موديلات خواتم ذهب أصفر تناسب إطلالاتك اليومية

موديلات خواتم الذهب الراقية والعصرية مناسبة لجميع الأوقات، ويمكنك اعتمادها في إطلالات العمل أو حتى إطلالاتك في الإجازات والخروجات. اليوم، اخترنا لك تشكيلة مميزة جداً من أجمل موديلات خواتم الذهب الأصفر بالتحديد المزينة بلمسة بسيطة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة، لتعتمدي من بينها الخواتم الأنسب لك ولإطلالاتك القادمة.

لا شيء يزين خواتم الذهب الأصفر التالية أجمل من خواتم الذهب الأخرى بأسلوب التكديس. لهذا السبب، لا بد من أن تعتمدي هذه الصيحة العصرية في جميع إطلالاتك تماماً مثل النجمات العالميات. وبالطبع، يمكنك أيضاً اعتمادها لوحدها إذا كنت تبحثين عن اللوك الأنثوي البسيط المثالي الذي يناسبك يومياً.

موديلات خواتم ذهب أصفر للإطلالات اليومية

خاتم من ميسيكا

من علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك خاتم GLAM'AZONE 2 ROWS PAVÉ ذهب أصفر أنثوي وعصري مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

خاتم من ميسيكا Messika

خاتم من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك خاتم JUSTE UN CLOU RING ذهب أصفر عصري وراقي مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك خاتم Two Butterfly ring ذهب أصفر أنثوي على شكل فراشة مزين بأحجار الألماس الأبيض.

 خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك خاتم SERPENT BOHÈME RING, S AND XS MOTIFS ذهب أصفر مفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم من تيفاني

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك خاتم T1 Narrow Diamond Ring ذهب أصفر أنثوي وناعم مزين بأحجار الألماس الأبيض من جهة واحدة.

خاتم من تيفاني Tiffany & Co

خاتم من فابرجيه

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك خاتم Fabergé Essence Yellow Gold Crossover Ring ذهب أصفر ناعم مزين بحجرين من الألماس الأبيض من الأمام.

خاتم من فابرجيه Faberge

خاتم من أكيليس

ومن علامة أكيليس Akillis، اخترنا لك خاتم Capture Me ذهب أصفر أنثوي وعصري مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

خاتم من أكيليس Akillis