ابداعات جديدة من de GRISOGONO

منذ نشأتها الأولى جسدت دار دي غريسوغونو de GRISOGONO نهج الحرية في الأسلوب بطريقة جريئة ومدهشة، فقدمت إبداعات ذات أحجام كبيرة وطابع مفعم بالخفّة والحيوية، تعبّر كل منها عن هويتها بتأثيرات تتلاعب ببراعة بالظل والنور تجسّد جوهر التألق الذي تمثله الدار.

ومن أجل هذه المجموعات الجديدة: مجوهرات RAGGIANTE ومجوهرات DIVINA  ومجوهرات TURBANTE ، تأخذك دار دي غريسوغونو de GRISOGONO في رحلة احتفالية إلى قلب أكثر الأمسيات جرأة والتي تركت بصمات لا تنسى في أيامها. رحلة عبر الزمن تمضي بك إلى مواقع وأماكن أسطورية وتجسدها نساء استثنائيات. ليجتمع ذلك كله في أسلوب حياة تترك عليه دار دي غريسوغونو de GRISOGONO بصمتها ليتميز بالحيوية والجرأة والمرح. انغماس في ماض مبهر يكشف عن ثلاثة أساليب متميزة تجسد أيقونات ورموز مستقبلية.

مجوهرات  RAGGIANTE

بالعودة إلى حقبة العشرينيات من القرن الماضي، تأخذك دار دي غريسوغونو de GRISOGONO إلى شواطئ الريفيرا الفرنسية التي تعتبر موطن إبداع فيّاض لا ينضب ينسجم مع الدار؛ ويتجلى في مهرجان كان السينمائي، حيث تستعرض فيه أحدث إبداعات المجوهرات الفاخرة.

كانت كل من سارة زيلدا، و ميستنغت، و إيستي، وجوزيفين، ومارلين، وغابرييل، فنانات حسناوات ورائدات تميزن بأذواق جمالية قوية ومميزة، فتوهجن ببريق يشبه بريق مجوهراتRAGGIANTE من دي غريسوغونو de GRISOGONOالجديدة.

أبدعت الدار  بأسلوبها الخاص والمتألق مجوهرة منحوتة، يحيط بها إطار براق على طراز فن الآرت ديكو ليعكس أشعة الشمس التي تدفئ الجسم وتحرر الذهن. إبداع عريض يذكرنا ببنطال الشارلستون ذو الأرجل العريضة، يستحضر بمرح جمال تلك الحقبة بأجواءها المبهجة وطابعها اللامبالي.

يتميز الخاتم باللمسة الابداعية غير المتناظرة المفضلة لدى الدار، فتألق بحجم كبير ولمسة ترف مميزة تعتبر بمثابة بصمة مميزة لمجوهرات الدار.

سواء أكنت تفضلين الخاتم أم الأقراط، فمع إبداعات مجموعة RAGGIANTE ، ستتنافس إطلاتك المسائية مع إطلالتك النهارية لتتألقي في سلسلة المتناهية من الأمسيات الصاخبة والرائعة.

مجوهرات DIVINA  

تتنقل دار  دي غريسوغونو de GRISOGONO بين عالم الواقع والأساطير، لتغمرك ببريق الترتر والأحجار البراقة التي سادت في حقبة الخمسينيات.

وعلى الأغلب ستتقاطع طريقك مع طرقات إحدى الشخصيات البارزة مثل: ماريا، أو جاكي، أو غريتا، أو ليز، أو مارلين، أو إيفا. فقد تشاركن جميعا في حس فريد بالأناقة وجاذبية لا تضاهى جعلت منهن شخصيات جذابة ومحبوبة. شخصيات تبدو وكأنها خيالية مثل مجموعة DIVINA   التي استوحي اسمها منهن.

وتواصل الدار صياغة رموز المجوهرات بإبداعها لمنحوتات بارعة تغمرها بفيض من الترف والحركة المتدفقة، وتلفها بحس فريد من الأناقة. وتثير روائع DIVINA مخيالتنا، فيمكن ارتداؤها كأنشوطة ذهبية فاتنة ومبهرة. وتتألق بالذهب الوردي أو الأبيض مع الألماس، أو الذهب الأبيض المطلي بالروديوم الأسود مع الزمرد، أقراط وخاتم وسوار مرصعة بفيض من الأحجار الكريمة لتأخذنامعها إلى أعماق البحر الواسع.

مجوهرات TURBANTE

هل تحلمين بالمشي على غبار النجوم، أو امتطاء حصان أبيض، أو عيش أي شكل آخر من أشكال الترف استكشاف ما يجمع كل هذه الأمور الإستثنائية. ففي الليل، وفي ذروة بريق حقبة هذه؟ أعيدي إذاً السبعينيات، أدخلي عالم الأساطير الذي يلف مكاناً لا يزال يمارس تأثيره القوي واستسلمي لسحر مجموعة TURBANTE الفاتنة.

في صحبة بيانكا، ومادونا، وديانا، وليز، وغريس، أطلقي العنان لنفسك في أمسية راقصة. ومن جهتها ستزينك دار دي غريسوغونو de GRISOGONO بمجموعة TURBANTE التي تضم أقراطاً وخاتما "الأستوديو 54 . مجوهرات براقة وجريئة لأليام السعيدة، لا يقل تألقها عن التألق الذي يرتبط باسم والأيام الحافلة بالجنون والسعادة الغامرة. سواء في ملعب، أو في مكان تشاهدين فيه وتشاهدينه، أو في منصة لعرض الأزياء، أو أي مكان يفيض بالمواهب الابداعية، وفي صميم أجواء الصخب المتألقة هذه؛ لم لا تسمحين لنفسك بالاستسالم لسحر التصاميم الرشيقة بانحناءاتها الذهبية لمجموعة TURBANTE .