Chaumet est une fête.. في دبي

أقامت شوميه Chaumet فعالية حصرية على سطح ’لونا سكاي بار‘ في دبي، كشفت خلالعا على تشكيلة الدار من المجوهرات الفاخرة في أجواء ساحرة أخذت الحاضرين في رحلة ذهنية إلى ساحة ’فاندوم‘ الباريسية، فيما شاهدوا عرض أزياء حصري تحت قبة السماء المرصعة بالنجوم تألقت فيه العارضات بمجوهرات شوميه Chaumet التي تعكس سوية استثنائية من البراعة الحرفية.

وكشفت شوميه Chaumet أثناء هذا العرض النقاب عن طقم اللؤلؤ الفاخر Josephine Aigrette Imperiale Fine Pears، والمؤلف من 4 قطع (تاج، قلادة، أقراط أذن، خاتم) مرصعة بلآلئ مدهشة.

كما كشفت الدار للمرة الأولى عالمياً وحصرياً عن قلادة Josephine Aigrette Imperiale التي تمتاز بألماستها الاستثنائية من طراز D IF وعيار 8.2، والمقصوصة على شكل حبة كمثرى.

وتحتفي تشكيلة Chaumet est une fête بالذوق الباريسي والأجواء "الخيميائية" لمدينة النور بكل عناصرها: بدءًا من الضيوف المتميّزين، ووقع الحياة الرائع، وانتهاءً بأناقة المجوهرات وألقها؛ حيث تستحضر القطع إلى الذهن هذه اللحظات الأخاذة والمفعمة بالأحاسيس والجمال وتوق العلامة الباريسية الدائم للتطلع إلى ما وراء البحار بحثًا عن الإلهام  في مواقع الحفلات الموسيقية، والبراعة الحرفية التي تحول الجواهر إلى ما يشبه آلات في أوركسترا تعزف أجمل السيمفونيات البصرية لتزيد المرأة بهاءً وسحراً. إنها دليل حي على براعة ’شوميه‘ في اقتناص هذه اللحظات الخاطفة التي يدوم تأثيرها طويلًا، لتقدمها على شكل إبداعات مدهشة في أجواء تنبض على وقع الموسيقى.....سر الحياة البهيجة في كل أصقاع المعمور.