مجوهرات أنثوية راقية تزين إطلالات بينيلوب كروز

شاهدناها بأبرز الإطلالات الأنثوية المفعمة بالرقي والجمال، وهذا يشمل اختياراتها للأزياء وتسريحات الشعر وإطلالات المكياج وبكل تأكيد المجوهرات الناعمة. هذا ما عودتنا عليه الممثلة وعارضة الأزياء الاسبانية الجذابة بينيلوب كروز Penelope Cruz.

في الخامسة عشر من عمرها، ظهرت بينيلوب لأول مرة على شاشة التلفاز في فيديو كليب أغنية اسبانية، ومن هنا بدأ مشوارها الفني المميز، حيث أنها في خلال سنتين فقط بدأت بالظهور في الأفلام وأصبحت معروفة أكثر من بعدها بالأدوار الرئيسية.

مجوهرات ناعمة بأسلوب بينيلوب كروز من شوبارد

ومنذ سنوات طويلة وهي تعتبر من أيقونات الجمال الجذاب الذي يبرز الجمال الاسباني بشكل خيالي، وبالأخص كونها بالفعل تختار إطلالات تليق بها للغاية وتظهر جمالها حتى أكثر.

وحتى هذا اليوم وهي تبلغ من العمر الـ45 عام، بقيت بينيلوب محافظة على صورتها التي تصرخ بالجاذبية من جميع النواحي.

وبالنسبة إلى عالم المجوهرات، أثبتت بينيلوب وجودها الكامل من خلال اختياراتها الرائعة للمجوهرات الأنثوية الراقية في كل إطلالة اعتمدتها، وبالأخص عند اختيارها الأقراط البراقة المختلفة. ستتعرفي اليوم على أبرز هذه الاختيارات التي ستعجبك بكل تأكيد.

مجوهرات من أتيليه سواروفسكي

من أكثر العلامات التي تعتمدها بينيلوب كروز هي أتيليه سواروفسكي

ومن أكثر المجوهرات التي تعتمدها في إطلالاتها على السجادة الحمراء هي من علامة أتيليه سواروفسكي Atelier Swarovski، وبالتحديد من المجموعة الرائعة التي ابتكرتها مع العلامة. وهي تشمل مجوهرات مزينة بأحجار الألماس الأبيض المثالي والبراق، ومجوهرات مع أحجار كريمة مميزة مثل الروبي والياقوت الأزرق.

مجوهرات من شوبارد

بينيلوبي كروز تعتمد أقراط بأحجار كريمة من شوبارد

وعندما تريد التغيير، تلجأ في معظم الأحيان إلى علامة شوبارد Chopard التي تختار منها بشكل كبير أقراط ألماس أبيض وأقراط بأحجار كريمة ملونة أخرى تزين إطلالاتها الأنثوية الراقية بطريقة مثالية.