أجمل مجوهرات الكونتيسة صوفي الناعمة في عيد زواجها

تحتفل صوفي، كونتيسة وسكس وزوجها الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، بعيد زواجهما، إذ تزوجا في 19 من يونيو 1999، وتبهرنا صوفي دائما بمجوهراتها الثمينة والناعمة في الوقت نفسه، فتتميز اختياراتها لقطع مجوهارتها بالبساطة والأناقة.

تألقت صوفي كونتيسة وسكس، بأقراط دائرية رائعة من توقيع علامة المجوهرات الإيطالية لوسيا أوديسكالتشي " Lucia Odescalchi"، في إطلالة أنيقة عبر الفيديو لافتتاح مستشفى "NHS Nightingale ".

اختارت الكونتيسة صوفي، في الاحتفال بالذكرى الـ 70 للرعاية الصحية الوطنية في بريطانيا، أقراط تتميز بعدة لآلئ صغيرة ونسقت معها بروش أنيق من الماس واللؤلؤ.

وفي أحد سباقات أسكوت للخيول، ظهرت صوفي، بخاتم كبير الحجم من حجر الأكوامارين الرائع.

ارتدت الكونتيسة صوفي، أقراط من الذهب الأصفر على شكل نجمة، وكانت في زيارة لفريق التمريض في الجيش الملكي للملكة الكسندرا، وأكملت إطلالاتها ببروش ذهبي صغير.

تألقت صوفي في حفل زفاف الأمير كارل فيليب ابن ملك السويد، بتاج ماسي مرصع بحجر الزبرجد، وهو من قطع مجوهراتها الخاصة بها، والذي يمكن تحويله إلى قلادة، ونسقت معه قلادة بها الحجر نفسه.

اختارت الكونتيسة صوفي إطلالة ناعمة بقلادة وأقراط من اللؤلؤ.

اختارت صوفي قلادة بحجر باللون الأخضر ومرصعة بالماس ونسقت معها أقراط ماسية على شكل نجمة لحفل عشاء.

تتألق الكونتيسة صوفي في حفلات الزفاف الملكية بقطع مجوهرات رائعة مع الحفاظ على ذوقها البسيط، إذ ارتدت تاج " Anthemion tiara"، في حفل زفاف ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا.

ارتدت الكونتيسة تاج " Five Aquamarine tiara"، مع الأقراط الماسية، في حفل زفاف الأميرة مادلين ابنة ملك السويد.