المجوهرات الذهبية المختلطة لإطلالة بعيدة عن التقليد

عادت المجوهرات الذهبية المختلطة (الأصفر والأبيض أو الوردي والأبيض) إلى الواجهة من جديد في عالم صناعة المجوهرات. فعادة ما نلجأ الى اختيار مجوهراتنا من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي ظناً منا أننا نحافظ بذلك على أسلوبنا الهادئ والبسيط في تنسيق المجوهرات. لكن الاعتقاد أن التزيُّن بالمجوهرات الذهبية المختلطة ليس رائجاً اليوم، خطأ شائع بين النساء لأن المجوهرات شخصية، ولا قواعد تُحدّد كيفية ارتدائها.

وبما أن الدور العالمية تكسر جميع القواعد الكلاسيكية في صناعة المجوهرات، إليكِ أجمل ما ابتكرت من المجوهرات الذهبية المختلطة التي تجمع بين الذهب الأصفر والأبيض أو الذهب الوردي والأبيض في قطع استثنائية تُحاكي موضة اليوم.

قلادة Quatre White Edition من بوشرون Boucheron

قلادة Quatre White Edition من بوشرون Boucheron

حين يتحوّل خاتم Quatre إلى قلادة من من بوشرون Boucheron، فهو يتمايل بلطف وسط سلسلة من الذهب الخالص. إنه أشبه بتميمة تحفظينها على مقربة، تشتعل بإضاءات أربعة ألوان، الذهب الأصفر، والوردي، والأبيض، ينضمّ إليها السيراميك الأبيض المرصّع بالألماس.

خاتم Frederic Zaavy Gypsy من فابيرجيه Faberge

خاتم Frederic Zaavy Gypsy من فابيرجيه Faberge

تصميم خاتم Frederic Zaavy Gypsy من فابيرجيه Faberge مستوحى من فرق الغجر المتجولين الشهيرة. تعكس الخطوط الإيقاعية المتدحرجة لهذه الألواح المخرمة، المنحوتة من الذهب الأبيض والأصفر والألماس، الحرية البوهيمية المتعرجة لحياة الغجر وحساسية موسيقاهم.

أقراط Twenty Stone  من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Twenty Stone  من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تُعّد إبداعات جان شلمبرجير  Jean Schlumberger ذات الرؤية المستقبلية من بين أكثر التصاميم تعقيدًا في العالم. صُمّمت أقراط Twenty Stone  من تيفاني أند كو Tiffany & Co الساحرة من الذهب الأبيض، تتصدرّها علامة X من الذهب الأصفر ، كما رُصّعت بالألماس بقطع بريلينت.

سوار بوكيلاتي Buccellati

سوار بوكيلاتي Buccellati

سوار cuff بتصميم فريد من دار بوكيلاتي Buccellati، من الذهب الأبيض والأصفر ومُرصّع بالألماس.

تركز بوكيلاتي Buccellati على تقنياتها المميزة - النقش والزخرفة- في مجموعة مجوهراتها حيث يقوم حرفيوها بنقش كل قطعة يدويًا باستخدام تقنيات مختلفة.

قلادة Geometry 101 من نور فارس Noor Fares

قلادة Geometry 101 من نور فارس Noor Fares

مجموعة Geometry 101 للمصّممة نور فارس Noor Fares مستوحاة من أشكال هندسية معقدة وسلسة. هذه القلادة الرائعة من المجموعة على شكل نجمة المصنوعة من الذهب الأبيض ومُرصّعة بالألماس، مع سلسلة من الذهب الأصفر.

خاتم Orchard من بودلز Boodles

أقراط Swan Lake من دي بيرز De Beers

أنثوي وأنيق، خاتم Orchard من بودلز Boodles ثنائي اللون من الذهب الأبيض والأصفر، ومُرصّع بالألماس على شكل كمثرى ودائري بقطع بريلينت.

أقراط Swan Lake من دي بيرز De Beers

أقراط Swan Lake من دي بيرز De Beers

أقراط Swan Lake من دي بيرز De Beers المتدلية، صُنعت من الذهب الأصفر والأبيض والوردي ما أضفى عليها لمسة معاصرة استثنائية. كما رُصّعت بالألماس بقصة بيضاوية الشكل، وقطع باغيت، وكمثرى.

سوار Sunrise  من ديفيد موريس David Morris

سوار Sunrise  من ديفيد موريس David Morris

سوار Sunrise  من ديفيد موريس David Morris مصمّمة من الذهب الأبيض والوردي ومرصعة بألماس أبيض وألماس دائري أبيض ووردي.