ساعات اللون الأحمر عطر الأنوثة الدافئ

يضفي اللون الأحمر سحراً أنثوياً لا يقاوم فهو متوهج بالفخامة والرومانسية لذلك تعشقه كل النساء في الساعات والاكسسوارات ولا تتردد ماركات الساعات في تقديم هذا اللون الغني بأروع التصميمات وأكثرها ترفاً.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات يد نسائية باللون الأحمر مشرقة بسحر لون الأنوثة الأغنى لتمنح اطلالتك دفء مثير بالفخامة في مناسبات الخريف الراقية..

امنحي اطلالتك لمسات الدفء في الخريف بأجمل ساعات يد باللون الأحمر:

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

تعد ساعة L'Heure du Diamant درة من الدرر الابداعية لدى علامة شوبارد وفي هذا الاصدار الساحر قدمتها العلامة بشكل القلب من الذهب الوردي والماس مع ميناء غلوشيه من عرق اللؤلؤ وسوار أحمر فاتن.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

سحر أنثوي خلاب يتألق في ساعة Reine De Naples Coeur Eternal Love من علامة بريغيه بتصميمها البيضاوي الأيقوني من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء من الأوبالين وعقرب الساعات المميز بشكل القلب.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

تعيد علامة جيجر لوكولتر تمجيد ساعة Reverso One المستلهمة من الأرت ديكو مع هذا الاصدار الفخم من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع رسوم الزهور من الإناميل وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل  Chanel

تتمتع ساعة Première Boy De Chanel من علامة شانيل بتصميم مستلهم من عناصر الفخامة لدى الدار مثل شكل عبوات العطور وأسلوب تبطين الحقائب الهندسي بفخامة الذهب الوردي والماس والسوار الأحمر الخلاب.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

يتألق تصميم ساعة Limelight Gala القادم من حقبة الستينات بلمسات علامة بياجيه المميزة لأناقة مفعمة بالأنوثة حيث السحر الإنسيابي في تألق الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

في ساعة Premier Precious Kaleidoscope قدمت علامة هاري ونستون تصميم مبتكر مستلهم من الزخارف المنبثقة من منظار الكالديوسكوب بأناقة الذهب الوردي والماس والإناميل والسوار الأحمر الفاخر.