أجمل مجوهرات لوبيتا نيونغو بمناسبة عيد ميلادها  الـ 35

تحتفل اليوم النجمة السمراء لوبيتا نيونغو بعيد ميلادها الـ35 لتنعم بعام جديد من التألق كنجمة استطاعت اثبات حضورها وموهبتها عالمياً.

وبرزت مكانة لوبينا نيونغو كممثلة موهوبة توجتها بالحصول على جائزة الأوسكار لتضعها على طريق النجومية والشهرة متحدية معايير الجمال التقليدية في هوليوود وتثبت أن الاجتهاد يحقق النجاح.

لوبيتا نيونغو ترتدي أقراط من سانجاي كاسيلوال Sanjay Kasliwal

وبالاضافة الى موهبتها وحضورها الآسر فقد عبرت لوبيتا نيونغو عن شخصية قوية وناجحة لإمرأة تتحدى الصعاب وتمد يد العون للنساء الأخريات حول العالم وتكافح من أجل حقوقهن.

وتتميز لوبيتا نيونغو بجمال أفريقي ساحر مع بشرة سمراء بشكل مثالي يجعل منها ملهمة للعديد من المصممين حول العالم ووجه بارز في مجال الموضة.

لوبيتا نيونغو ترتدي أقراط من فريد لايتون Fred Leighton

ويأتي جمال لوبيتا النابع من أصولها الكينية ليجعل منها أيقونة لافتة ومتميزة بجمال خاص فتلفت الأنظار أينما حلت وبرزت بإطلالتها على السجاد الأحمر.

وتحرص لوبيتا على منح اطلالتها لمسة من الدلال والبريق الفاخر الذي يليق بمناسبات السجاد الأحمر لتعبر عن أنوثتها الراقية وتنافس أشهر النجمات.

فتختار لوبيتا نيونغو لاطلالتها أجمل المجوهرات الفاخرة وخصوصاً الأقراط التي تنسقها بأناقة ساحرة فتزيد من جاذبيتها وترافق ابتسامتها الجميلة.

وتتعاون لوبيتا نيونغو مع العديد من علامات المجوهرات الراقية للتميز على السجاد الأحمر مثل فريد لايتون وكارتييه ودي بيرز وسانجاي كاسيلوال بالاضافة الى تعاونها البارز مع علامة شوبارد.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة السمراء لوبيتا نيونغو نطالع اليوم أجمل اطلالاتها بالمجوهرات الفاخرة التي تغلفها بالبريق والجاذبية وتزيد من سحرها المميز.