أجمل مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار خلال السنوات الماضية

يعد السجاد الاحمر في المناسبات السينمائية فرصة للتنافس على أناقة الاطلالة وفخامتها، وتزداد المنافسة وتشتعل في حفلات جوائز الأوسكار.

ففي كل عام تستعد النجمات لهذا الحدث السينمائي البارز بأرقى عناصر الاطلالة وأكثرها تألقاً حيث تسرق الأضواء تلك الفساتين الفاخرة والأنوثة الطاغية.

وتأتي المجوهرات في مقدمة علامات الفخامة في حفل جوائز الأوسكار كل عام، حيث تتافس النجمات على اختيار مجوهرات مترفة تسرق الأنظار وتخطف القلوب.

وفي كل عام ثمة اطلالات ساحرة لنجمات اخترن التميز عبر المجوهرات في حفل الأوسكار، فجاء التعاون مع علامات المجوهرات الكبرى مميزاً وساحراً.

مجوهرات تشارليز ثيرون في الأوسكار بقيمة 15 مليون دولار

تشارليز ثيرون ترتدي قلادة هاري ونستون Harry Winston في أوسكار 2014

فلا يمكن نسيان اطلالة تشارليز اطلالة تشارليز ثيرون في حفل الأوسكار عام 2014 بقلادة هاري ونستون البالغ ثمنها 15 مليون دولار. وإطلالتها بأقراط حدائق كالاهاري من شوبارد في أوسكار 2017.

تشارليز ثيرون ترتدي أقراط شوبارد Chopard في أوسكار 2017

كما عشق الجمهور اطلالة غوينيث بالترو مع اسوارة آنا هو الماسية الفاخرة في أوسكار عام 2012.

 واطلالة مارجوت روبي بقلادة zip الفاخرة من فان كليف أند أربلز في أوسكار 2015. كما تألقت جيسيكا بيل بقلادة Whispers of the Rainforest الفاتنة من علامة تيفاني في أوسكار 2017. وبدت اطلالة أوليفيا وايلد ساحرة مع عقد choker من Neil Lane في أوسكار 2016.

جيسيكا بيل ترتدي قلادة من تيفاني Tiffany في 2017

وتنطلق مساء اليوم في مدينة لوس أنجلوس مراسم حفل جوائز الأوسكار 2018 حيث ينتظر الجمهور من عشاق السينما حول العالم أحداث الحفل السينمائي الأبرز بلهفة.

وبهذه المناسبة نطالع اليوم مجوهرات راقية لا تنسى من اطلالات حفل جوائز الأوسكار للسنوات الماضية.