بالصور: إطلالة أوما ثورمان الجديدة بسيطة وصادمة

حضرت أوما ثورمان (44 عاماً) بطلة سلسلة الأفلام الشهيرة " Kill Bill" يوم الإثنين العرض الأول لمسلسلها التلفزيوني الجديد في مدينة نيويورك... وظهرت أوما في مظهر يختلف كثيرا عن مظهرها المعتاد حيث وضعت مكياج أقل بكثير من المعتاد.
 
أوما لم تضع محدداً للعيون أو مسكارا، بل استخدمت فقط أحمر شفاه ذا لون قوي للحصول على إطلالة بسيطة وصادمة إلى حد ما.
 
حاجبا أوما بديا أكثر كثافة وسماكة من شكلهما السابق، واختارت أن تصفف شعرها تصفيفة بسيطة ولم تقم بتجعيده كالمعتاد بل تركته مستقيما ومنسدلا على كتفيها ووضعته خلف أذنيها. واكملت أوما هذه الإطلالة البسيطة بارتدائها ثوبا أسود من قطعة واحدة jumpsuit (مكونة من بلوزة من دون أكمام وبنطلون) وارتدت معه جاكت أسود أنيقاً.
 
يذكر أن أوما ثورمان تقوم حاليا بالترويج لمسلسلها التلفزيوني الجديد " The Slap" ويشاركها بطولة المسلسل الممثلة ثاندي نيوتن، ميليسا جورج والممثل بيتر سارسجارد والمسلسل هو إعادة إنتاج لمسلسل أسترالي ناجح (مقتبس عن قصة للكاتب كريستوس ثيوكس Christos Tsiolkas) ويحكي عن مجموعة من الأحداث الدرامية المتتابعة التي تحدث لمجموعة من الأصدقاء والتي بدأت بصفعة وجهها رجل لأحد الأطفال في حفل شواء لأنه أساء التصرف في رأيه.
 
مظهر أوما المثير للجدل يختلف كثيرا عن مظهرها عندما حضرت مؤتمرا صحافياً لشبكة NBC Universal في شهر يناير الماضي حيث ظهرت بإطلالتها الجذابة المعتادة وكانت تضع مكياجاً كاملاً.
 
وكانت أوما ثورمان -وهي أم لثلاثة أطفال- قد ظهرت بإطلالة رائعة في مهرجان مدينة البندقية السينمائي الـ 71 "Venice Film Festival" والذي أقيم في سبتمبر الماضي حيث صففت شعرها على شكل ضفائر ورفعته للأعلى، وكانت تضع ملمع شفاه ذا لون وردي ومكياج رائعا للعينين وكالعادة ارتدت اللون الأسود.