Amy Jackson إيمي جاكسون بأشهر قطع مجوهرات بمناسبة عيد ميلادها

يصادف يوم 31 يناير ( كانون الثاني)، عيد ميلاد الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إيمي لويز جاكسون Amy Jackson ، وهي من مواليد عام 1992.

اختيرت Amy عام 2009  ملكة جمال المراهقات في أمريكا، كما اشتهرت بعملها في الأفلام الهندية، وقد ظهرت في أكثر من خمسة عشر فيلمًا، ولأول مرة في الولايات المتحدة في عام 2017 حيث كان العمل من إنتاج شركة Warner Brothers.

وفي سن الخامسة عشرة، بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء في المملكة المتحدة وعملت منذ ذلك الحين مع عدة مصممين عالميين، مثل Hugo Boss، Carolina Herrera، Bvlgari وCartier.

كما أنها راعية للجمعيات الخيرية مثل  "The Sneha Sargar Orphanage for girls".

وفي عام 2018، تم تكريمها بجائزة the United Nations' International Day of The Girl Child awar في مدينة لندن.

تحرص Amy على تنسيق إطلالات عصرية وفاخرة في آن، كما انها تشارك في مختلف المهرجانات السينمائية، والخاصة بالموضة والجمال حول العالم.

نستعرض اليوم مجموعة من قطع مجوهرات Amy Jackson التي سبق ونسّقتها في مناسبات مختلفة:

إيمي جاكسون في مهرجان كان السينمائي
إيمي جاكسون في مهرجان كان السينمائي
  • تألقت الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء إيمي جاكسون في مهرجان كان السينمائي في شهر يوليو (تموز) 2021،بثوب بقصّة ملكية باللون الأحمر الداكن من توقيع العلامة التجارية ATELIER ZUHRA، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية من دار شوبارد Chopard العالمية.
إيمي جاكسون في مهرجان كان السينمائي ومجوهرات شوبارد
إيمي جاكسون في مهرجان كان السينمائي ومجوهرات شوبارد

وهي عبارة عن عقد من مجموعة Red Carpet يضم 91.70 قيراطًا من الماس مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، جنبًا إلى جنب مع أقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّعة بـ 1.63 قراريط من الألماس. مع خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع 5.01- قيراط من الماس، كلاهما من مجموعة Precious Lace. كما وضعت خاتمًا من مجموعة Green Carpet Collection المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمعتمد من Fairmined ويضم 2.96 قراريط من الألماس.

 

  • ثم شاركت إيمي في الشهر عينه، بعرض لمجموعة رالف لورين Ralph Lauren العالمية حيث ارتدت فستاناً اسود اللون من مجموعته وزيّنت مظهرها بأقراط اذن ناعمة التصميم من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس.
إطلالة إيمي جاكسون خلال عرض رالف لورين Ralph Lauren
إطلالة إيمي جاكسون خلال عرض رالف لورين Ralph Lauren
  • في 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، حضرت إيمي حفل Global Gift Foundation مرتدية ثوباً باللون الأسود مزين بالورود، من العلامة التجارية Alberta Ferretti مع مجوهرات ماسية راقية من دار شوبارد Chopard.
إيمي جاكسون بمجوهرات شوبارد
إيمي جاكسون بمجوهرات شوبارد
  • وفي 30 نوفمبر (تشرين الثاني)، شاركت إيمي بحفل British Fashion Council، حيث نسّقت إطلالة اللون الأبيض من العلامة التجارية

Arlington16، مع عقد وأقراط من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس من دار شوبارد Chopard.

Amy Jackson  إيمي جاكسون  بأشهر قطع مجوهرات
Amy Jackson  إيمي جاكسون  بأشهر قطع مجوهرات

 

  • أما في يناير (كانون الثاني) 2022، فقد خضعت إيمي لجلسة تصوير مع قطع مجوهرات انتقتها من العلامة التجارية 𝐇𝐚𝐬𝐬𝐚𝐧𝐳𝐚𝐝𝐞𝐡 𝐉𝐞𝐰𝐞𝐥𝐥𝐞𝐫𝐲.
إيمي جاكسون -الصورة للمصور Nima Samiee
إيمي جاكسون -الصورة للمصور Nima Samiee

 

الصور المستخدمة من حساب إيمي جاكسون عبر تطبيق انستقرام