مجموعة Wild and Wonderful من ميكيموتو Mikimoto... رحلة لامتناهية إلى قارات العالم

قامت ماركة ميكيموتو اليابانية الشهيرة برحلة حول العالم من خلال مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية، Wild and Wonderful وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة المستوحاة من قارات العالم الخمس، والمقدمة في صورة 5 فصول، يحمل كل منها اسم قارة من قارات العالم، كما تتميز المجموعة أيضا بتصميماتها التي تزينها اللآلئ والتي تعد واحدة من العلامات المميزة للماركة، واليوم سنتعرف معا على مجموعة Wild and Wonderful والتي تقدم مجموعة مبهرة من المجوهرات المستوحاة من جمال الطبيعة في قارات العالم الخمس:

مجموعة أفريقيا Africa

Zebra قلادة (2)
قلادة Zebra 

تتميز هذه المجموعة بالتصاميم الجذابة المستوحاة من الحياة البرية في إفريقيا، والتي تتضمن أشكالاً وزخارف حيوانية، إضافة إلى طقم أنيق من المجوهرات مكوّن من قلادة وسوار وخاتم وأقراط متطابقة، مستوحاة من طبعات جلود الحمير الوحشية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بلآلئ البحر الجنوبي الأسود والإسبنيل والماس والألكسندريت ولآلئ أكويا المزروعة.

كما تضم هذه المجموعة أيضاً، بروش فلامنغو الأنيق والمستوحى من طيور النحام وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بلؤلؤة محارة طبيعية إلى جانب مجموعة من أحجار العقيق والجزع والماس والياقوت الأزرق.

وتحتوي المجموعة على بروش الفيل، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالأوبال والتورمالين والماس وعرق اللؤلؤ ولؤلؤ أكويا.

مجموعة أمريكا America

 بروش Macaw
 بروش Macaw

تنفرد هذه المجموعة بالتصاميم الفريدة المستوحاة من الغابات المطيرة والنباتات والحيوانات، وتضم بروش Tree Frog المصنوع من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصّع بأحجار التورمالين، العقيق، الزبرجد، الجزع، الماس، الياقوت الأحمر والإسبنيل.

إضافة إلى بروش Macaw المستوحى من طيور المكاو الشهيرة في الأميركتين، وهو مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بلؤلؤة البحر الجنوبي الذهبية، الكسندريت، الياقوت الأحمر، الياقوت الأزرق، الجزع، الماس والعقيق.

مجموعة أستراليا Australia

بروش Victoria Crowned Pigeon
بروش Victoria Crowned Pigeon  

هي تصاميم تحاكي الطبيعة الخلابة في قارة أستراليا، وتضم بروش Victoria Crowned Pigeon ، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بلآلئ أكويا المزروعة، الكسندريت، الإسبنيل، الياقوت الأحمر، التورمالين، الياقوت الأزرق والماس.

كما تشمل بروش السلحفاة، الذي يتميز بتصميمه الأنيق ذو اللمسات الملونة الجذابة، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بحجر زبرجد مركزي يحيط به أحجار التنزانيت والعقيق والإسبينيل والماس.

 مجموعة أوراسيا Eurasia

بروش Flamingo
بروش Flamingo 

تحتوي مجموعة Eurasia، على ثاني طقم مجوهرات مقدم من مجموعة Wild and Wonderful، ويتميز الطقم بتصميمه الجذاب المستوحى من ريش الطاووس، ومكوّن من قلادة وأقراط متطابقة، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بلؤلؤ البحر الجنوبي الأسود، مع الزبرجد، العقيق، التنزانيت، الياقوت الأزرق، التورمالين والماس.

مع بروش الباندا، الذي يتميز بتصميمه الاستثنائي المرح، الذي يجسد مشهد اثنين من حيوانات الباندا الصغيرة وهي تستمتع باللعب في الحقول.

البروش مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بلآلئ البحر الجنوبي البيضاء والتورمالين والزمرد والعقيق والإسبنيل والماس والعقيق.

مجموعة أنتاركتيكا Antarctica

بروش Crabeater Seal
بروش Crabeater Seal 

تتميز هذه المجموعة بالقطع الاستثنائية التي تعكس جمال الطبيعية وسحرها، في قلب القارة القطبية الجنوبية المتجمدة. وهي تضم بروش Crabeater Seal الجذاب والمصنوع من الذهب الأبيض، والمرصّع بلآلئ أكويا المزروعة، مع الزبرجد، الإسبنيل، الياقوت الأزرق والماس.

كما تضم أيضا بروش البطريق وهو مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاَ، ومرصّع بلآلئ المياه العذبة الطبيعية والياقوت الأزرق والماس والإسبنيل.