احدث ساعات يد نسائية ناعمة موضة 2019

تتميز احدث ساعات نسائية موضة 2019 بلمحات من الرومانسية والأناقة الناعمة، منها  ساعات نسائية للعيد تلفت الأنظار بتفاصيلها الراقية ضمن خطوط من الشاعرية والبساطة المتألقة.

 موديلات ساعات نسائية راقية ناعمة موضة 2019

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Joséphine Aigrette الفاتنة بتصميم مستلهم من مجموعة مجوهرات جوزفين الشهيرة بتألق شاعري من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy.Friend Tweed Art بتصميمها الجديد المميز برسوم دقيقة تحاكي قماش التويد الأنيق بأناقة الذهب الوردي وسوار الساتان الأزرق.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession الأنيقة بتصميم مستدير وانسيابي يعبر عن الأنوثة بسحر اللون الفوشيا بتألق الذهب الوردي والماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Cartier Libre Tank Chinoise Red التي تتألق بوحي من الأرت ديكو بسحر الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الأحمر مع سوار الجلد الأسود.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Oval التي تميزت بتصميم ناعم مفعم بالعصرية ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس حرة الحركة.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Rubis Heart بتصميم معبر عن الأنوثة والأناقة الرقيقة بجمال الذهب الوردي والماس وميناء من الياقوت الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori المميزة بسحر تصميم سيربانتي الأيقوني في خطوط ناعمة من الذهب الأبيض والماس.