احدث موديلات الساعات النسائية بالجلد الأسود

يبهرنا اللون الأسود بقدرته الفائقة على اضفاء الفخامة والسحر بمجرد ظهوره في الساعات حيث يؤطر تصميم الساعة بلمسة فنية راقية ويكملها بالتألق اللازم لعاشقات التميز.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة راقية من موديلات ساعات بلمسات اللون الأسود الفاتنة التي تزيد من جاذبية الساعة وتمنحها بريق التميز الخلاب..

ساعة من أوليس ناردين  Ulysse Nardin

 ساعة من أوليس ناردين Ulysse Nardin

من علامة أوليس ناردين نختار ساعة Classico Jade بتصميمها الأنثوي الراقي في فخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق الماس مع أناقة السوار بالجلد الأسود.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Hermès Arceau H Déco بتصميم يتألق بروعة اللون الأسود في أناقة الذهب الأبيض والماس مع ميناء باللون الأسود في تصميم زخرفي وسوار الجلد الأسود.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة  Libre Tank Chinoise الراقية بتصميم يحمل لمسات الأرت ديكو بفخامة اللون الأسود والذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر وسوار الجلد الأسود.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة  Limelight الفاتنة بميناء مطلي بالأسود مع أناقة الذهب الأبيض والماس بقصات ماركيز وفخامة سوار من الساتان الأسود.

ساعة من بيرمجياني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرمجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرمجياني فلوريه نختار ساعة Fleurier Tonda 1950 الجذابة بتصميم يحمل السمات الكلاسيكية في سحر الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأسود.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon بتصميمها المفعم بالفخامة مع أطوار القمر وميناء بنقشات غلوشيه مع بريق الماس والذهب الوردي وسوار من الجلد الأسود.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Serpent Bohème بتصميمها الرشيق والناعم في أنوثة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الساتان الأسود.