اكتشفي أروع مجموعات المجوهرات الراقية لعام 2022

دائما تقدم مجموعات المجوهرات الراقية والتي تصدرها الماركات العالمية الأكثر شهرة في عالم المجوهرات، أفضل وأروع المجوهرات المصممة على مدار العام، وهو ما ينطبق بكل تأكيد على مجموعات المجوهرات الراقية لهذا العام، والتي قدمت قطع مجوهرات مبهرة، مستوحاة من موضوعات متنوعة ومميزة تتضمن الطبيعة والأساطير القديمة، ويزينها مجموعة مذهلة من الأحجار الكريمة الأكثر شهرة ورواجا في عالم المجوهرات.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من قطع المجوهرات الاستثنائية من أفضل مجموعات المجوهرات الراقية لعام 2022:

مجموعة دي بيرز De Beers لعام 2022

مجموعة دي بيرز De Beers لعام 2022
Frozen Capture bracelet by De Beers

تقدم ماركة دي بيرز في هذا العام مجموعة The Alchemist of Light للمجوهرات الراقية والمستوحاة من تألق وبريق والماس، المجموعة مكونة من 7 أطقم، تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من موضوعات متنوعة تتضمن فن الأوب آرت Op Art أو الفن البصري (أحد التيارات الفنية الشهيرة في الفن التشكيلي)، والزخارف المجردة، والطبيعة. من بين أبرز قطع المجوهرات المقدمة من هذه المجموعة سوار Frozen Capture وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع ببلورات من الكريستال الصخري البرازيلي قطع مربع، وأحجار الماس الأبيض قطع دائري لامع.

مجموعة شوبارد Chopard لعام 2022

مجموعة شوبارد Chopard لعام 2022
Chopard bead necklace

تقدم ماركة شوبارد إصدار جديد من مجموعتها الأيقونية الشهيرة Red Carpet لعام 2022، يحمل اسم Chopard Loves Cinema ويتضمن 75 قطعة مجوهرات جديدة، من بينها قلادة Bead necklace المبهرة وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والتيتانيوم، ومرصعة بأحجار التسافوريت، الزبرجد، الأباتيت، الياقوت متعدد الألوان، عقيق اليوسفي، السبيسارتيت، الجمشت، والروبيليت.

مجموعة شوميه Chaumet لعام 2022

مجموعة شوميه Chaumet لعام 2022
Chaumet Comets from the Sea earrings

تقدم ماركة شومية الفرنسية الشهيرة مجموعة جديدة من المجوهرات لهذا العام، وهي مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet  والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من جمال البحر، وتعد المجموعة امتداد لمجموعة شوميه الشهيرة، Torsade de Chaumet، والمستوحاة من الحياة والحركة، من بين أروع قطع مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet، أقراط  Sea earrings وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة باثنين من أحجار ياقوت بادبارادشا قطع بيضاوي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق والياقوت الأصفر قطع دائري.

مجموعة غراف Graff لعام 2022

Graff Goddess of Divinity necklace
Graff Goddess of Divinity necklace

تواصل ماركة غراف الإرث الرائع لمجموعتها الأيقونية الشهيرة Tribal collection في مجموعتها الجديدة لهذا العام Graffabulous والتي تشيد بالنساء الأكثر تفردا في الأساطير القديمة، وتتميز المجموعة الجديدة، والمقسمة إلى فصلين، بتصميماتها الجذابة التي تتماشى مع المناسبات المسائية، ومن بين أروع قطع المجموعة قلادة Goddess of Divinity والتي تتألق بأحجار الزمرد وأحجار الماس قطع متنوع.

مجموعة بوشرون Boucheron لعام 2022

Feuillage cuff by Boucheron
Feuillage cuff by Boucheron

أطلقت ماركة بوشرون مجموعة مجوهرات راقية أخرى مستوحاة من الطبيعة وهي مجموعة Ailleurs والتي ابتكرتها المديرة الإبداعية للماركة، كلير شوازن، وقدمت خلالها خمسة عوالم مختلفة، قامت من خلالها باستكشاف جمال الطبيعة، ومن بين أبرز قطع المجموعة سوار Feuillage والذي يتميز بتصميمه الجذاب والمستوحى من الغابات الاستوائية المطيرة، ويتألق بحجر تورمالين أخضر بوزن 37.97 قيراط.

مجموعة ميسيكا لعام 2022

Messika Golden Shield ring
Messika Golden Shield ring

وتحمل اسم مجموعة Beyond the Light وتتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من مصر القديمة، والمجموعة من تصميم المديرة الإبداعية للماركة فاليري ميسيكا وتتميز المجموعة بتصميماتها العتيقة التي تحمل لمسات معاصرة جذابة، من بين أبرز قطع المجموعة خاتم Golden Shield وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر ماسي قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

مجموعة بولغاري Bulgari لعام 2022

Bulgari Blooming Beauty watch
Bulgari Blooming Beauty watch

وتحمل اسم Eden The Garden Of Wonders وتضم 140 قطعة مجوهرات جديدة، وتتميز المجموعة بتصميمها الجذاب والذي يتضمن زخارف زهرية ونباتية، ومن بين أبرز قطع المجموعة ساعة platinum Blooming Beauty watch الأنيقة وهي مصنوعة من البلاتين وتتضمن قرص ساعة أنيق مرصع بالماس، إلى جانب مجموعة من أحجار التورمالين الأخضر النعناعي والإسبينيل والماس والزمرد الكولومبي.

مجموعة شانيل Chanel لعام 2022

Allure Céleste necklace by Chanel
Allure Céleste necklace by Chanel

وتحمل اسم 1932 collection وصدرت بمناسبة الذكرى السنوية 90 لصدور مجموعة شانيل الأيقونية Bijoux De Diamants، من بين أبرز قطع المجموعة قلادة Allure Céleste وتتميز بتصميمها الفريد المستوحى من سماء الليل، وتتألق بحجر ياقوت أزرق بوزن 55.55 قيراط وحجر ماسي قطع كمثري بوزن 8.02 قيراط. القلادة قابلة للتفكيك وإعادة التركيب ويمكن ارتدائها أيضا كبروش، وسوار.