Richard Mille علامة الساعات الرسمية لفريق الإمارات للدراجات

أبرمت علامة الساعات الفاخرة ريتشارد ميل Richard Mille إتفاقية شراكة مهمة مع فريق الإمارات للدراجات الهوائية، الفائزة في طواف فرنسا للدراجات العام الماضي، تصبح لموجبها علامة الساعات الرسمية الشريكة للفريق، وذلك لأربع سنوات.

وواصلت ريتشارد ميل Richard Mille على مدى عقدين من الزمن جهودها الرامية الى التوّسع في حدود الدقة والأداء والابتكار التقني من خلال ساعات أرسَت معايير جديدة وغير مسبوقة في عالم قياس الوقت. وترى العلامة أن هذه القيم هي نفسها التي تدفع فريق الإمارات للدرجات قدما في سعيه نحو تحقيق مزيد من الانتصارات منذ انضمامه في العام 2017 الى طواف العالم للدراجات الذي ينظّمه الاتحاد الدولي لهذه اللعبة.

وبموجب الاتفاقية، سيحمل دراجو فريق الإمارات شعار ريتشارد ميل Richard Mille على دراجاتهم وأطقمهم الرياضية خلال البطولات الأربع المقبلة، كما ستتاح أمامهم فرصة ارتداء ساعة RM 67-02، الطراز الذي يتسّم بالراحة والتقنية المناسبة لسباق طواف فرنسا والذي لا يتعدى وزنه 32 غراماً بفضل المواد المركبة TPT والتيتانيوم من الصنف 5. كما أنّه يتميز بحزام خاص يتمتع بالسلاسة والثبات والمرونة بطريقة تجعله يناسب الخطوط الفريدة لمعصم كل فرد يرتدي الساعة.