أحدث موضة لارتداء المجوهرات من عروض مجموعات 2018/ 2019

دائما ما تتطلع المرأة العصرية على احدث صيحات مجوهرات من خلال خطوط الموضة في عالم المجوهرات، لاسيما تلك التي تبرز على منصات أسابيع الموضة العالمية.

ولهذا الموسم في خريف وشتاء 2018/ 2019، لاحظنا العديد من الصيحات الرائعة والمتنوعة للمجوهرات. وقد جاءت أغلبها بطابع يحمل الجرأة لامرأة مختلفة وعصرية لا تخاف من كل ما هو غريب وجديد.

المجوهرات الضخمة

أحببنا كثيرا موضة المجوهرات الضخمة، التي تميزت بها أبرز الماركات العالمية، كعلامة الكسندر ماكوين، التي أصدرت الأساور العريضة وطبقتها مع بعضها بطريقة جميلة، والأقرط الضخمة بأسلوب حلزوني من سان لوران، والقلائد والأقراط الضخمة البارزة من علامة ميو ميو.

أقراط ضخمة بتصميم Saint Laurent

المجوهرات الملونة

موضة المجوهرات الملونة

لاحظنا بروز صيحة المجوهرات المميزة بألوان حيوية ورائعة. مثل علامة  جورجو أرماني التي شاهدنا لديها القلائد الملونة بتصميم الكرات، وعلامة قوتشي التي تميزت بموضة المجوهرات الكبيرة والملونة، من قلائد وأساور. كما أحببنا المجوهرات الحمراء من سيمون روشا.

قلادة كبيرة وملونة من قوتشي

موضة مجوهرات اللؤلؤ

موضة مجوهرات اللؤلؤ

لا يمكن أن تخف موضة اللؤلؤ في عالم المجوهرات، فهي الصيحة التي تبرز في كل المواسم بطرق واشكال متنوعة. وفي خريف وشتاء 2018 – 2019، لاحظنا كيف اختارت أبرز الماركات العالمية مثل شانيل وY Project بالأضافة إلى فالنتينو أن تدمج أحدث صيحات المجوهرات مع اللؤلؤ، كأن تختار موضة الأقراط والقلائد المتعددة باللؤلؤ، أو الأساور الملتفة بهذا الحجر الجميل.

موضة مجوهرات الريش

مجوهرات الريش

شاهدنا في بعض الماركات العالمية، إطلاق مجوهرات مزينة بالريش، أو جاءت مستوحاة من تصميم الريش، مثل علامة  Marni و Valentino وDries Van Noten.

 وكم من الجميل أن تتألقي بهذه الصيحة لما تمنح لطلتك لمسة رومانسية رائعة.

موضة الأقراط المتناقضة

أقراط متناقضة من شانيل

تستمر موضة الأقراط المتناقضة في هذا الموسم أيضا، بعد أن شهدت بروزا كبيرا في المواسم السابقة، فقد أصدرت بعض الماركات العالمية هذه الموضة بأسلوب جذاب وفريد لخريف وشتاء 2018 -2019، مثل ماركة شانيل والكسندر ماكوين.

_الأقراط المتناقضة من الكسندر ماكوين

موضة الأقراط الدائرية

موضة الأقراط الدائرية

الأقرط الدائرية هي من صيحات المجوهرات لتي لاحظنا تألقها في هذا الموسم. فرغم أن هذه الموضة تعد كلاسيكية بعض الشيء ولا يمكن أن تخف مع مرور الزمن، ولكنها جاءت لهذا الخريف، بأسلوب جريء وجذاب، مثل تلك التي شاهدناها في علامة بالانسياغا وقوتشي.

الأقراط الدائرية من Louis Vuitton