أجمل مجوهرات انتقتها ريس وثرسبون في عيد ميلادها

أجمل مجوهرات انتقتها ريس وثرسبون في عيد ميلادها ،اشتهرت الممثلة والمنتجة الأمريكية الشهيرة ريس وثرسبون Reese Witherspoon بأعمالها الفنية المتعددة منذ بداية ظهورها في 1991 وحتى هذا اليوم بعد سنوات طويلة. كما أنها تعتبر من أعلى الممثلات أجراً في العالم بأجمعه ،وحصلت ريس على الكثير من الجوائز العالمية نسبة إلى أدوارها خلال السنوات، وصنفت ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة وأقوى النساء حول العالم ،لكن إلى جانب كل هذه النجاحات الرائعة التي حققتها، ريس رمز أساسي في عالم الجمال والأزياء والمجوهرات أيضاً، ودائماً ما تختار الأروع والأفخم لإطلالاتها.

مجوهرات فخمة وناعمة من وحي ريس وثرسبون :

 أقراط ريس وثرسبون من هاري ونستون Harry Winston

علمتنا ريس وثرسبون كيف نجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة الفخمة في المجوهرات بالتحديد، حيث أنها تعشق ماركات المجوهرات العالمية لكنها تختار المجوهرات الناعمة والأنثوية منها في ذات الوقت، وهذا ما يزين جميع إطلالاتها بأجمل الطرق الخيالية.

وأسلوبها في اختيار المجوهرات شبيه منذ سنوات طويلة وحتى اليوم، حيث أنها لا تزال من عاشقات أحجار الألماس الأبيض الأساسية في قطع مجوهراتها. لكنها تعتمد بعض الأحجار الأخرى أيضاً مثل الزمرد والفيروز واللؤلؤ.

مجوهرات ريس وثرسبون من تيفاني اند كو

طقم مجوهرات ريس وثرسبون من تيفاني اند كو Tiffany & Co

لا بد من ملاحظة عشق ريس لعلامة تيفاني اند كو Tiffany & Co العالمية التي تعتمد منها طقم مجوهرات عديدة في إطلالاتها، وأبرزها المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض الفخمة والمضيئة سواء بالأقراط أو بالقلادات مثلما ترين بالصور.

مجوهرات ريس وثرسبون من كارتييه

مجوهرات ناعمة اختارتها ريس وثرسبون من كارتييه Cartier

ومن علاماتها المفضلة أيضاً هي كارتييه Cartier العالمية، التي اعتمدت منها قظم مجوهرات مرصعة بأحجار الألماس المضيئة، وبالأخص الأساور الفخمة التي أكملت إطلالاتها بأروع طريقة، إلى جانب الأقراط الأنثوية الصغيرة.

مجوهرات ريس وثرسبون من هاري ونستون

مجوهرات ريس وثرسبون من هاري ونستون Harry Winston

وخلال عام 2020 بالتحديد، أطلت ريس بمجوهرات علامة هاري ونستون Harry Winston العالمية لإكمال إطلالاتها الرائعة، حيث أنها اعتمدت أساور وخواتم وأقراط ناعمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض أيضاً مثل العادة.