أجمل مجوهرات تيفاني أند كو التي تألقت بها Beyonce مؤخراً

من المعروف أن الفنانة العالمية بيونسيه تلفت الأنظار وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمظهرها وإطلالاتها الفخمة والمميزة. لكن هذه المرة، لفتت الأنظار وتألقت بينما كانت ترتدي أغلى قطع مجوهرات تيفاني أند كو وأفخمها.

فمن بعد أن أصبحت في أغسطس من عام 2021، الوجه الإعلاني الرسمي لدار Tiffany & Co هي وزوجها مغني الراب جاي زي، تألقت بيونسيه في جميع إطلالاتها بمجوهرات تيفاني أند كو الفخمة لتزيين بها مظهرها. لذلك، اخترنا لك اليوم صور من أجمل مجوهرات تيفاني أند كو تألقت بها النجمة العالمية Beyonce مؤخراً.

قلادة Graduated Link

قلادة Graduated Link من تيفاني أند كو
قلادة Graduated Link من تيفاني أند كو

تألقت بيونسيه مؤخراً بعقد فخم من مجوهرات تيفاني أند كو في حفل إطلاقها ألبومها الجديد "رينسانس". وبصفتها سفيرة لعلامة Tiffany & Co، ارتدت بيونسيه الماس والقطع الفخمة للعلامة التجارية، وزينت قلادات Tiffany & Co ذات الطبقات الصلبة رقبتها، بما في ذلك قلادة Graduated Link الفخمة المصممة من الذهب الأصفر مع Pavé Diamondsكما كانت ترتدي عدداً لا يحصى من الأساور ذات القفل وسوار شلمبرجير كوبر، بالإضافة إلى خاتم شلمبرجير فيجن الماسي وخاتم غرز شلمبرجير المصنوع من الذهب والبلاتين المرصع بالألماس.

خاتم Tiffany Setting

خاتم Tiffany Setting  تألقت به بيونسيه
خاتم Tiffany Setting  تألقت به بيونسيه

تُظهر بيونسيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمعجبين كيف يتألقون بمجوهرات فخمة في حملة أخرى مع Tiffany & Co.

تظهر أيقونة الموسيقى في الفيلم للعلامة الفاخرة "Lose Yourself in Love" وهو مزين بالمجوهرات المتلألئة والمجموعات المتقنة وهي ترقص على أغنيتها "Summer Renaissance". وترتدي بيونسيه خاتم Tiffany Setting Engagement من البلاتين مع أكثر من 10 قيراط من الماس الدائري، بالإضافة إلى عقد Tiffany HardWear المصمم خصيصاً للحملة.

سوار وعقد من Tiffany Hardwear

سوار وعقد من Tiffany Hardwear
سوار وعقد من Tiffany Hardwear

احتفلت دار تيفاني أند كو بحملتها الأخيرة مع بيونسيه من خلال تصميم عقد خاص من مجموعة Tiffany Hardwear للفنانة العالمية.

ومجموعة Tiffany HardWear مستوحاة من الطاقة الجريئة والهندسة المعمارية القوية لمدينة نيويورك، تجمع Tiffany HardWear بين روابط القياس والأشكال الصناعية في صور ظلية مذهلة. أضيفي سوار الارتباط هذا إلى مجموعتك اليومية للحصول على مظهر من المؤكد أن يلفت الأنظار مثل بيونسيه. كما اعتمدي مع السوار سلسلة جريئة ومتدرجة تجسد الحافة الحضرية للمدينة، مما يجعله مذهلاً ورائعاً مثل إطلالة Beyonce.

عقد Tiffany HardWear المخصص الذي تم إنشاؤه بشكل خاص للحملة واستغرق صنعه أكثر من 40 ساعة، مصمم من الذهب عيار 18 وحجمه ثلاثة أضعاف عقد HardWear الحالي.

قلادة The Historic 1939 World's Fair

قلادة The Historic 1939 World's Fair
قلادة The Historic 1939 World's Fair

برزت بيونسيه بالتأكيد أثناء استضافتها لحفلة أوسكار مع زوجها منذ أشهر في لوس أنجلوس حيث كانت Beyonce أول شخص يرتدي أغلى عقد ألماسي من Tiffany & Co، والمعروف باسم "The Historic 1939 World's Fair necklace". وتم الكشف عن العقد لأول مرة في حفلة Tiffany & Co في دبي في نوفمبر 2021، ويضم العقد 180 قيراطاً فخماً من الألماس مرصعاً بالبلاتين. وفي منتصف القطعة، يوجد ماسة بيضاوية الشكل تزن 80 قيراطاً، وهي ماسة أطلق عليها اسم "The Empire Diamond" على اسم مبنى Empire State الشهير في مدينة نيويورك، مسقط رأس العلامة التجارية

وتعتبر هذه القلادة هي الأغلى في تاريخ دار المجوهرات، وهي ليست معروضة للبيع وقد صنفته تيفاني أند كو على أنه"لا يقدر بثمن".

أقراط وعقد Pavé x Link

أقراط وعقد Pavé x Link
أقراط وعقد Pavé x Link

ارتدت بيونسيه مؤخراً مجموعة من التصاميم المتألقة بما في ذلك أقراط وعقد Tiffany & Co. Schlumberger Pavé X Linkيعرض تصميمه المميز المتقاطع، ويضم 755 ماسة واستغرق حرفيو تيفاني أكثر من 80 ساعة لإكمال العقد، وهو يتميز بتصميمه الفاخرة من البلاتين والألماس. بالإضافة إلى ذلك، ترتدي بيونسيه تصاميم ترمز إلى التكاتف والشمولية، على وجه التحديد قفل تيفاني. يتميز هذا العنصر بمشبك مبتكر وماسات تم ترصيعها يدوياً بواسطة حرفيي Tiffany Master لزيادة التألق إلى أقصى حد.

أساور من Tiffany T

أساور من Tiffany T1 تألقت بهم Beyonce
أساور من Tiffany T1 تألقت بهم Beyonce

تميزت بيونسيه بأساور Tiffany T1 الفخمة والمتنوعة حيث يُلف حول من يرتديه في دائرة مستمرة غير منقطعة، ويتميز بماسات متلألئة وحرف "T" قوي في المركزإعادة ابتكار أيقونة تيفاني تمثل، تصميمات Tiffany T1 تمثل القوة الفردية والقوة الدائمة، يتم ارتداؤها ظاهرياً للتعبير عما يكمن في الداخل. ضعي هذا السوار المفصلي مع أساور Tiffany T الأخرى لإطلالة جريئة، أو ارتديه بمفرده.