نعومة عصرية في مجوهرات ايما واتسون

تمثل النجمة الانجليزية الشابة ايما واتسون فتيات هذا الجيل بعشقهن الكبير للموضات العصرية والنعومة الراقية في الاطلالة حتى في أهم الأحداث الفنية والسينمائية.

ايما واتسون متألقة بأقراط من ايفا فيهرين Eva Fehren

وجسدت ايما واتسون نموذجاً للشابات العصريات بعد أن حصدت الشهرة الكبيرة بفضل دورها في سلسلة أفلام هاري بوتر التي منحتها مكانة راقية بين النجمات الجدد.

وأصبحت ايما واتسون بفضل دورها في أفلام هاري بوتر وجهاً اعلانياً مفضلاً لدى العديد من العلامات مثل بيربري وشانيل وسرعان ما حصدت لقب أعلى نجمات هوليوود الشابات أجراً بأجر وصل الى 20 مليون دولار.

وأنهت الجميلة ايما واتسون دراستها الجامعية في الولايات المتحدة لتلحق سريعاً بتحقيق أحلامها كنجمة لا يستهان بها في عالم السينما واستطاعت الحصول على عدة أدوار لافتة.

أناقة ايما واتسون بأقراط آنا خوري Ana Khouri

فقد أرادت ايما واتسون ألا يتوقف نجاحها عند سلسلة هاري بوتر وتتحول الى مجرد ذكرى، فلفتت الانظار حتى قامت علامة شانيل بالاستعانة بها بدلاً من النجمة كيرا نايتلي في حملات عطر كوكو مودموازيل.

وتلى هذا النجاح عدة عقود اعلانية مع علامات مثل لانكوم، بل وشاركت في عروض الازياء وظهرت على أغلفة المجلات العالمية المعنية بالموضة فأصبحت نموذجاً للجمال في هذا العصر.

وكان النجاح الاكبر للنجمة الشابة ايما واتسون بالحصول على دور البطولة في فيلم والت ديزني الشهير الجميلة والوحش بنسخته السينمائية والذي حقق نجاحاً كبيراً.

 ايما واتسون متألقة بأقراط من فيرناندو جورج Fernando Jorge

كما توجت ايما واتسون هذا النجاح بتقلد منصب سفيرة النوايا الحسنة للدفاع عن حقوق النساء الشابات في العالم حيث تبذل جهودها نحو تحقيق المساواة بين الجنسين.

وعلى السجاد الأحمر تحافظ ايما واتسون على صورتها كفتاة شابة تمثل بنات جيلها اللائي يعشقن احدث الصيحات ويخترن الاكسسوارات والمجوهرات العصرية الناعمة.

وتتألق ايما واتسون في كل اطلالة بنعومة فريدة فهي لا تقع أبداً في المبالغة وتختار ما يلائم سنوات عمرها الشابة حيث تتألق بأجمل المجوهرات العصرية.

ايما واتسون تختار أقراط آنا خوري Ana Khouri

وتأتي الأقراط العصرية بتصميمات cuff في مقدمة تفضيلات النجمة ايما واتسون حيث تكاد ترتديها في كل اطلالة، كما ترتدي الخواتم المتعددة والاساور العصرية والأقراط غير المتماثلة وغيرها من الموضات المتألقة.

وتتعاون ايما واتسون في اطلالاتها مع العديد من العلامات مثل آنا خوري Ana Khouri وريبوسي Repossi وفيرناندو جورج Fernando Jorge وديور Dior وأنيتا كو Anita Ko وايفا فيهرين Eva Fehren ودلفينا ديليتريه Delfina Delletrez ومونيكا فينادير Monica Vinader وجينيفر فيشر Jennifer Fisher وغرازييلا Graziela  وغيرها.

واليوم تحتفل النجمة ايما واتسون بعيد ميلادها الـ29 مفعمة بالانوثة والتألق والاناقة العصرية، وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالاتها التي تألقت خلالها بأجمل المجوهرات العصرية.