أفخم مجوهرات الموسم تتألق في مزاد سوذبيز Magnificent Jewels & Noble Jewels

موسم الربيع المتألق بأرقى السهرات الفخمة سيزداد بريقاً مع مجوهرات مزاد سوذبيز Magnificent Jewels & Noble Jewels الذي ينطلق في جنيف غداً 10 مايو الجاري.

ويتميز هذا المزاد بتقديم العديد من المجوهرات الأيقونية التي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية العريقة مثل كارتييه وفان كليف أند أربلز وبولغاري وشوبارد وهاري ونستون وهيرميس وجار وغيرها.

وسيكون عشاق الاقتناء على موعد مع أرقى المجوهرات النبيلة والكلاسيكية التي تتمتع بأفخم التصميمات المثالية للسهرات المترفة هذا الربيع وللاستمتاع بالابداع الفني والموروث التاريخي الساحر.

كما يوفر المزاد تشكيلة خلابة من أروع أحجار الماس الملونة التي يعشقها جمهور المزادات لاقتناء أجمل الماسات بتدرجات اللون الوردي والأصفر والأزرق وغيرها.

وتتألق في مزاد سوذبيز أيضاً مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة مثل الزمرد والياقوت واليشم، بالاضافة الى أجمل المجوهرات الأنتيك التي تعود الى القرن الـ19.

اسوارة ارت ديكو من Oscar Heyman & Brothers

وتلفت الانظار في هذا المزاد المميز اسوارة فاخرة بسحر الأرت ديكو تعود الى عام 1927 بإبداع دار Oscar Heyman & Brothers متألقة بزخارف الطيور والزهور من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الازرق والأحمر والزمرد والأونيكس.

بروش من علامة جار JAR

ومن علامة جار JAR يتألق هذا البروش الفاخر المميز بتصميم من وحي المجوهرات الهندية المغولية ليتدلى بسحر راقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت وحبات اللؤلؤ مع حجر الياقوت الأزرق.

قلادة من الماس والياقوت الأحمر من هاري ونستون

ولعشاق الفخامة المترفة بالطابع الملكي تتألق هذه القلادة الساحرة من علامة هاري ونستون مفعمة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر بوزن 10.37 قيراط.

أقراط أرت ديكو من الماس والزمرد

كما تلفت الأنظار هذه الأقراط الفاخرة بتصميم أرت ديكو كلاسيكي ساحر تتدلى بالأناقة الراقية من الذهب الأبيض وأحجار الزمرد بشكل الاجاصة في وزن 17.00 قيراط مع أحجار ماس بقصات البرلنت والماركيز والباغيت.

حجر ماس وردي بقصة القلب في وزن 15.23 قيراط

أما محبي اقتناء أحجار الماس الملونة فلا يمكنهم مقاومة هذا الحجر الخلاب من الماس الوردي البرتقالي بقصة القلب والبالغ وزنه 15.23 قيراط في خاتم من الذهب الأبيض مع أحجار ماس بقصة الاجاصة.

اسوارة توتي فروتي الكلاسيكية من كارتييه

وبسحر مترف وأنيق لأرقى السهرات تتألق هذه الاسوارة من علامة كارتييه والتي تتمتع بتصميم توتي فروتي للاحجار الكريمة المنحوتة من حقبة الثلاثينات بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس والزمرد والياقوت الازرق والأحمر.

اسوارة كلاسيكية من فان كليف أند أربلز

كما تأتينا من حقبة الأربعينات اسوارة Ludo Hexagone الكلاسيكية من فان كليف أند أربلز والمميزة بتصميم الحزام الأنيق بموتيف الخلايا السداسية وابزيم فخم بأناقة الذهب الأصفر واحجار الماس.

حجر زمرد بوزن 7.39 قيراط

أما محبي اقتناء حجر الزمرد فيمكنهم الاستمتاع بهذا الحجر الخلاب المميز بقصة رادينت في وزن 7.39 قيراط ويزين خاتم من الذهب الأبيض والماس.

لا تفوتي فرصة اقتناء أفخم مجوهرات مزاد سوذبيز Magnificent Jewels & Noble Jewels لاطلالة فاتنة في السهرة للربيع والصيف!