ياسمين صبري وهيفاء وهبي بقطع مجوهرات ملائمة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

تعتبر النجمات مرجعاً أساسياً للاطلاع على أحدث خطوط الموضة لحرصهنّ على الظهور أمام الجمهور بأبهى وأجمل إطلالة. لذا يتواجد بجانبهنّ ألمع خبراء الموضة والمظهر، لتقديم العون والنصح لاختيار ما يناسب قوامهنّ، ويعكس مكامن شخصياتهنّ المختلفة، لتفادي الوقوع بأي أخطاء قد تنعكس سلباً على إطلالاتهنّ إن كان على المسرح خلال أدائهنّ الحفلات أو مشاركتهنّ بالمهرجانات أو خلال المقابلات والحوارات التلفزيونية.

من بين ألمع النجمات واكثرهنّ بحثاً على غوغل، تحتلّ النجمة ياسمين صبري والفنانة هيفاء وهبي مكانة عالية في عالم الموضة والجمال. لذا يليق بهما أن تشكلا مصدر إلهام للعديد من النساء اللاتي يهوين التأنق والتميز على طريقة النجمات والمشاهير في اليوم الوطني الاماراتي.

في ما يلي تفاصيل بعض إطلالات ياسمين صبري وهيفاء وهبي التي سبق ونُشرت على حسابهما على تطبيق انستقرام.

البداية مع النجمة المصرية ياسمين صبري :

ياسمين صبري
ياسمين صبري
  • شاركت النجمة ياسمين صبري خلال بحفل "صحارى"  SAHARA الخاص، الذي أقامته مجوهرات كارتييه Cartier العالمية، ونسّقت للمناسبة، بالتعاون مع خبير المظهر اللبناني سيدريك حداد، ثوباً باهراً باللون الأخضر الحيوي المصنوع من قماش الجيرسيه    Jerseyوالمزيّن بالأزرار الذهبية اللون من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وزيّنت مظهرها بمجوهرات كارتييه العريقة.
  • عقد ألماس SURNATUREL من كارتييه

عقد ألماس SURNATUREL من كارتييه

عقد ناتورل، مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع الزمرد، الأونيكس، ومرصّع بالماس يبلغ مجموعها 10.59 قيراطاً.

  • أقراط ألماس PANTHÈRE DE CARTIER

أقراط ألماس PANTHÈRE DE CARTIER

أقراط Panthère de Cartier، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع الأونيكس، ومرصّعة بـ 84 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.20 قراريط.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 30,300 دولاراً.

  • أما خلال مشاركتها في إعلان ترويجي لدار كارتييه، فقد نسّقت ياسمين القلادة المتدلية بتصميم الشرابة PANTHÈRE DE CARTIER مع ساعة

PANTHÈRE LOVÉE.

مجوهرات ياسمين صبري
مجوهرات ياسمين صبري

وفي تفاصيل القطع:

  • قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه

قلادة Panthère de Cartier، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بـ 19 زمرد وأنف أونيكس واحد و 51 حجر أونيكس و 1,255 ماسة قطع بريانت بإجمالي 17.43 قيراطاً.

ياسمين صبري بساعة كارتييه الفاخرة
ياسمين صبري بساعة كارتييه الفاخرة
  • ساعة يد نسائية Panthère Lovée من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية Panthère Lovée من كارتييه Cartier

ساعة Panthère Lovée، حركة ميكانيكية بلف أوتوماتيكي، عيار 530 MC. علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مطلية بالروديوم مرصّعة بـ 390 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.71 قراريط، مع بقع مطلية باللون الأسود، عين زمردية على شكل إجاصة. وميناء مطلي بأشعة الشمس الفضية.أما التاج فمرصّع بماسة مقطوعة بشكل لامع وزنها 0.19 قراريط، فولاذ أزرق وعقارب على شكل سيف.

الحزام أسود لامع، مصنوع من جلد التمساح.

يبلغ ثمن هذه الساعة نحو 96,000 جنيهاً إسترلينياً.

 

أما النجمة هيفاء وهبي، فقد أشعلت حفل بورسعيد الذي أٌقيم لإطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية، وقد اختارت للمناسبة ثوباً أخضر اللون من توقيع المصمم رامي سلمون Rami Salamoun ومنحته بريقاً خاصاً مع قطع مجوهرات دار كارتييه العريقة:

النجمة هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي

 

  • أقراط Vintage Panthère De Cartier

أقراط Vintage Panthère De Cartier

أقراط Panthère de Cartier، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بـ 259 ماسة قطع بريانت (1.51 قراريط) و 6 أحجار زمرد على شكل قطرة ، مع أونيكس.

هي أقراط من مجموعة Vintage Panthère De Cartier الفاخرة والثمينة.

  • قلادة الماس Panthère من دار كارتييه

قلادة الماس Panthère من دار كارتييه
قلادة الماس Panthère من دار كارتييه

هذه القلادة مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، من مجموعة Panthere. تتكون من زخارف دائرية ومستطيلة تحتوي على 26 علامة متناثرة من الأونيكس الأسود وماسات مرصّعة.

يحتوي العقد على إجمالي 416 قطعة ألماس مستديرة رائعة يبلغ مجموعها 6.20 قيراطًا تقريبًا. يكتمل العقد بحبة زمرّد واحدة على شكل كمثرى تتدلى من نهاية الزخرفة.

الصور المستخدمة في النص من انستقرام النجمتين الرسمي