ساعات عالمية راقية لإطلالة مفعمة بالسحر

ساعات عالمية راقية لإطلالة مفعمة بالسحر ،تعشق الجميلات التألق بأرقى موديلات الساعات التي تعلن عن الجاذبية والفخامة في كل اطلالة وتتألق بتفاصيل ابداعية راقية من ابتكار أشهر ماركات الساعات العالمية ،وقد اخترنا لك اليوم مجموعة فاتنة من تصميمات ساعات عالمية راقية حافلة بالابداع والفخامة ومعبرة عن الذوق الرفيع لتكون أهم عناصر الاطلالة الساحرة هذا الموسم..

موديلات ساعات عالمية راقية لإطلالة مفعمة بالسحر :

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere في نسخة عريضة كالاسوارة بفخامة كلاسيكية راقية من الذهب الوردي وبريق الماس الناعم.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أجمل تصاميم ساعات عالمية راقية من بينهم ساعة Divas' Dream Roman Nights الفاتنة بتصميم من وحي الفلك بأناقة الذهب الوردي وبريق الماس مع لمسات الياقوت الأزرق وحجر الأفنتورين.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Étoiles Étoiles بتصميم شاعري من وحي النجوم البراقة في تألق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار أجمل ساعات عالمية راقية من بينهم ساعة Rendez-Vous Night & Day Medium بتصميم راقي مكرس لعالم السينما والسجاد الاحمر بفخامة الذهب الوردي والماس .

ساعة من بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala بتصميم فاخر من وحي الاناقة الكلاسيكية في عصر الستينات بأناقة الذهب الأصفر والماس وحجر الملاكيت.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعات عالمية راقية لإطلالة مفعمة بالسحر من بينهم ساعة The Tweed Frangé بتصميم مترف من وحي أقمشة التويد الفاخرة بأناقة الذهب الأبيض والأصفر والماس واللؤلؤ والأونيكس.