موديلات ساعات نسائية بدرجات البرتقالي لإطلالة خريفية مميزة

دخلت درجات البرتقالي المختلفة إلى صيحات الخريف بشكل بارز خلال السنوات الأخيرة، لتصبح الدرجات المثالية في جميع تفاصيل الإطلالات الخريفية. ولهذا الموسم بالتحديد، اخترنا لك أبرز تصاميم ساعات اليد النسائية المنوعة بدرجات اللون البرتقالي الفاتحة والداكنة والصارخة لتعتمديها بطريقتك الخاصة مع أساور الذهب بأسلوب التكديس أو حتى بدونها، كونها جريئة وبارزة لوحدها.

لخريف 2021.. ساعات نسائية بدرجات البرتقالي

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون البرتقالي المحروق من مجموعة Eclosion De Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية المميزة.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون البرتقالي من مجموعة Emerald Collection من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء البرتقالية.

فابرجيه Fabergé

ساعة من فابرجيه Fabergé

ساعة يد نسائية باللون البرتقالي البارز والجريء من مجموعة Fabergé Flirt من علامة فابرجيه Fabergé، مع الذهب الأبيض حول الميناء البرتقالية المرحة أيضاً.

بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون البرتقالي الأحمر الناري من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء النارية أيضاً.

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون البرتقالي محدودة الإصدار من مجموعة Soleil De Feu Flying Tourbillon من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.