison Lou

سلسلة من أليسون لو  Alison Lou
سلسلة من أليسون لو  Alison Lou

تحمل هذه السلسلة الرقيقة الطابع الطفولي المميز لمجوهرات علامة أليسون لو فهي تتميز بتصميم ناعم على شكل قلب من الذهب الأصفر مع طلاء الاناميل الليموني الفسفوري وحجر أنيق من السترين.

أقراط من جين تايلور  Jane Taylor

أقراط من جين تايلور  Jane Taylor
أقراط من جين تايلور  Jane Taylor

للسهرات العصرية الراقية واطلالات الكوكتيل المفعمة بالاشراق والمرح تتألق هذه الأقراط من علامة جين تايلور بسحرها الجذاب في تصميم مدرج يلفت الأنظار بالحيوية من الذهب الوردي وأحجار السترين.

سلسلة من بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون  Boucheron
سلسلة من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرن مجموعة مجوهرات Serpent Boheme لتكون أيقونة فاتنة من حقبة مجوهرات الفينتاج الساحرة، فقد تمتعت هذه السلسلة بلمسة فنية أخاذة في تصميم اجاصي مستوحى من شكل الأفعى لتضفي على الاطلالة فخامة الذهب الوردي المنحوت وحجر السترين.

اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small

اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small
اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small

تعشق علامة بيبا سمول استخدام الأحجار الكريمة الشفافة مثل المورغانيت والسترين والتوباز فهي تلائم النهار أو المساء كما تضفي الاشراق والانتعاش، ومن ابداعات العلامة الانجليزية ننتقي هذه الاسوارة الراقية من الذهب الأصفر مع حجر من السترين بقصة عضوية.

عقد من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

عقد من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge
عقد من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه عقد Flicker بتصميم مستلهم من شعلات النار يتألق بتوهج مشرق وبريق أخاذ ليمنح الاطلالة لمسة فخامة ساحرة من الذهب الأصفر وأحجار السترين بقصة الاجاصة.

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon
أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

قدمت علامة ايفون ليون أقراط Sun بتصميم مستوحى من الشمس واشراقتها المفعمة بالبريق الناري جوهر جاذبية حجر السترين بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس والسترين.

سلسلة من جيا جيا  Jia Jia

سلسلة من جيا جيا  Jia Jia
سلسلة من جيا جيا  Jia Jia

من علامة جيا جيا اخترنا لكِ هذه سلسلة Crystalline  المبتكرة التي تتميز بتصميم لافت للأنظار من الذهب الأصفر والماس الناعم المرصوف بينما يتألق حجر السترين بشكل بلورات الكريستال في الطبيعة ليكون كالتميمة الجالبة للحظ.