نجمات باللون الفضي

هي: ماري الديب
 
لن تخلو عروض أزياء خريف وشتاء 2014 من الألوان المعدنية ولا سيما اللون الفضي، هذه الألوان التي تضفي القوة والجرأة لكل إطلالة. فاقتناؤك لقطعة بالألوان المعدنية في خزانتك لهذا الموسم وارتداؤك لها سيمنحك الجاذبية ويجعلك متألقة بإطلالة ساحرة وملفتة. 
 
المشاهير والنجمات على السجادة الحمراء يرغبن بالظهور بإطلالة أنيقة ومواكبة للموضة، لذا كان للون الفضي حصة في هذه الإطلالات. Iggy Azalea أطلت كانجمة الساطعة بفستان فضي مشكوك من منطقة الصدر وعلى الجانبين مع فتحة على البطن من Atelier Versace، أما Amy Adams فاختارت فستاناً من الساتان بالفضي الفاتح من Oscar De La Renta.
 
Jennifer Garner  أطلت بفستان من الدار ذاتها ولكن بتصميم مختلف ذي شراشيب، مكملةً إطلالتها بحقيبة Box فضية وإكسسوارات، أماSofia Vergara فأطلت بفستان مشكوك من Donna Karan، أما Taylor Swift فاختارت إطلالة كلاسيكية ناعمة من Gucci.
 
أما من النجمات العربيات اللواتي اخترن الظهور باللون الفضي، نوال الزغبي التي أطلت مؤخراً بفستان من تصميم Zuhair Murad، وكذلك نجوى كرم التي كانت رائعة بفستان من تصميمه أيضاً، أما نانسي عجرم فاختارت إطلالة أكثرعصرية حيث أطلت بـJumpsuit من Tom Ford، وميريام فارس التي انتقت فستاناً بالفضي الفاتح المائل للزرقة من Rami Kadi.
 
هذه كانت بعض إطلالات النجمات باللون الفضي، ألقي نظرة عليها وأخبرينا رأيك... من كانت الأجمل؟